مشغل الافلام الموجودة في الاسطوانات

موعدنا اليوم مع تقديم برنامج Aiseesoft Blu-ray Player الاحترافي في تشغيل اقراص الميديا المتعددة مثل الفيديوهات والافلام التي تم حرقها على اسطوانات الدي في دي والفي سي دي ، كما يعمل على تشغيل الوسائط عالية الوضوح اي الجودات العالية 4K و FHD ويعمل البرنامج بثبات واستقرار مع استخدام اقل لموارد النظام حيث يعتمد في عمليات التشغيل على مسرع الرسوميات الذي يضمن له مساعدة قوية في دعم وسائط الميلتميديا المتعددة.

البرنامج يتضمن العديد من المرشحات الخاصة بالصوت والصورة والتي تساعد في تحسين الجودة الخاصة بالميديا للاستمتاع بمشاهدة افضل للملفات المتعددة ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يأتي مع كودك متكامل يساعد في تشغيل مختلف انواع الوسائط.

علاوة على ذلك يمكن استخدام هذا التطبيق الفريد في تشغيل الملفات التي قمت بتنزيلها من الانترنت نظرا لدعمه للعديد من الصيغ اهمها MP4 و RMVB و MKV و FLV وهناك العديد من الامتدادات الاخرى المدعومة من المشغل.

Aiseesoft Blu-ray Player

هذا وتشمل المميزات الاضافية تشغيل وسائط البلوراي الموجودة في الاقراص وكذا المضمنة في ملفات الايزو على القرص الصلب ويمكن استيرادها باستخدام ميزة السحب والاسقاط او استخدام مستعرض الويندوز مما يمنحك سلاسة في ادراج الوسائط.

ويأتي التطبيق بواجهة رسومية سهلة الاستخدام لا تحتاج الى شرح عن كيفية العمل بها وتوفر لك كل مهام الادرة من بينها الايقاف والاستئناف إضافة الى زيادة الصوت وتخفيضه ويمكنك ادارة التشغيل من خلال لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر.

من خلال برنامج Aiseesoft Blu-ray Player ستتمكن من إضافة بعض التأثيرات المميزة على الصوت الصادر من التطبيق مما يجعله متوافق مع مكبرات الصوت والسماعات الاحترافية ويعطيك تجربة فريدة في تشغيل الميديا المتعددة كما يتوفر على التأثيرات الخاصة بالفيديو لجعله اكثر وضوحا وتميزا ، علاوة على ذلك يمكن من خلال هذا المشغل المميز التقاط صور ثابتة سكرين شوت من مقاطع الفيديو والافلام وحفظها على القرص الصلب.

مميزات برنامج مشغل البلوراي Features Aiseesoft Blu-ray Player

  • تشغيل معظم انواع الوسائط بما فيها الفيديوهات والصوتيات.
  • توفير بعض المرشحات التي تعمل على تحسين الصوت والفيديو.
  • امكانية تشغيل مختلف انواع الاقراص الدي في دي والفي سي دي.
  • يسمح لك بتخصيص خصائص التشغيل من خلال جملة من الادوات.
  • امكانية التقاط صور ثابتة سكرين شوت من شاشة المشغل.
  • يقدم كودك متكامل يساعد في تشغيل مختلف الصيغ.
  • ادارة الاضافات المنصبة على متصفحات الويب.
  • مسح جميع البيانات الزائدة والتي لا يحتاجها النظام.

    معلومات عن مشغل البلوراي Aiseesoft Blu-ray Player

    اصدار البرنامج :6.7.8.0
    حجم البرنامج :57.8 MB
    الناشر  :Aiseesoft Studio.
    توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
    الترخيص  :تريال

    تحميل مشغل البلوراي Aiseesoft Blu-ray Player

    اضف تعليق

    أحدث أقدم