الكتابة على مقاطع الفيديو بخطوط جميلة

محرر الفيديوهات للكمبيوتر Movavi Video Editor

Movavi Video Editor يعد واحدا من البرامج القوية في مجال التعديل على الفيديوهات حيث يوفر مجموعة متكاملة من الوظائف والخصائص المميزة التي تساعدك على تحسين مظهر الفيديوهات من خلال تطبيق العديد من التأثيرات المتاحة والفلترات كما يمكنك ايضا ضم مجموعة من المقاطع في فيديو واحد مع إضافة موسيقى خلفية للمقطع والقيام بعملية المعالجة ، ويعتبر البرنامج سهلا بما فيه الكفاية ليستخدمه المبتدئين في عالم التعديل حيث يوفر لهم كل ما يحتاجونه في القيام بالتعديلات.

يحتوي التطبيق على امكانية الكتابة على الفيديو بخطوط جميلة مع التحكم بحجم ولون الخط المستخدم ، ويمكنك ايضا اضافة العناوني الخاصة بالفيديو حيث يتوفر على عدد كبير من القوالب الجاهزة للاستخدام ويمكن استيراد الملفات من مختلف المصادر بما فيها الكاميرات والهواتف او القرص الصلب ويدعم العديد من التنسيقات بما فيها MP4 , WMV , 3GP , FLV , AVI والعديد من الصيغ الاخرى لكونه يوفر كودك متكامل يساعده في عملية الاستيراد والتصدير الخاصة بالملفات.

محرر الفيديو للكمبيوتر

يمكنك عمل فيديوهات لجميع المناسبات بجمع الصور والفيديوهات الخاصة بالمناسبة ثم تطبيق بعض التأثيرات المتاحة لتحصل على مقطع جميل للغاية ، ويوفر التطبيق خيارات التعديل المتنوعة مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها وتدوير المقطع في جميع الاتجاهات إضافة الى التحكم في السطوع والتباين والاضاءة وتشبع الالوان ، برنامج Movavi Video Editor يعمل بخفة عالية مع الكمبيوتر نظرا لانه يستهلك قدرا صغيرا من الموارد وتستغرق عملية المعالجة وقتا اقصر مقارنة مع برامج التعديل المشابهة.

علاوة على ذلك يمكنك تثبيت اهتزاز الفيديو لجعله احترافيا قدر الامكان خصوصا ان كان المقطع يعاني من التشتت وعدم التركيز على جزء محدد لذا يمكنك تثبيته بسهولة تامة كما يمكنك إضافة الى خيارات التكبير والتصغير لاي جزء ترغب فيه من المقطع هذا الخيار يمكنك بواسطته القيام بتأثيرات رائعة ، ويوفر ايضا امكانية تركيب الفيديو على مقطع اخر وهذا مناسب لعمل الرياكشن على المقاطع ، خلاصة القول هذا البرنامج قطع شوطا طويلا في مجال التعديل على الفيديوهات باحترافية عالية وعند تجربته سوف ينال اعجابك.

مجالات استخدام Movavi Video Editor

  • انشاء فيديوهات منزلية : يمكن لك ادراج مجموعة من الفيديوهات واللقطات المصورة عبر هاتفك ودمجها مع موسيقى خلفية للحصول على فيديوهات منزلية تمتاز باحترافيتها الى جانب امكانية استعمال مجموعة من المؤثرات الانتقالية.
  • ادوات التحرير : يسمح لك المحرر بإضافة تعديلات على مقاطع فيديو من خلال اضافتها الى واجهة المحرر من ابرز عمليات التحرير قص الاجزاء غير المرغوب فيها ودمج الملفات الصوتية واضافة موسيقى من اختيارك.
  • اصلاح الاخطاء والعيوب : قد نواجه في بعض الاحيان مشاكل تتعلق بجودة الفيديوهات الخاصة بنا مثل الاضاءة المرتفعة وضعف سطوع الالوان ، لهذا يقدم البرنامج حلولا رائدة تساعد بشكل كبير في تحسين الجودة والرفع من متسوى ظهور الفيديوهات.
  • اضافة النصوص : يسمح المحرر بإضافة مجموعة من العبارات المنسقة على مستوى الفيديوهات والتحكم بموضع ظهورها بطريقة احترافية ووضع لمسات جميلة على النصوص المضافة.
تثبيت اهتزاز المقاطع

ما نوع الملفات التي يدعمها المحرر ؟

بشكل عام يأتي المحرر مع ترميزات متكاملة تساعدك في اضافة جميع انواع الوسائط ليشمل ذلك اضافة الفيديوهات والصوتيات والصور وتجهيزها الى المحرر الخاص بالتطبيق ، وهذا يعني قدرة محرر الفيديوهات Movavi Video Editor على اضافة واستدراج مختلف انواع الوسائط من كافة المصادر المتاحة على حاسوبك مثل الفلاش ديسك وكروت الذاكرة.

هل يحتاج هذا المحرر الى خبرة ؟

الخبر السار والموجه الى شريحة المبتدئين هي ان برنامج تعديل الفيديوهات هذا يقدم واجهة رسومية انيقة تحتوي على كافة الادوات التي يحتاجها المستخدم وخصوصا المبتدئين بحيث سوف يتمكنون من القيام بمختلف التعديلات دون حاجة الى توفر خبرة مسبقة في المجال ، وهذا يفتح الباب امام جميع انواع المستخدمين للقيام بالتعديلات سواء كانت احترافية او بسيطة على عكس برامج المونتاج المعقدة الاخرى.

مميزات برنامج دمج و تحرير الفيديو Features Movavi Video Editor

  • يمكن استيراد المقاطع من مصادر متعددة بمختلف الصيغ.
  • يوفر معالجة سريعة للفيديوهات حيث تستغرق وقتا قصيرا.
  • تثبيت اهتزاز مشاهد المقطع الذي ينتج اثناء عملية التصوير.
  • يمتلك قائمة كبيرة من التأثيرات والفلترات التي يمكن تطبيقها.
  • يوفر امكانية الكتابة على الفيديو بمختلف انواع الخطوط والالوان.
  • يتيح لك قص الاجزاء غير المرغوب فيها من المقطع.
  • تستطيع دمح العديد من الصور على شكل فيلم قصير.

معلومات عن برنامج دمج و تحرير الفيديو Movavi Video Editor

🗓 اصدار البرنامج :24.0.1
📊 حجم البرنامج :4.9 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Movavi Software Limited.

تحميل برنامج دمج و تحرير الفيديو Movavi Video Editor

اضف تعليق

أحدث أقدم