حظر الارقام غير المعروفة

يرغب الكثير من المستخدمين في معرفة هويات الارقام التي تتصل بهم بين الفينة والاخرى لهذا نقدم لكم احدى التطبيقات الرائدة في المجال والمتخصص في عرض اسماء المتصلين بكيفية مباشرة حتى ان لم يكن مسجل لديك في جهات الاتصال الخاصة بهاتفك انه تطبيق Truecaller الذي يمتاز بالسهولة في الاستخدام حيث لا يحتاج منك الى ضبط الكثير من الاعدادات فقط يكفي تنصيبه وسوف يقوم بعملياته على اكمل وجه ويساعدك في معرفة اسامي المتصلين على رقمك الهاتفي.

يمتاز التطبيق بقاعدة بيانات تحتوي على ملايين الارقام الهاتفية التي يتم جمعها بطريقة ذكية مما يسمح للمستخدمين له بالإطلاع على بيانات المتصلين واظهار اساميهم مباشرة بعد كل مكالمة واردة حيث يقوم بعرض الاسم والنسب الخاص ، من الاشياء المفيدة في البرنامج انه سوف يساعدك على معرفة المتصلين المزعجين حتى ولو قامو بتبديل رقمهم الهاتفي مما سيمنحك امكانية حظرهم لتجنب الازعاج الصادر منهم.

تحميل تروكولر مجانا لهواتف الاندرويد
كما ينطبق الامر على الرسائل الواردة الى هاتفك حيث سوف تتعرف على من قام بإرسالها لك بكل سهولة ممكنة وفي حالة كانت لديك الرغبة في الرد او لا ستكون مخير مع معرفة اصحاب الرسائل المزعجة التي تصلك ، ويوفر تروكولر بعض المزايا الإضافية من ضمنها عمل دردشة نصية مع الاصدقاء وافراد العائلة مباشرة من خلال التطبيق ، ويسمح لك ايضا بعمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال ولائحة الارقام الخاصة بك وحفظها مباشرة على الخدمة السحابية جوجل درايف.

ويأتي Truecaller بتصميم مريح للعين خالي من التعقيدات ويعرض ادواته المتعددة ضمن واجهة سهلة الاستخدام والتنقل بين الوظائف المتعددة المقدمة ، ومن المميزات المثيرة للاهتمام حظر الارقام غير المرغوب فيها من خلال التطبيق وبكل سهولة لتجنب الازعاج الصادر منهم كما ينطبق الامر ايضا على الرسائل النصية القصيرة بحيث سوف تتمكن من نقلها الى جهة السبام لإخبار التطبيق بأن صاحب الرسالة هو مزعج وسوف يتم التكفل بكافة الرسائل الصادرة منه.

ابرز ما يقدمه تروكولر Truecaller

النسخ الاحتياطي

يقدم تطبيق تروكالر خدمة رائعة وهي النسخ الاحتياطي حيث ستساعدك في حفظ جميع جهات الاتصال المخزنة على هاتفك وارسالها مباشرة عبر خدمات التخزين السحابي مثل جوجل درايف ودروب بوكس وغيرها ، وهذه الخطوة ستساعدك في استرجاع جميع جهات الاتصال الخاصة بك ان قمت بإعادة التهيئة او الفورمات او فقدت هاتفك لاي سبب من الاسباب.

ترو كالر مجانا للاندرويد


التخلص من الازعاج

تطبيق كشف المتصلين يوفر ايضا اداة رائعة للتخلص من الازعاج حيث يمكنك منع جميع المتصلين المزعجين الذين قد يتصلون بك في اوقات غير مناسبة مثل في ساعات متأخرة من الليل وهذا ما قد لا يقبله اي شخص لهذا يقدم التطبيق خاصية الحظر التي تقوم بمنع جميع المكالمات والرسائل المزعجة من اي مصدر كان.

التواصل مع الاصدقاء

خاصية الدردشة المباشرة هي امكانية متاحة في تطبيق تروكالر حيث ستتمكن من التواصل مع اصدقائك وافراد عائلتك بطريقة مباشرة بشكل مجاني مع امكانية ابهارهم بفيديو قصيرعند الاتصال بهم تستطيع اختياره.

واجهة استخدام سلسة

بالنسبة لواجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق فلن تجد اي صعوبة معها بحيث انها بسيطة وتضمن لك انتقال سلس بين كافة المميزات والادوات المتاحة كما تدعم ايضا جميع اللغات المعروفة من بينها العربية والانجليزية والفرنسية.

مميزات تطبيق كشف اسم المتصل Features Truecaller

  • كشف جميع الارقام الهاتفية الخاصة بالمتصلين.
  • قاعدة بيانات كبيرة تضم ملايين الارقام.
  • يمكنك حظر المكالمات التي هي مصدر ازعاج.
  • عمل نسخة احتياطية جهات الاتصال ولائحة المتصلين.
  • امكانية الدردشة النصية مع الاصدقاء وافراد العائلة.
  • تصميم انيق ومريح للعين يسهل التعامل معه.

معلومات عن تطبيق كشف اسم المتصل Truecaller

🗓 اصدار البرنامج :13.61.9
📊 حجم البرنامج :73.07 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :True Software Scandinavia AB

تحميل تطبيق كشف اسم المتصل Download Truecaller

اضف تعليق

أحدث أقدم