حماية الويندوز من الفيروسات

تحميل مكافح الفيروسات Adaware Antivirus للكمبيوتر

مضاد الفيروسات Adaware Antivirus Free هو برنامج قوي متكامل في مجال رصد الفيروسات والتروجانات وتدميرها حيث ان له من الخبرة ما يكفي للتعرف على اخطر انواع الملفات الضارة التي قد تتواجد في نظام الويندوز الخاص بك وتسبب له بعض المشاكل والتشنجات بين الفينة والاخرى ناهيك عن امكانية قيامها بأنشطة اخرى مثل التجسس عليك وسرقة البيانات الخاصة بك ومن هنا نستنتج اهمية مكافحات الفيروسات على نظام الويندوز لطالما نؤكد على نقطة هامة وهي ضرورة تواجد برنامج حماية على الويندوز.

يمكنك بعد عملية التثبيت القيام بفحوصات معمقة للنظام واكتشاف مختلف انواع الملفات الضارة الموجودة به وتدميرها على الفور من خلال بعض التقنيات المستحدثة في المجال والتي تأتي بنتائج فعالة في مجال الحماية ، للاشارة ان البرنامج يقوم بإخبارك بمجموعة من المعلومات خاصة عن عدد الملفات الضارة التي تم اكتشافها فضلا عن بعض التفاصيل الخاصة التي تعطيك نظرة تفصيلية عن كل فيروس على حدى.

هذا ويعمل مكافح الفيروسات Adaware Antivirus Free على منع الوصول الى المواقع التي تحتوي على اكواد خبيثة داخلها حيث يقوم الاخير بفحص جميع صفحات الويب التي تقوم بتصفحها وعند اكتشاف اي تهديد محتمل سيعمل البرنامج على اتخاد افضل الاجراءات في المجال مع ايفادك بالمعلومات الخاصة عن الخطر ونوعه ، ويسمح التطبيق بازالة الفيروسات الموجودة في محركات الاقراص القابلة للازالة مثل الفلاش ديسك وكروت الميموري والهارد ديسك الخارجي فمباشرة بعد عملية ربطها سيتم فحصها.

تحميل مكافح الفيروسات مجاني للكمبيوتر

البرنامج خفيف على موارد الكمبيوتر مما يعني عدم تأثيره بشكل مباشر على الوظائف وخفة النظام حيث لن تلاحظ فرقا في الاداء مع امكانية ايقافه في اي وقت ترغب به لكن هذه الخطوة لا ننصح بها الا للضرورة القصوى والتيقن تماما بأن ليس هناك اي تهديد من اي مصدر مثلا عند تشغيل الالعاب والولوج الى المواقع الموثوقة ، خلاصة القول ان برنامج Adaware Antivirus هو واحد من افضل الحلول في مجال الحماية ويمكن الوثوق به لتدمير مختلف انواع التروجانات وملفات التجسس وايضا المالوير يمكنك الان تحميل نسختك المجانية منه والاستفادة من المزايا المقدمة.

الحماية المتكاملة

يمكنك وضع وتفعيل البرنامج على وضع التأهب في مواجهة الفيروسات وتحليل الملفات التي يتم تداولها على نطاق الويندوز حيث سيعمل على تحليل وفحص جميع العمليات للتأكد من عدم وجود اي نشاط مشبوه داخل نطاق العمليات لنظام الويندوز ، وهذه الخطوة الاستباقية ستعمل على تحييد المخاطر الامنية ورصدها في وقت مبكر للتعامل معها حتى لا يكون نظامك وملفاتك عرضة لاخطار الفيروسات والتروجانات.

- نقترح عليك -

مخاطر الويب

يضع البرنامج رهن اشارتك مجموعة من الادوات والتقنيات الرائعة في سبيل حفظ الامان والخصوصية خلال عملية الابحار في مواقع الويب وايضا استخدام الانترنت ، كما نعلم جميعا ان نسبة كبيرة من الاخطار تأتينا من الانترنت وذلك عبر وجود بعض الفيروسات والتروجانات في الملفات التي نقوم بتحميلها والمواقع الالكترونية لهذا يمكن لبرنامج Adaware Antivirus وضع معايير صارمة في التعامل مع الويب للتصدي لاي نوع من الاخطار الخارجية.

انماط الفحص

  1. الفحص البسيط : يمكن لهذا النوع اكتشاف الفيروسات على مستوى عمليات النظام والتطبيقات وذلك لانه يستهدف مستوى العمليات والنظام.
  2. الفحص المخصص : امكانياته تتجلى في فحص الملفات التي راودتك حولها الشكوك داخل الهارد ديسك والملفات الخاصة بالويندوز ويمكن استهداف مجموعة من الملفات وفحصها.
  3. الفحص المتقدم : هذا الاخير يجمع بين الكفاءة والاداء في فحص كامل لنظام الويندوز ويضمن افضل النتائج الممكنة في اكتشاف جميع الفيروسات والتروجانات المخفية على نظام الويندوز.
  4. الفحص المجدول : نظرا لضيق الوقت قد يكون لنا اولويات اخرى على الكمبيوتر ولهذا يمكن تفعيل نمط الفحص المجدول الذي سوف يعمل في اوقات محددة.

مميزات برنامج مضاد للفيروسات Adaware Antivirus Features

  • فحص محركات الاقراص القابلة للازالة وحذف الفيروسات منها.
  • التعرف على مختلف التروجانات والمالوير واحصنة طروادة.
  • حماية متكاملة من الاكواد الخبيثة اثناء تصفح الانترنت.
  • تحليل سلوك التطبيقات بشكل دقيق لاكتشاف الانشطة الضارة.
  • تقنية المحاكات التي تقوم على التعرف على الفيروسات المحدثة.
  • الوضع الصامت الذي يسمح لك بلعب الالعاب المفضلة دون ازعاج.

معلومات عن برنامج مضاد للفيروسات Adaware Antivirus

🗓 اصدار البرنامج :14.3.43577.3505
📊 حجم البرنامج :17.5 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Adaware

تحميل برنامج مضاد للفيروسات Download Adaware Antivirus

اضف تعليق

أحدث أقدم