التخلص من الملفات المؤقتة

تحميل نوكس كلينر Nox Cleaner للاندرويد مجانا

Nox Cleaner هو تطبيق مثالي موجه لأنظمة الاندرويد يعمل على تحسين الاداء بشكل رائع يقوم على حذف الملفات المؤقتة والتي لا حاجة وهذا يوفر لهاتفك مساحة شاغرة يمكن إستعمالها في تثبيت تطبيقات والعاب جديدة او التقاط صور وفيديوهات وهذا مفيد ايضا للذين لديهم مشكلة ضعف مساحة الجهاز ، يعمل البرنامج على فحص شامل ومعمق لمختلف اجزاء النظام ثم يقوم بإخبارك بعدد الملفات التي تم إكتشافها والتي من المفضل التخلص منها.

هذا ويمكنك من خلال نوكس كلينر حذف ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيقات المراسلة مثل واتس اب وفيس بوك ماسنجر وغيرها وهذا يساعد في تسريع هذه التطبيقات والرفع من أدائها بصورة كبيرة ، من بين الاستخدامات الاخرى انه يمكنك التخلص من الادوات التي تحمل إعلانات منبثقة تظهر بصورة متكررة اثناء الاستخدام وقد تكون مصدر ازعاج بالنسبة لك كما يمكنك حذف الفيروسات والملفات الضارة بمختلف انواعها والتي قد تهدد أمن خصوصياتك وملفاتك الحساسة.

تطبيق قفل التطبيقات بكود سري

لا ننسى ان Nox Cleaner يساعدك في خوض تجربة ألعاب فريدة بعيدة عن البطء والتعثر حيث يقوم بضبط الإعدادات بشكل افضل لتشغيل الالعاب في بيئة مساعدة ، من المميزات التي تستحق الذكر ميزة تبريد الهاتف حيث يقوم بفحص ذكي للتطبيقات التي تشتغل في الخلفية والتي تكون مصدر عبء على موارد الهاتف ويعمل على إيقافها مما يساعدك على التحكم في الحرارة بالإضافة الى الإطلاع عليها ، هذا التطبيق يتوافق مع هواتف سامسونج وال جي وسوني وهواوي التي تشتغل بنظام اندوريد.

علاوة على ذلك يمكن إستخدام البرنامج في ادارة التطبيقات حيث يقدم معلومات مفصلة عنها كما يعطيك امكانية إلغاء تثبيتها بشكل نهائي لتوفير مساحة شاغرة جديدة ، هذا ويقوم ايضا التطبيق بتوفير ميزة رائعة متمثلة في حماية مختلف التطبيقات برقم سري او بإستخدام نمط وهذا لتأمينها بعيدا عن متطفلي الخصوصية يمكنك تطبيقها على برامج المراسلة الفورية والصور والمكالمات والرسائل النصية ، خلاصة القول ان نوكس كلينر برنامج قوي في تنظيف الهاتف والتحكم في خصوصياته من خلال جملة من الادوات والوظائف.

مهام برنامج نوكس كلينر Nox Cleaner

  • العمل على تنظيف نظام الاندرويد من جميع الملفات الزائدة المتراكمة سواء كانت مخلفات التطبيقات ومختلف البيانات المؤقتة التي لا حاجة لوجودها على هاتفك وبالتالي توفير المساحة التخزينية.
  • تبريد معالج هاتفك وايقاف استهلاك الموارد بصفة مباشرة من خلال كبسة واحدة وهذا سيعمل على تسريع النظام من خلال خطوة واحدة في سبيل تجاوز المشاكل التي تعاني منها مثل تباطئ النظام وصعوبة في تشغيل الالعاب والتطبيقات.
  • ادارة الاشعارات والتحكم بها على نظامك حيث تساعد الاداة على ايقاف الاعلانات والاشعارات المزعجة التي تؤثر على تجربة المستخدم.
  • ادارة البرامج والالعاب المنصبة مع امكانية الغاء تنصيب التطبيقات التي لم تعد بحاجة اليها ويدعم نوكس كلينر ازالة كاملة للبرنامج والادوات مع عدم ترك اي بيانات او ملفات متعلقة بالبرنامج
قفل التطبيقات

مكافحة الفيروسات

الى جانب مميزات الصيانة وتحسين الاداء يذهب Nox Cleaner الى تقديم ميزة مكافحة الفيروسات وازالة الملفات الضارة من هاتفك حيث يعمل على اجراء فحص كامل يشمل جميع التطبيقات والملفات المخزنة على هاتفك والعمل على حذفها بشكل نهائي للتخلص من تبعات تلك البرامج الضارة سواء كان تأثيرها مقتصرا على ابطاء النظام واظهار الاعلانات او انتهاك الخصوصية ، ويأتي بأساليب قوية تمكنه من اكتشاف الملفات الضارة باصنافها المتعددة.

قفل التطبيقات

توفر خاصية القفل المتاحة في التطبيق من تعزيز وتأمين خصوصيتك ومنع انتهاكها من قبل المتطفلين بحيث يمكنك تعيين كلمة مرور قوية او استخدام النمط في قفل احدى التطبيقات التي تحتوي على بياناتك ورسائلك الشخصية على سبيل المثال تطبيق واتس اب وماسنجر وجميع التطبيقات الاخرى المنصبة على هاتفك كما يمكن ايضا استعمال بصمة الاصبع في فتح التطبيقات بسلاسة وقفلها.

- نقترح عليك -

جعل هاتفك اسرع

من خلال العديد من الادوات المقدمة سوف تستعيد الاداء المثالي والطبيعي لنظام الاندرويد الخاص بك وايضا تبريد وحدة معالجة البيانات من خلال كبسة زر واحدة وهذا يعني لعب الالعاب المفضلة لديك بسرعة عالية ، الى جانب تجاوز المشاكل المتعلقة بالتشنجات والتباطئ في اداء نظامك ، الى جانب توفيره ادوات اضافية من شأنها المساعدة في تحرير المساحة التخزينية مثل اداة حذف الصور المكررة.

برنامج حفظ البطارية

مميزات تطبيق تسريع وتنظيف الاندرويد Features Nox Cleaner

  • التخلص من كافة الملفات المؤقتة الموجودة في الهاتف.
  • مدير للتطبيقات يمكنك من إلغاء تثبيت البرامج والالعاب بشكل جدري.
  • حماية خصوصياتك الخاصة عن طريق قفل المكالمات والرسائل وبرامج المراسلات.
  • تحسين اداء الهاتف عن طريق إيقاف الخدمات التي تشتغل في الخلفية.
  • تحليل الصور الموجودة في الذاكرة وفرزها بالإضافة الى الاطلاع على الصور المكررة.
  • مجاني بشكل كامل لا يكلفك دفع رسوم إضافية نظير الاشتراك.
  • تسريع الالعاب لخوض تجربة فريدة من خلال تحسين اداء الهاتف.
  • حماية من الفيروسات والاكواد الخبيثة عن طريق ازالة الادوات المشبوهة.
  • توفير مساحة شاغرة جديدة على الهاتف من خلال حذف الملفات المؤقتة.

معلومات عن تطبيق تسريع وتنظيف الاندرويد Nox Cleaner

🗓 اصدار البرنامج :3.9.5
📊 حجم البرنامج :45.5 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Nox Ltd

تحميل تطبيق تسريع وتنظيف الاندرويد Download Nox Cleaner

اضف تعليق

أحدث أقدم