حذف جميع انواع الملفات المؤقتة والزائدة

تنزيل تطبيق صيانة الويندوز WinUtilities مجانا

WinUtilities هو برنامج متعددة الوظائف بحيث يمكن استخدامه في العديد من العمليات من بينها التخلص من الملفات الغير المرغوب فيها من القرص الصلب من ما يساعد في الرفع من كفائة النظام وتسريعه بشكل كبير كما يوفر ايضا اداة الغاء التجزئة من خلال تجميع البيانات وتنظيمها بشكل جيد على الهارد ديسك ، ويقوم التطبيق بعمل فحص شامل للوقوف على اسباب البطء الحاصل وتوفير الحلول المناسبة لجميع انواع المشاكل التي يواجهها النظام من خلال عدة تقنيات متطورة.

يمكن استخدام التطبيق في تنظيف الرجستري من الادخالات المكسورة وغير الصالحة التي تتراكم مع الوقت بعد تثبيت والغاء التثبيت للبرامج والادوات حيث تترك العديد من الاثار على الرغم من حذفها ويعمل ايضا على الغاء تجزئة السجلات ليساعد هذا في تحسين سرعة الكمبيوتر بشكل كبير ، يوفر ادوات اخرى من بينها اداة تحرير مساحة الذاكرة العشوائية الرام من خلال إيقاف العمليات والبرامج الخفية التي تجري على نظامك من شأن الميزة توفير جهد المبذول في النظام.

برنامج WinUtilities يوفر امكانية الغاء تنصيب البرامج التي لا ترغب بها من جدورها دون ترك اي ملفات او سجلات لها علاقة بالتطبيق ، من المميزات الاخرى ايجاد الملفات المكررة وحذفها لتوفير مساحة على القرص الصلب واستخدامها في تخزين بياناتك الخاصة كما يقدم ايضا ميزة إصلاح الاختصارات المفقودة في نظامك وتنظيف قائمة الاقلاع بايقاف البرامج التي لا تحتاجها في الكمبيوتر في الاشتغال مع بداية الاقلاع وهذا طبعا سوف يساعد بشكل كبير في تحسين سرعة التشغيل.

تحسين سرعة الحاسوب بشكل كبير

تجدر الاشارة الى ان التطبيق يوفر امكانية التخلص من البيانات الحساسة بشكل نهائي مع ضمان عدم استردادها في المستقبل بأي طريقة كانت ، علاوة على ذلك يمكنك الاطلاع على المواصفات الخاصة بجهازك مثل قدرة الرامات والمعالج ونوع النظام المستخدم اضافة الى مساحة التخزين الخاصة بك يمكن تخصيص البرنامج ليؤدي مهام التنظيف والصيانة بشكل دوري ومنتظم في اوقت محددة دون تدخل منك وهذا يوفر عليك الكثير من الجهد والحصول على نتائج مميزة.

دورة صيانة كاملة

يمكنك استخدام مجموعة من الادوات القوية لجعل نظامك بأفضل حال وتحسينه وذلك عبر تقديم افضل الحلول لتحسين ادائه والعمل على التخلص من كافة الاخطاء التي يواجهها الويندوز بشكل مباشر ، ويمكن استعمال التطبيق في اي وقت وبشكل متكرر حسب رغبتك وحاجتك الى تحسين الاداء.

ويقدم البرنامج بعض المزايا التي ستعمل بشكل اوتوماتيكي ومجدول لتحسين اداء حاسوبك وهذا يعني انك لن تكون مضطرا الى تنفيد عمليات الصيانة بشكل يدوي ، بل سيقوم برنامج صيانة الويندوز بعمليات شبه يومية لتحسين الاداء وهذا يجعل نظامك يعمل بإستقرار بصفة دائمة.

الحفاظ على الخصوصية

يحتوي التطبيق على اكثر من اداة لحماية خصوصيتك لعل ابرزها خاصية حذف الملفات المؤقتة واثار الاستخدام من جهاز الكمبيوتر لتشمل الملفات المؤقتة قائمة البيانات المخزنة على برامج التصفح والبرامج الاخرى.

ايضا هناك اداة حذف الملفات بشكل نهائي من الهارد ديسك وهذه الميزة تضمن عدم استعادة الملفات بأي طريقة كانت مما يعني الحفاظ على خصوصية ملفاتك الشخصية سواء كانت صور او فيديوهات شخصية او مستندات وما الى ذلك.

- نقترح عليك -

الملفات والمجلدات

يقدم برنامج صيانة الويندوز ادوات رائعة لتحليل الملفات والمجلدات لعل الابرز منها اداة تحليل البيانات المخزنة على الهارد ديسك بحيث يمكنك الحصول على بيانات وتقارير كاملة تشمل عدد الملفات المخزنة على حاسوبك وتقديم الملفات كبيرة الحجم وما الى ذلك.

تنظيف الكمبيوتر

علاوة على ذلك هناك اداة اكتشاف الملفات المكررة للتعامل معها وهذا يساعد في تنظيم البيانات المخزنة وايضا توفير المساحة التخزينية واستغلالها افضل استغلال ، كما يقدم التطبيق اداة تقسيم الملفات الى اجزاء محددة وهذا مفيد مع الملفات كبيرة الحجم.

مميزات برنامج تنظيف الكمبيوتر وتسريعه Features WinUtilities

  • امكانية التخلص من الملفات الغير المرغوب فيها من القرص الصلب.
  • ايجاد الملفات والبيانات المكررة والعمل على حذفها من الكمبيوتر.
  • ميزة تنظيف سجل الويندوز بحذف السجلات المكسورة والمفقودة.
  • الغاء التجزئة للقرص الصلب التي تقوم على اعادة تنظيم البيانات.
  • خاصية لحذف البيانات الحساسة مع ضمان عدم استردادها في المستقبل.
  • يمكنك الإطلاع على جميع المواصفات الخاصة بحاسوبك بسهولة.
  • يتيح جدولة المهام المتعلقة بالتنظيف والصيانة للتم بشكل دوري.
  • تنظيف الذاكرة العشوائية من خلال ايقاف التطبيقات والعمليات.
  • يسمح لك بتقسيم الملفات كبيرة الحجم الى اجزاء متعددة.

معلومات عن برنامج تنظيف الكمبيوتر وتسريعه WinUtilities

اصدار البرنامج :15.78
حجم البرنامج :7.87 MB
المطور  :YL Computing, Inc.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر وتسريعه WinUtilities

اضف تعليق

أحدث أقدم