تحميل ملفات التورنت بدون قيود

برنامج فتح المواقع المحجوبة NordVPN للكمبيوتر

NordVPN هو واحد من اشهر البرامج التي تقدم خدمة الفي بي ان للمستخدمين ليستفيدو من امكانية الولوج الى المواقع المحجوبة وتحميل التطبيقات المتاحة في نطاق جغرافي معين كما يمكن ايضا مشاهدة الفيديوهات الموجودة التي عند محاولة الوصول اليها تقوم بإظهار رسالة هذا المحتوى غير متاح في بلدك ، ويعمل التطبيق على ضبط الاعدادات بشكل صحيح ويعمل في الخلفية على تغيير معلومات الاتصال الخاصة بما فيه الاي بي المستخدم واستبداله بعنوان جديد.

تجدر الاشارة الى ان نورد في بي ان يحظى بشعبية واسعة حول العالم استطاع ان يجمعها من خلال الخدمات التي يعمل على تقديمها لفائدة المستخدمين بما فيها عدد السيرفرات المتوفرة والمتعددة والتي يمكن الاختيار بينها وتعد الاخيرة قوية بما فيه الكفاية للحفاظ على سرعة النت لديك دون التأثير سلبا عليها ، ويأتي البرنامج بواجهة رسومية تم تصميمه بعناية فائقة لمراعات السهولة والسلاسة في الانتقال وتفعيل عمليات الفي بي ان وإيقافها في اي وقت تريد.

تحميل نورد في بي ان مجانا للحاسوب

البرنامج يوفر لمستخدميه امكانية تحميل ملفات التورنت دون قيود او حدود مما يعني تنزيل الفيديوهات والافلام من الانترنت بكل حرية ممكنة ، إضافة الى ذلك لا يقوم بتسجيل البيانات الخاصة مما يعني خصوصية اكبر خصوصا للذين لديهم حساسية من امر تسريب المعلومات الى طرف ثالث او بيعها ، ويشتغل NordVPN بشكل تلقائي مع إقلاع الويندوز بحيث يعمل بشكل اوتوماتيكي من خلال عملية الضبط لاول مرة ويمكن للمستخدم ايقاف واستئناف الخدمات بعد الوصول الى الواجهة.

نورد في بي ان يمنح حماية للمستخدمين حيث يقوم بتوفير ممر امن لاستخدام الانترنت ويعمل على تشفير البيانات الخاصة بشكل يضمن عدم وصول المعلومات الى المتطفلين داخل الشبكة وهذا الخيار مفيد في حالة كنت تريد استخدام شبكة اتصال واي فاي عمومية وتخشى ان يتم قرصنة حسابك والتجسس عليك ، ويحافظ عليك ايضا من الرقابة حتى مزودي الخدمة لا يمكنهم متابعة تحركاتك ونشاطاتك عبر الانترنت.

ابرز استخدامات نورد في بي ان

  • اولا تحقيق اعلى نسبة من الامان على مستوى الويب من خلال جعل ارتباطك بالويب يقوم على اجراءات امنية متقدمة اولها تشفير البيانات والمعطيات الخاصة بك على اختلاف نوعيتها وهذا يساعدك في تصفح المواقع الالكترونية واستخدام الانترنت بشكل عام بهوية تكاد ان تكون مجهولة مطلقا.
  • الاستفادة من الخدمات والمواقع المحصورة على البلدان الاجنبية وتكون محجوبة داخل نطاق بلدك بشكل او باخر او تقدم اقل من المطلوب من حيث جودة الخدمات لفائدة بلدك وهذا طبعا عن قصد ، حيث يساعدك نورد VPN على فتح جميع المواقع المحجوبة.
  • تغيير معلومات اتصالك واستبدالها من خلال ربط الاتصال بشبكة في بي ان وهمية موجودة داخل بلد اجنبي معين وهذا سيعطيك معلومات اتصال ذلك البلد.
NordVPN

سيرفرات قوية

يملك برنامج في بي ان افضل السيرفرات من حيث المبدأ حيث تمتاز بسرعتها العالية وهذا يعني الحفاظ على قوة الانترنت والوصول الى المواقع المفضلة لديك بسرعات عالية ، ايضا تلك السيرفرات تمتاز باستقرارها وعملها على مدار الساعة ويمكن استخدامها في اي وقت اثناء الليل او النهار ، الى جانب ذلك يحتوي NordVPN على مجموعة كبيرة من الخوادم للبلدان العالمية مثل الولايات المتحدة البانيا المكسيك وغيرها ويتم تجديد تلك السيرفرات بصفة دائمة.

ميزة الحماية والامان

مع توالي التحديثات للبرنامج اصبح نورد في بي ان اكثر تقدما حيث تمت اضافة ميزة الحماية من البرمجيات الضارة والاعلانات المزعجة وهذا سوف يجعل تصفحك اكثر امانا من اي وقت مضى في ابعادك عن التهديدات الامنية المتعددة التي قد تواجهها داخل نطاق الانترنت ، وتحييد تلك الاخطار يتم وفق اجراءات وتقنيات متقدمة يحتويها التطبيق وما يهمك هو اطفاء طابع الامان على نظام الويندوز الخاص بك وخصوصا البيانات الشخصية التي تتركها خلفك على الكمبيوتر.

- نقترح عليك -

التحديثات المتلاحقة

يظهر لنا جليا كمية التحديثات التي يقوم بها مطورو برنامج NordVPN ويعني هذا ان فريق العمل الخاص به لا يدخر اي جهد في تطوير الخدمات والمميزات التي يقوم بتقديمها لنا تحت غطاء افضل شبكات الفي بي ان وتوفير الحماية التي تستحقها كمستخدم على الانترنت والاستفادة من الخدمات المحجوبة على بلدك ، لهذا يمكنك تحميل احدث الاصدارات بمجرد عرضها وتنصيبها على حاسوبك.

برنامج الفي بي ان للكمبيوتر

مميزات برنامج نورد في بي ان NordVPN

  • حماية الاتصال عبر نقاط الواي فاي العمومية.
  • تحميل الفيديوهات والافلام عبر تقنية التورنت دون قيود.
  • لا يتم حفظ السجلات الخاصة بالمستخدمين.
  • تصفح المواقع الالكترونية بهوية مجهولة.
  • فتح صفحات الويب المحظورة في نطاقك الجغرافي.
  • يعمل بشكل تلقائي والي مع إقلاع الويندوز.
  • يوفر عددا كبيرا من سيرفرات الفي بي ان التي يمكن استعمالها.

معلومات عن برنامج نورد في بي ان NordVPN

🗓 اصدار البرنامج :7.14.3.0
📊 حجم البرنامج :64.1 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :تريال
🏢 الناشر :NordVPN Team.

تحميل برنامج نورد في بي ان NordVPN

اضف تعليق

أحدث أقدم