حرق نسخة الويندوز على الدي في دي

Alcohol 120% هو برنامج بصناعة المانية متخصص في حرق الملفات على الاسطوانات ويتيح لك بعض المزايا الإضافية من ضمنها نقل المحتوى من القرص الى الكمبيوتر لعمل نسخة احتياطية ، ويحظى التطبيق بشعبية واسعة حول العالم حيث ان له الملايين من المهتمين به وبخصائصه.

ويستعمل ايضا في حرق انظمة التشغيل على اقراص الدي في دي وذلك لتنصيبها على الحاسوب كذلك هو الشأن بالنسية للتطبيقات والالعاب حيث يعمل على حرق مختلف الملفات التي تأتي بصيغة ISO , CDI , CUE , BIN وهناك قائمة اخرى مدعومة من قبل التطبيق.

وتجدر الاشارة الى ان البرنامج سريع في اداء عمليات الحرق والنسخ المتعددة حيث يتيح لك ضبط السرعة على حسب السواقة الخاصة بحاسوبك ويخبرك بأطوار مهمة الحرق بما فيها الوقت المتبقي للانتهاء وسرعة الحرق والنسبة المئوية التي تم الوصول اليها

تحميل برنامج الكحول لحرق الاسطوانات
علاوة على ذلك يمكن بعد انتهاء المهمة التحقق من ان العملية مرت بسلاسة وكل الملفات التي تم حرقها تعمل بشكل جيد مما لا يجعل اي فرصة لتتفاجئ بان القرص لا يعمل او به مشاكل إضافة الى ذلك يمكن تعيينه ليتم الاغلاق الذاتي للتطبيق.

ويسمح لك البرنامج بإمكانية عن نسخ متعددة من القرص المضغوط وذلك للاحتفاظ بأكثر من نسخة في حالة وجود خطب او خدوش بأحد الاقراص يكون لديك البديل مما يجعل فرص ضياع البيانات ضئيلة الى حد كبي.

وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يقدم واجهة سهلة الاستخدام بحيث لن تجد صعوبة في اداء مختلف المهام عليها والاستفادة من الخبرات والتحسينات التي حصل عليها بعض مرور السنوات لكونه يعد من التطبيقات العريقة والتي حافظت على قوتها مع مرور الزمن ، ويعمل البرنامج مع كافة انظمة الويندوز دون مشاكل ويأخد موارد قليلة اثناء اداء المهام المتعددة.

مميزات برنامج الكحول لحرق الاسطوانات Alcohol 120%

  • مفيد في حرق انظمة التشغيل والالعاب.
  • متوافق مع مختلف انواع الصيغ BIN , CUE , ايزو.
  • يتيح لك عمل نسخة احتياطية من القرص.
  • سريع في اداء المهام مما يعني اختصار الوقت.
  • يعمل على حرق اقراص الدي في دي والفي سي دي.
  • مناسب للمبتدئين في المجال نظرا لسهولته.
  •  

معلومات عن برنامج الكحول لحرق الاسطوانات Alcohol 120%

اصدار البرنامج :2.1.1.1019
حجم البرنامج :9.69 MB
الناشر  :Alcohol Soft.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج الكحول لحرق الاسطوانات Alcohol 120%

اضف تعليق

أحدث أقدم