تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع

برنامج تحويل وتحرير الفيديو للكمبيوتر WinX VideoProc

ان برامج التعديل على الفيديوهات من الاشياء المرغوب بها بشكل كبير حيث ان لها ادوار فاعلة في تحسين المقاطع وجعلها افضل بشكل كبير مما يضعنا امام العديد من الخيارات المتوفرة الموجودة في السوق ، ولهذا سوف نقدم لكم احدى برنامج غني عن التعريف WinX VideoProc هذا الاخير مفيد بشكل كبير بالنسبة للتعديلات البسيطة والمعقدة بعض الشيئ ويدعم مختلف انواع المقاطع التي يتم تحميلها من الانترنت او تلك التي تم تصويرها بواسطة الاجهزة المتعددة مثل الهواتف المحمولة والكاميرات الاحترافية ويدعم تقريبا كافة الصيغ.

يقدم التطبيق التعديلات التي ترغب بها من بينها اقتصاص المشاهد الغير مرغوب فيها والموجودة في المقاطع ويوفر لك سهولة في القص حيث يمكنك استخدام اكثر من طريقة بما فيها التحديد على الخط الزمني او القص من خلال المدة حيث يمكنك تحديد وقت البداية والنهاية ، إضافة الى ذلك يوفر لك خيار الدمج حيث يسمح لك بمزج الفيديوهات التي تريدها في فيديو واحد باحترافية عالية من خلال بضع خطوات بسيطة من الماوس ، ويمكنك دمج مختلف الملفات مع اختلاف الصيغ الخاصة بها.

تحويل الفيديوهات والافلام

برنامج WinX VideoProc يجعلك تقوم بتعديلات رائعة على الفيديوهات الخاصة حيث يمكنك تحسين الجودة من خلال بعض التقنيات الحديثة والمتطورة التي تعمل على المعالجة والتحسين إضافة الى التحكم في الالوان الخاصة وضبط السطوع والتباين وغيرها من الامور الاخرى ، يتم استيراد الملفات الى الواجهة باستخدام ميزة السحب والاسقاط او اضافتها عن طريق مستعرض الويندوز مما يضمن لك سلاسة في الادراج لتبدئ عمليات التحرير التي ترغب بها على فديوهاتك بسلاسة.

- نقترح عليك -

زود التطبيق ببعض المميزات الرائعة من بينها اقتصاص الفيديو حسب الحاجة وذلك ليتوافق مع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام وايضا اليوتيوب حيث يمكنك قصه بشكل عمودي او افقي والتركيز على مشاهد معينة من المقطع ويمكنك ايضا تكبير اي جزء من الفيديو وتقطيعه عن الفيديو ، علاوة على ذلك يمتلك البرنامج بعض التأثيرات والفلترات الذكية التي تساعدك في عملية تحسين المشاهدة وجعل مقاطعك تبدو احترافية الى ابعد حد ممكن ، هذا وتشمل المميزات الاضافية امكانية استخدام ملفات الترجمة او كتابتها على الفيديوهات الخاصة بك مع التحكم بحجم ولون الخط المستخدم.

دمج العديد من المقاطع في فيديو واحد

خيارات التعديل في WinX VideoProc

  • التقطيع : تساعدك اداة التقطيع على ازالة المشاهد غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو الخاص بك بكل سهولة ويمكنك قص اي جزء من مقطع الفيديو وتقسيم الفيديوهات الى اجزاء.
  • التأثيرات : يتضمن المحرر امكانية اضافة بعض التأثيرات والفلاتر التي ستعمل على جعل الفيديو اكثر بروزا وظهورا.
  • التدوير : هناك بعض الفيديوهات التي يتم التقاطها بوضعية غير صحيحة ولهذا الغرض يقدم البرنامج ميزة التدوير التي ستسمح لك بتصحيح وضعية الفيديو وجعل تشغيله سلسا.
  • العلامات المائية : اضافة اللوجو على الفيديوهات يساعدك في حفظ الحقوق وخصوصا ان كنت تشارك تلك الفيديوهات على شبكات التواصل الاجتماعي ويمكنك الحصول على تلك الميزة من خلال هذا المحرر.
  • الترجمة : يمكنك اضافة ودمج اي ملف ترجمة مع مقاطع الفيديو التي تقوم بمعالجتها مع خيارات اكثر تقدما تخص مظهر النص وحجمه وموضع ظهوره.

التحويل والتحرير

ان برنامج WinX VideoProc يجمع بين ميزتين الاولى هي التحرير والثانية هي التقطيع وبالتالي تستطيع العمل به دون الحاجة الى برامج تحرير او تحويل منفصلة حيث يجمع بين كلا الخاصيتين ويمكنك بذلك الحصول على الفيديوهات المتوافقة مع اجهزتك بكل سهولة بعد تحريرها ، او استخدام التطبيق في التحرير مع الحفاظ على التنسيق الرئيسي للفيديو.
تسجيل الشاشة بجودة عالية

مميزات برنامج تقطيع و تحرير الفيديو Features WinX VideoProc

  • توفر العديد من الفلترات الجميلة التي يمكن اضافتها الى الفيدوهات.
  • ادراج العلامات المائية على المقاطع لحفظ الحقوق الخاصة بالمقطع.
  • يدعم مختلف انواع الصيغ المتدوالة بما فيها الجودات المتعددة.
  • يمكنك تحويل الفيديوهات ثلاثية الابعاد الى ثنائية الابعاد من نقرة واحدة.
  • يوفر لك ميزة دمج العديد من المقاطع في فيديو واحد باحترافية.
  • اقتصاص اي جزء من المقطع وتكبيره ليظهر بشكل كبير على الشاشة.
  • يتيح إضافة ملفات الترجمة على الفيديوهات والافلام مع التحكم بها.
  • يمكنك تسجيل الفيديوهات من خلال كاميرا الويب او شاشة الويندوز.

معلومات عن برنامج تقطيع و تحرير الفيديو WinX VideoProc

🗓 اصدار البرنامج :6.0
📊 حجم البرنامج :120 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Digiarty Software

تحميل برنامج تقطيع و تحرير الفيديو WinX VideoProc

اضف تعليق

أحدث أقدم