الحماية من الفيروسات والملفات الضارة

مكافح الفيروسات للاندرويد ESET Mobile Security

ESET Mobile Security هو تطبيق فعال يحمي جهازك من مختلف الاخطار الامنية التي قد تصيب نظامك وتعبث به حيث ان له من الخبرة ما يكفي للتعرف على جميع انواع الفيروسات والتروجانات واحصنة طروادة الخاصة بنظام الاندرويد على وجه الخصوص ، حيث يمكنك فحص جميع الملفات المخزنة في مساحة التخزين الخاصة بجهازك وكروت الذاكرة وفي حالة وجود ملفات ضارة سيتم التعامل معها بصرامة من خلال حذفها بشكل نهائي وعدم ترك اي اثار لها على الهاتف.

ويعمل مكافح الفيروسات هذا تحليل جميع صفحات الويب التي يتم الولوج اليها حيث ان البعض منها قد يحتوي على اكواد ضارة قد تسمح للفيروسات بالتغلغل في هاتفك او جهازك اللوحي دون ان تشعر بذلك مما قد يؤدي الى مشاكل انت في غنى عنها ، كما يعمل التطبيق على حجب مواقع التصيد الاحتيالي التي يكون الهدف من ورائها هو سرقة الحسابات الشخصية والبنكية حيث ان له تقنيات متطورة تعمل في مجال الرصد والتتبع وبالتالي اكتشاف هذا النوع من المواقع الخبيثة.

ESET Mobile Security

هذا ويوفر التطبيق بعض المميزات التي تستحق الذكر من بينها فحص البريد الالكتروني للتأكد من صحة المرفقات والروابط الموجودة في الرسائل الالكترونية ، في بعض الاحيان قد نقوم بالارتباط بشبكة واي فاي عمومية ولكن في الغالب لا نعرف خلفيات هذه الشبكة وما ان كانت مخترقة او لا فقد يعمد بعض المتسللين على استخدام وسائل تساعدهم في التجسس على المستخدمين بصورة مباشرة حيث يمكنهم الاطلاع على جميع المواقع التي يقوم المشتركون بتصفحها.

وقد يصل الامر الى سرقة البيانات عبر تحويل المستخدمين الى صفحات مزورة من خلال الانترنت ولهذا فالتطبيق يقدم حماية متكاملة مبنية على التشفير الاتوماتيكي للمعلومات بحيث تستخدم نقطة الواي فاي دون قلق ، الى جانب ذلك هناك خصائص اضافية من بينها التحقق الذاتي من التطبيقات التي يتم تنصيبها على جهازك حيث ان البعض منها قد يقوم بتنصيبه بشكل خفي دون دراية منك وهذا ما قد يعرضك للخطر ، خلاصة القول ESET Mobile Security سيقدم لك خصائص امنية لجهازك العامل بنظام الاندرويد حيث يوفر حماية متكاملة طوال الاستخدام.

ما هي نقاط قوة ESET Mobile Security ؟

  • العمل على تحييد مختلف الاخطار الامنية التي يكون مصدرها الويب او التطبيقات التي تقوم بتنصيبها على هاتفك حيث يتم فحصها بشكل مباشر لضمان عدم احتوائها على اي نوع من الاكواد الخبيثة التي قد تعصف بنظامك وبياناتك الشخصية.
  • قاعدة بيانات قوية للتطبيق يتم تحديثها بصفة دورية وظيفتها تكمن في المساعدة على اكتشاف احدث التهديدات الامنية بمجرد اكتشافها على نطاق عالمي.
  • تعزيز الخصوصية ومنع اي انتهاك لها من خلال كبح جماح المتطفلين في محاولاتهم للتسلل الى نظامك او التجسس على معلوماتك الشخصية.
ESET Mobile Security

مراقبة للشبكة وحماية المدفوعات

اثناء الاتصال بشبكة واي فاي عمومية يتم تحليل واكتشاف الثغرات الامنية الموجودة فضلا عن وضع حدود وقيود للتهديدات الامنية التي تعمل على استخدام شبكات الواي فاي وسيلة للقرصنة واستهداف النظام ويقوم على تشفير الاتصال اثناء الاتصال لمنع اي سيناريوهات محتملة ، الى جانب حماية معلوماتك الشخصية اثناء التسوق والدفع الالكتروني باستخدام معلومات البطاقة البنكية وحساباتك الافتراضية.

وضع حد للاعلانات المزعجة

اثناء استخدامنا للاندرويد قد تؤثر بعض انواع الاعلانات على تجربة المستخدم مما يجعلها مصدر استياء للمستخدمين في ظل استخداماتهم العادية لهواتفهم حيث تكون تلك الاعلانات ذات طابع مزعج وتظهر بشكل متكرر على جميع المهام الخاصة بالهاتف ، لهذا يضع برنامج نود 32 للاندرويد خصائص قوية تساعد في اكتشاف التطبيقات التي من المحتمل ان تكون وراء تلك الاعلانات والتعامل معها من خلال حذفها من جذورها وبصفة مباشرة التخلص من الاعلانات المزعجة.

- نقترح عليك -

جدولة فحص النظام

عمليات الفحص وكشف الفيروسات يمكن للبرنامج ان يقوم بها بصفة روتينية ان اردت ذلك كل ما عليك هو التوجه الى اعدادات التطبيق وتفعيل خيار الفحص المجدول واختيار الصفة التي سيتم فحص نظامك بها مثلا كنت تريد فحصه كل اسبوع او كل شهر وتمتاز خاصية الجدولة باكمال مسيرة اكتشاف الفيروسات وتحييد الاخطار الامنية دون تدخل منك مما يحافظ على نظامك خالي من الفيروسات ومختلف الملفات الضارة الاخرى.

مكافح فيروسات للاندرويد

مميزات تطبيق انتي فيروس Features ESET Mobile Security

  • يوفر لك حماية متكاملة من مواقع التصيد الاحتيالي.
  • يعمل على فحص جميع الملفات المخزنة والتطبيقات.
  • له قاعدة بيانات تسمح له بالتعرف على مختلف الملفات الضارة.
  • يقوم بتشفير البيانات اثناء الاتصال بشبكة واي فاي عمومية.
  • يوفر امكانية منع البرامج الخاصة بالاعلانات الضارة والمزعجة.
  • خفيف على الاندرويد بحيث يستهلك قدرا معقولا من الموارد.
  • حماية التطبيقات والادوات باستخدام كلمة مرور او البصمة.
  • يقدم لك معرفة شاملة عن الادوانات التي تستخدمها التطبيقات.
  • الوصول الى مكان هاتفك في حالة ضياعه او تمت سرقته.

معلومات عن تطبيق انتي فيروس ESET Mobile Security

🗓 اصدار البرنامج :9.0.24.0
📊 حجم البرنامج :34.4 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :ESET.

تحميل تطبيق انتي فيروس Download ESET Mobile Security

اضف تعليق

أحدث أقدم