تغيير معلومات الاتصال للولوج الى المواقع

مميزات برنامج في بي ان Features TunnelBear

TunnelBear هو برنامج صمم خصيصا لمن يعانون مشكلة في الولوج الى المواقع المحظورة على منطقتهم حيث يعمل على تغيير جميع معلومات الاتصال للمستخدم لتصفح جميع صفحات الويب دون قيود وتجاوز الحجب ، يعتمد البرنامج على ربط بشبكة VPN وهمية توفر إيبي مغاير لبلدك الاصلي من خلال هذه التقنية ستتمكن من عمل إتصال بمحتوى الويب دون الإدلاء بهويتك الحقيقية ،ويأتي البرنامج بواجهة رسومية انيقة خالية من التعقيدات تحتوي على كافة الوظائف التي تحتاجها.

إن كنت في العمل او داخل المدرسة قد يكون من الصعب عليك الولوج الى بعض المواقع ولتفادي هذه المشكلة يمكنك إستخدام هذا التطبيق والتمتع بالإبحار في الويب دون قيود ، من المميزات الاخرى للتطبيق هي حماية الخصوصية الخاصة بالمستخدم بحيث لا يمكن لأصحاب المواقع تتبعك لأنك تستخدم معلومات وهمية ويصعب ايضا تتبع نشاطاتك من قبل المتطفلين لأن تتبعك سيقودهم الى نفق مسدود ، أصبح البرنامج يرقى الى تطلعات المستخدمين مع توالي التحديثات حيث يعمل المطورون على تحديثه في كل اصدار.

برنامج حماية المعلومات وإخفائها

برنامج TunnelBear يوفر للمستخدم العديد من السيرفرات ويمكنهم الإختيار بينها حسب الرغبة الخاصة حيث يمكنك الاتصال من الولايات المتحدة الامريكية وألمانيا واليابان وغيرها ، لا يقوم البرنامج ببيع المعلومات الخاصة بالمستخدمين لجهات متخصصة وهذا يعتبر من بين افضل المميزات التي يحظى بها التطبيق على عكس بعض البرامج الاخرى ، من بين الاستخدامات الاخرى انه في حال إستخدام شبكة واي فاي عمومية سيحميك البرنامج من التطفل على الانشطة التي تقوم بها.

علاوة على ذلك يمكنك مشاهدة الفيديوهات وتجاوز مشكلة هذا الفيديو غير متاح في بلدك وهذا قد يكون مصدر ازعاج بالنسبة لبعض المستخدمين لكن مع تغيير النطاق الجغرافي للاتصال سوف يكون بمقدورك الاستمتاع بمشاهدة جميع الفيديوهات ، ويعمل التطبيق على تشفير حركة المرور بحماية قوية باستخدام مفتاح 128 بت لحمايتك من الإختراق وبالتالي الوصول الى انشطتك على الويب ، ويعمل البرنامج بعض ضبطه في الخلفية ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز وبالتالي لن تلاحظ بطء او تعثر في اداء المهام.

ما هو برنامج TunnelBear ؟

هو تطبيق يأتي ليقدم خدمة الفي بي ان لتتمكن من استخدامها في اي وقت لاستعمالات متعددة اهمها فتح المواقع المحجوبة وتوفير حماية قوية للبيانات في ظل استخدامك للفي بي ان وتصفح المواقع الالكترونية الى جانب ذلك يعمل على تقديم مجموعة متعددة من الخوادم الموزعة على بلدان عالمية تشمل كندا امريكا والولايات المتحدة الامريكية وغيرها من السيرفرات الاخرى.

نقاط قوة برنامج TunnelBear

  • تعزيز الخصوصية : يعمل البرنامج على توفير اعلى درجات الخصوصية بالنسبة لجميع العمليات التي تقوم بها على الانترنت حيث يتم تشفير المعلومات والمعطيات الشخصية الخاصة بك ومنع الوصول اليها بأي طريقة كانت.
  • سيرفرات سريعة : TunnelBear يقدم اعلى سرعة ممكنة اثناء استخدام خوادم الفي بي ان بدرجة كبيرة من يعني الحفاظ على استقرار الاتصال دون التأثير عليه.
  • سلاسة الاستخدام : التطبيق يمتاز ايضا بسلاسة كبيرة في الاستخدام حيث انه يأتي بواجهة استخدام انيقة تعطي المستخدمين صلاحيات كبيرة وفي نفس الوقت السلاسة في تنفيد العمليات واعداد الاتصال.
  • تأمين الواي فاي : في حالة قمت بالاتصال بشبكة واي فاي عمومية سيساعدك برنامج TunnelBear على تأمين وحماية الوصول الى الشبكة وذلك حتى لا تكون عرضة للقرصنة والتجسس عليك.
برنامج فتح المواقع المحجوبة وتشفير الاتصال

- نقترح عليك -

مميزات برنامج في بي ان Features TunnelBear

  • الولوج الى جميع المواقع المحظورة على نطاقك الجغرافي.
  • حماية الاتصال بالاعتماد على تشفير قوي يحمي حركة المرور.
  • تأمين نشاطاتك على الانترنت بعيدا عن المخترقين والمتطفلين.
  • تغيير معلومات الاتصال عن المواقع والبرامج لاستخدام مجهول لها.
  • يأتي بواجهة رسومية انيقة سهلة الإستعمال.
  • الوصول الى الفيديوهات الغير متاحة في بلدك.
  • يعمل في الخلفية ولا يأخد قدرا كبيرا من الموارد.

معلومات عن برنامج في بي ان TunnelBear

🗓 اصدار البرنامج :4.8.0.0
📊 حجم البرنامج :153 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :TunnelBear Inc

تحميل برنامج في بي ان TunnelBear

اضف تعليق

أحدث أقدم