عمل صور متحركة Gif ، اضافة التأثيرات
اختصارات الموضوع (toc)

تنزيل فوتوسكيب للكمبيوتر PhotoScape مجانا

فوتو سكيب هو برنامج يساعدك على ادخال كل ما ترغب من التعديلات على الصور الخاصة بك ويدعم قائمة كبيرة من الصيغ بما فيها PNG , JPG , BMP ، ويمكن استيراد الرسومات من مختلف المصادر بما فيها القرص الصلب ووسائط التخزين وغيرها ، البرنامج يحظى بشعبية كبيرة حول العالم نظرا لسهولة التعامل معه حيث يقدم ادواته بشكل مصنف وجميل ويمكن للمبتدئين الاستفادة من خبراته في مجال التحرير وادخال التحسينات التي يرونها مناسبة لجعل الصور افضل من ذي قبل.

يمكن لك اقتصاص الاجزاء غير المرغوب بها بكل سهولة إضافة الى اجراء عملية الدمج وعمل صور مركبة من خلال بضع خطوات بسيطة ، ويمكنك ايضا عمل صور متحركة من خلال جمع اكثر من صورة بشكل احترافي وفي وقت وجيز ، اضافة الى ذلك يعمل التطبيق بسلاسة مع انظمة الويندوز المتعددة ولا يستهلك قدرا كبيرا من موارد النظام وبالتالي يمكن استخدامه على الاجهزة المتواضعة والمتوسطة دون مشاكل كما يضمن لك سرعة عالية في تطبيق مختلف مهام التحرير البسيطة والمعقدة.

Download PhotoScape

يوفر ايضا مزايا رائعة لتحسين الصور الشخصية حيث يعمل على اصلاح العيوب مثل ازالة مشكل العين الحمراء والتخلص من النموش وتصفية الوجه بشكل كامل ، كما انه يمكن للمستخدمين ضبط الالوان الخاصة بالصورة وضبط السطوع والاضاءة ومستوى التباين والظلال وغيرها مما يعني الحصول على صور محسنة وجميلة يمكن مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام وغيرها ، ويقدم PhotoScape مجموعة من الاطارات المتنوعة التي تستطيع استخدامها لتجميل الرسومات.

علاوة على ذلك يمكن للمستخدمين إضافة العبارات الجميلة من خلال اداة النصوص المتوفرة في التطبيق ويمكن استخدام جميع الخطوط المنصبة في الجهاز مع تحكم كامل بموضع النص وحجم ولون الخط المستخدم ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يقدم ترسانة كبيرة من الفلترات المميزة والرائعة التي تم تضمينها لاعطاء صورك الخاصة جمالية وتستطيع تطبيق اكثر من تأثير ، خلاصة القول ان PhotoScape سيقدم لك مهام التعديل الاساسية التي تحتاجها وترغب في الحصول عليها وقد صمم ليرضي تطلعاتك في المجال.

مجالات استخدام المحرر

بالنظر الى هذا التطبيق يمكنك المرور الى سلسلة من التعديلات التي يمكنك تطبيقها كمستخدم على صورك الخاصة وتشمل تلك التعديلات امكانية قص وتركيب الصور ودمجها مع بعضها البعض ، استخراج الالوان ، طباعة الصور من خلال ادوات احترافية.

ايضا يمكن لبرنامج فوتوسكيب المساعدة في التحويل بين التنسيقات الخاصة بالصور مع دعم التحويل المتعدد للملفات ، انشاء صور متحركة من مجموعة صور خاصة بك وغيرها من الاستخدامات الاخرى المتاحة للتطبيق.

محرر الصور للكمبيوتر

- نقترح عليك -

سلاسة الاستخدام

اهم ما يميز هذا المحرر عن غيره هو سلاسة الاستخدام حيث يحظى بواجهة انيقة منظمة لابعد الحدود لا تشترط الى اي خبرة مسبقة حتى تتمكن من التعديل على الصور والاستفادة من الادوات التي يقدمها لنا التطبيق وبالتالي يمكن للمبتدئين استعمال التطبيق بكل سهولة.

تعديل على مجموعة

ان كانت لديك مجموعة من الصور وتريد تطبيق بعض التعديلات عليها بشكل جماعي فبرنامج PhotoScape يحتوي على تلك الميزة فعلى سبيل المثال تريد ضبط حجم مجموعة من الصور ولا ترغب بالقيام بذلك بشكل يدوي ، يمكنك استغلال ميزة Batch Editor واختيار مجموعة الصور ومن ثم تحديد التعديلات التي سوف تطبق على قائمة الصور الخاصة بك.

مميزات برنامج محرر الصور فوتو سكيب Features PhotoScape

  • يدعم تقريبا كافة انواع الصيغ الخاصة بالصور الرقمية.
  • يتيح لك عمل رسومات متحركة من خلال بضع خطوات.
  • يمكن استخدامه في تحسين الصور الشخصية واصلاح العيوب فيها.
  • يوفر لك ترسانة من الفلترات الرائعة التي يمكن تطبيقها.
  • الكتابة على الصور الخاصة باستخدام مختلف الخطوط.
  • امكانية تجزئة الصورة الى اجزاء متعددة بسهولة تامة.

معلومات عن برنامج محرر الصور فوتو سكيب PhotoScape

🗓 اصدار البرنامج : 3.7
📊 حجم البرنامج : 20.10 MB
🖥 توافق البرنامج : إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام : مجاني
🏢 الناشر : MOOII Tech.

تحميل برنامج محرر الصور فوتو سكيب PhotoScape

اضف تعليق

أحدث أقدم