تحميل جميع انواع الملفات من الانترنت
اختصارات الموضوع (toc)

داونلود ماستر لتحميل الملفات Download Master

لتنزيل سريع من الانترنت ستحتاج الى برنامج متخصص في عمليات التنزيل ولهذا سوف نقدم لكم داونلود ماستر المتخصص في تسريع التحميل بنسبة كبيرة تصل الى 5 اضعاف السرعة العادية المستخدمة بالوسائل التقليدية مثل المتصفحات حيث يعتمد هذا التطبيق على عدد من التقنيات الرائدة من بينها تجزأة الملف الى اجزاء صغيرة وتحميلها دفعة واحدة ، كما يدعم البرنامج مختلف انواع البروتوكولات HTTPS / HTTP / FTP اي انك لن تجد مشاكل في دعم احدى الروابط.

ويتوافق البرنامج مع مختلف المتصفحات المتداولة مثل جوجل كروم واوبرا وفايرفوكس بحيث يتم التكفل بكافة الروابط المباشرة التي تقوم بالنقر عليها على صفحات الويب ويتيح لك عدة خيارات من بينها البدء بعملية التنزيل ، ويقوم بتصنيف التنزيلات في اقسام متعددة بحيث يسهل على المستخدم الوصول اليها بسهولة تامة ، هذا ويتعامل التطبيق مع مختلف انواع الملفات مثل الفيديوهات والصوتيات إضافة الى الافلام والتطبيقات والالعاب التي تأتي بروابط مباشرة يتم جلبها وتحميلها.

إدارة التنزيلات وترتيبها حسب النوع

من الامكانيات الواعدة ميزة التوافق مع برامج الانتي فيروس المتداولة حيث يتم فحص الملفات مباشرة بعد تحميلها على الجهاز وقبل استخدامها للتأكد فورا من عدم وجود اكواد خبيثة قد تهدد الامن العام للنظام وتعبث به ، ويوفر التطبيق خيارات التحكم المعتادة في التحميل من بينها الايقاف والاستئناف اضافة الى الالغاء الكامل وفي حالة انقطع الاتصال بالانترنت سيتم استكمال العملية مباشرة بعد استئنافه مع الاكمال عليه من المكان الذي توقف فيه التنزيل وهذا يعفيك من البداية من جديد.

يقوم برنامج Download Master بتحديث الروابط بشكل تلقائي وهذا من شأنه مساعدتك بشكل كبير على اكمال التنزيلات التي روابطها تحدث فيها تغيرات توفر عليك عناء البحث عن الرابط وتحميل الملف الخاص به من البداية ، تجدر الاشارة الى انه يمكن للمستخدمين جدولة مهام التنزيل للقيام بها في اوقات تقوم بتخصيصها بشكل يدوي مثلا في ساعات محددة من اليوم ، خلاصة القول ان داونلود ماستر برنامج قوي ننصح المستخدمين به لتحميل كافة انواع الملفات من الانترنت بسرعة عالية.

- نقترح عليك -

التحكم في عمليات التحميل

يمنحك البرنامج فرصة كاملة للتحكم في عمليات التحميل التي تقوم بها حيث ان جميع التنزيلات ستغضع لاوامرك لتتمكن من ايقاف واستئناف عمليات التحميل في الوقت الذي تراه مناسبا وملائما لك ، ايضا يمكنك استئناف التحميلات التي توقفت بفعل انقطاع للانترنت حيث سوف تتمكن من اكمالها دون الحاجة الى بدء العملية من جديد وهناك ايضا مجموعة من الخيارات التي سوف تصاحبك خلال رحلة استخدامك.

تنظيم التنزيلات باحترافية

يقوم البرنامج على توزيع التحميلات والمهام الى اقسام متعددة موجودة ضمن البرنامج لتتمكن من التعامل مع كل التحميلات والعمليات بشكل اكثر تقدما بحيث يتم نقل العمليات التي هي قيد التحميل ضمن قسم خاص بها والتحميلات المنزلة في قسم اخر ، علاوة على ذلك يمكن تنفيد الكثير من الاوامر التي تخص قوائم التطبيق مثل الوصول الى المجلد الخاص بالتحميلات وازالة العمليات من القائمة وايقاف تنفيدها.

ادارة التحميلات

نقاط قوة البرنامج

  • التوافق : يتوافق البرنامج مع كافة البروتوكولات الخاصة بتحميل الملفات ليشمل ذلك الاف تي بي وبهذا تستطيع التحميل من مختلف انواع المواقع الالكترونية دون استثناء.
  • السلاسة : يمتاز مدير التحميلات بسهولة الادارة وتنفيد عمليات التحميل وحفظ الملفات من الانترنت حيث ان الواجهة اقل ما يقال عنها انها سهلة الاستخدام.
  • السرعة : يقدم اعلى سرعة ممكنة للتحميل من الانترنت وذلك باستخدام مجموعة التقنيات التي تهدف للاستفادة من اقصى سرعة يقدمها لك المزود.

مميزات برنامج داونلود ماستر Features Download Master

  • تحميل جميع انواع الملفات من الانترنت مثل الفيديوهات والبرامج.
  • دعم لمختلف البروتوكولات المتداولة HTTP / HTTPS والاف تي بي.
  • جدولة التنزيلات للقيام بها في اوقات محددة تقوم بتخصيصها.
  • التوافق التام مع أغلب المتصفحات المعروفة مثل كروم وفايرفوكس.
  • يتم تنظيم الملفات بتقسيمات متعددة حتى يسهل الوصول السريع اليها.
  • خيارات التحكم مثل الايقاف والاستئناف او الغاء عملية التنزيل.
  • يوفر تقنيات متعددة في تسريع التحميل من بينها تجزأة البيانات.
  • يأتي مع العديد من اللغات العالمية من بينها الانجليزية والفرنسية.

معلومات عن برنامج داونلود ماستر Download Master

🗓 اصدار البرنامج : 6.22.1.1677
📊 حجم البرنامج : 6.4 MB
🖥 توافق البرنامج : إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام : مجاني
🏢 الناشر : WestByte Software

تحميل برنامج داونلود ماستر Download Master

اضف تعليق

أحدث أقدم