متصفح افاست الامن والسريع

تحميل متصفح افاست للكمبيوتر Avast Secure Browser

Avast Secure Browser هو متصفح حديث المنشأ من تطوير الشركة العملاقة في المجال الامني افاست حيث يقدم مجموعة من المزايا الامنية التي تساهم في الحفاظ على امن ملفاتك ونظامك ، إضافة الى ذلك يدعم تصفح جميع صفحات الويب بمختلف انواعها نظرا لاعتماده على كود كروميوم الرائد والتي اتبت استقراره وفعاليته مع مرور الوقت حيث تستخدم الكثير من المتصفحات الموجودة في العالم ، ويأتي المتصفح بمجموعة من الادوات المتطورة في مجال الحماية والتأمين.

يمتلك المتصفح امكانيات واعدة ابرزها تضمن محرك بحث خاص ويمكن تغييره بكل سهولة وتعيين جوجل او بينج على سبيل المثال هذا الاخير سيساعدك في الوصول الى المواقع والمقالات إضافة الى البحوث الموجودة في الانترنت ، ويدعم مستعرض الويب هذا اختصارات لوحة المفاتيح وهذا يعني مزيدا من المرونة في الانتقال بين الادوات المقدمة.

يقوم البرنامج بحماية المعلومات الخاصة بك من الاختراق والقرصنة بما فيها الحسابات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي والحسابات البنكية ويمكن إدارة جميع الاكونتات المسجلة في المتصفح ، وتجدر الاشارة الى ان Avast Secure Browser يعمل على تسريع استعراض المواقع حيث سوف تتمكن من الحصول على استجابة سريعة اثناء ادخال موقع معين.

متصفح الويب الامن افاست

وتشمل المميزات الاضافية ميزة كشف مواقع التصيد الاحتيالي التي قد تصادفها في تصفحك او تدخل اليها من خلال البريد الالكتروني ، كما يضمن البرنامج حماية للخصوصية الخاصة بك من خلال امكانية حذف جميع اثار التصفح مثل بيانات تعريف الارتباط الكوكيز والمواقع التي قمت بزيارتها وغيرها من الملفات الاخرى التي يقوم المتصفح بحفظها مع مرور الوقت.

صمم البرنامج ليحمي حاسوبك بشكل كامل وليكون بمثابة تكملة لبرنامج افاست انتي فيروس حيث انه تم تسليحه بمجموعة كبيرة من الادوات الامنية مثل تشفير HTTPS التي يتم استخدامها في جميع المواقع هذه الاخيرة تمنحك تشفيرا كاملا لجميع البيانات الخاصة ، إضافة الى ذلك يتم ايقاف جميع الاعلانات المنبثقة والتي تؤثر على تجربة التصفح بشكل سلبي وتعمل على ازعاج المستخدم بشكل كبير ، ويوفر متصفح افاست الامن ميزة منع التعقب من قبل المواقع الالكترونية.

حلول امنية للتصفح

يضع البرنامج رهن اشارتك مجموعة من الحلول الامنية التي تعمل على كبح ومنع اي عمليات تجسس محتملة قد تهدد امن نظامك والتجسس على خصوصيتك من ابرزها اداة حماية كلمات المرور حيث يمكن تشفيرها وبالتالي جعلها صعبة المنال في الوصول اليها من قبل القراصنة والمتسللين ، وهذا ما يعني التصفح بكل حرية وامان وتسجيل الدخول الى المواقع والقيام بعمليات شراء على الانترنت دون قلق.

الخصوصية وحمايتها

اهم التحديات التي اضحت تواجه الكثير من المستخدمين هي انتهاك الخصوصية لهذا يقدم متصفح افاست مجموعة من الحلول الرائدة في مجال تعزيز وحماية الخصوصية بحيث يقدم افضل تجربة ممكنة من حيث الخصوصية ، ويتم حماية الخصوصية من خلال تفعيل بعض الخيارات والاضافات المتقدمة المدمجة من ابرزها خاصية تشفير البيانات وايضا خاصية الفي بي ان.

منع الاعلانات الضارة والمزعجة

متصفح قوي للمواقع

الى جانب المزايا الامنية التي يتضمنها متصفح افاست للكمبيوتر يقدم لنا الاخير جميع الخدمات التي سوف تحتاجها في تصفح المواقع الالكترونية والتوافق مع كافة انواعها دون استثناء وبالتالي يمكن تعيينه كمتصفح افتراضي بالنسبة لك ، واهم ما يميز المتصفح هو توافقه مع مكافح الفيروسات افاست وبالتالي الرفع من مستوى الامان وحماية الكمبيوتر من الفيروسات الضارة.

خدمات اخرى

يذهب البرنامج الى تقديم بعض الخدمات التي يمكن استخدامها في التصفح مثل ادارة كلمات المرور المحفوظة على المتصفح بحيث يمكن حذف بعض الحسابات الحساسة المحفوظة على المتصفح ، الى جانب ذلك يمكنك تنظيف جميع اثار التصفح التي يتم توليدها بطريقة تلقائية لتعزيز الخصوصية والتخلص من جميع الملفات الزائدة على الهارد ديسك.

مميزات متصفح افاست Avast Secure Browser Features

  • منع الاعلانات المنبثقة التي قد تكون مصدر ازعاج حقيقي.
  • اكتشاف المواقع الضارة ومواقع التصيد الاحتيالي.
  • يعمل على تشفير الاتصال لحماية البيانات الخاصة بك.
  • يمكن استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في ادارة المتصفح.
  • يقوم بتوفير سرعة عالية في تصفح مواقع الانترنت المتعددة.
  • يتيح لك تنظيف المتصفح من جميع البيانات المتعلقة بالتصفح.
  • حماية وتأمين الحسابات المسجلة في المتصفح.

- نقترح عليك -

معلومات عن متصفح افاست Avast Secure Browser

🗓 اصدار البرنامج :108.0
📊 حجم البرنامج :5.8 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :AVAST Software

تحميل متصفح افاست Download Avast Secure Browser

اضف تعليق

أحدث أقدم