ازالة الفيروسات والتروجانات من النظام

برنامج مكافح المالوير للكمبيوتر Emsisoft Anti-Malware

Emsisoft Anti-Malware هو برنامج متكامل يوفر حلولا شاملة بهدف التصدي للتروجانات والفيروسات وبرمجيات التجسس الخبيثة اضافة الى احصنة طروادة كما ان له القدرة الكاملة على الوقاية من فيروسات الفدية التي تقوم باخد الملفات كفدية نظير مقابل مادي ، يقوم التطبيق بعمل فحص شامل لمختلف العمليات التي تجري في خلفية الويندوز مما يوفر امكانية رصد الملفات الضارة وتدميرها مباشرة بهدف تعزيز امن النظام وجعله خاليا من الفيروسات المالوير قدر المستطاع.

علاوة على ذلك يقوم البرنامج بفحص المواقع التي تقوم بزيارتها على مدار الساعة للتأكد من عدم تضمنها على اكواد خبيثة وفي حالة وجود تهديد محتمل يتم حجب الموقع الويب بعد محاولة الوصول اليها ، وتتم العملية بناءا على قاعدة بيانات كبيرة تضم العديد من المواقع الضارة ويتم تحديثها بشكل مستمر لمواكبة اخر التهديدات التي مصدرها الويب ، وتجدر الاشارة الى ان اكثر من 70 في المئة من الاخطار تواجهها اثناء استخدامك للانترنت حيث ان هناك العديد من الطرق التي تلجأ اليها الملفات الضارة.

حمايتك من مواقع التصيد الاحتيالي

برنامج Emsisoft Anti-Malware يقوم ايضا بفحص وسائط التخزين المتعددة التي يتم ربطها بجهاز الكمبيوتر مثل الفلاش ميموري وغيرها هذه الاخيرة قد تحمل معها خطرا حقيقيا يهدف الى زعزعة استقرار النظام وبعث الخراب فيه كما يعمل بمبدأ الوقاية خير من العلاج نظرا لخطوته الاستباقية في الفحص الشامل الذي يشمل ايضا الملفات المنزلة من الانترنت وتتم العملية مباشرة بعد انتهاء التنزيل ، ويقوم التطبيق بعمل فحص لعشرات الملفات في كل ثانية اثناء استخدام الحاسوب.

هذا وتتم تنصيب اضافة Emsisoft Browser Security على المتصفح الذي تستخدمه وتساعد هذه الاضافة على رصد تحركاتك على الانترنت كما تعمل على حجب مواقع التصيد الاحتيالي التي تهدف الى سرقة بياناتك وحساباتك الشخصية إضافة الى ايقاف المواقع الضارة ، ويتم بواسطة البرنامج ايضا تحسين اداء جدار الحماية ليقف الاخير سدا منيعا تجاه الهجمات التي يقوم بها المتطفلون لاغراض متعددة ، خلاصة القول ان التطبيق من البرامج المميزة التي توفر حماية قوية للنظام.

مكافح المالوير والبرمجيات الضارة

تهديديات الويب

يعمل التطبيق على تطويق نظامك بعيدا عن الفيروسات المتربصة به من كل نحو وصوب واهم المصادر التي تهدد النظام يبقى الويب بالدرجة الاولى وخصوصا المواقع التي تحتوي على ملفات ضارة وخبيثة لهذا يقوم على فحص جميع المواقع التي تقوم بتصفحها ويتم مزامنتها مع قاعدة بيانات قوية تخول لك تفادي المواقع الضارة بكافة اصنافها وانواعها في خطوة يكون هدفها الحفاظ على امان نظامك وملفاتك الشخصية بالدرجة الاولى.

- نقترح عليك -

جدار الحماية

قوة البرنامج تمتد الى تقييد الوصول الى الانترنت من قبل البرامج التي تقوم بتنصيبها حيث يتم وضع حد لتجاوزات محتملة من قبل التطبيقات غير الموثوق بها لكونها قد تقوم بالعمل لصالح القراصنة والمتسللين وذلك من خلال ارسال تقارير وفتح الاتصال مع سيرفرات ، لهذا يقدم البرنامج جدار حماية قوي يمنع الهجمات والتسللات المحتملة التي تهدف للنيل من خصوصيتك.

ازالة الفيروسات من الويندوز

انماط الفحص

  • الفحص المتقدم : يقوم الاخير على تحليل جميع العمليات والملفات داخل نطاق الويندوز بحثا عن اي تهديدات وملفات ضارة موجودة داخل الكمبيوتر وبموجب هذا الفحص سوف تتمكن من العثور على جميع البرمجيات الخبيثة وتدميرها.
  • الفحص البسيط : ميزة هذا الفحص هي السرعة في التنفيد حيث يمكن القيام به في بضع دقائق ويهدف الى فحص بعض العمليات ومكان تواجد الفيروسات مثل قائمة الاقلاع وبعض المجلدات الخاصة بالويندوز ويساعد هو الاخر على ازالة الفيروسات.
  • الفحص المخصص : يمكن الاستعانة به في حالة راودتك الشكوك حول مجموعة من الملفات المخزنة على الهارد ديسك ليتم تحديدها وفحصها دون الملفات الاخرى.

قائمة التقارير

يمكنك وضع يد على جميع الفيروسات التي تم اكتشافها ورصدها من خلال Emsisoft Anti-Malware حتى تأخد نظرة سريعة عن الملفات الضارة المكتشفة منذ تاريخ استخدامك للبرنامج ، ويعرض البرنامج مجموعة من التقارير الاخرى التي تشمل عمليات الفحص المنجزة اضافة الى قائمة الحجر الصحي التي تحتوي على ملفات مشكوك فيها ورغبت في الاحتفاظ بها ضمن هذا القسم دون فاعلية.

مميزات برنامج مكافحة البرامج الضارة Features Emsisoft Anti-Malware

  • الاعتماد على خطوات استباقية في عمليات الفحص عن الفيروسات.
  • يمكنه حمايتك من فيروسات الفدية التي تهدف الى تشفير البيانات.
  • يتضمن قاعدة بيانات كبيرة تضم مئات الالاف من المواقع التي يتم حجبها.
  • يقوم بفحص تلقائي للملفات التي يتم تنزيلها من الانترنت وبرامج الدردشة.
  • يعمل بشكل متواصل على فحص جميع عمليات الويندوز في الوقت الفعلي.
  • امكانية التعرف على مختلف الملفات الضارة بما فيها التروجانات والمالوير.
  • يساعدك على الاطلاع على كافة العمليات التي قام بها البرنامج في مجال الحماية.
  • يساند جدار الحماية في التصدي للهجمات الالكترونية التي يواجهها النظام.

معلومات عن برنامج مكافحة البرامج الضارة Emsisoft Anti-Malware

🗓 اصدار البرنامج :2024.2.0.12279
📊 حجم البرنامج :391 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Emsisoft.

تحميل برنامج مكافحة البرامج الضارة Emsisoft Anti-Malware

اضف تعليق

أحدث أقدم