تحويل الفيديوهات والصوتيات

 خصصنا هذه الاسطر في تقديم تفاصيل كاملة عن برنامج Format Freedom المختص في تحويل الفيديو والملفات الصوتية ويعتبر مناسبا للمبتدئين في المجال حيث انه يأتي بواجهة رسومية منظمة تدعم سلاسة في التنقل مما يعني ان كل المستخدمين يمكنهم الاستفادة من خصائصه القوية دون عائق.

البرنامج يدعم تحويل الوسائط الى اي صيغة ترغب بها ويأتي مع كودك يتضمن كافة انواع تنسيقات الميديا ويمكن ادراج الملفات الى الواجهة باستخدام ميزة السحب والافلات او مستكشف نظام الويندوز والجميل هو انه باستطاعتك تحويل العديد من ملفات الميديا بشكل جماعي من خلال اعداد الصيغة والخصائص الخاصة وسيتم تطبيقها على جميع الوسائط وهذا ما سوف يوفر عليك الكثير من الجهد.

من المميزات الاخرى لبرنامج تحويل الفيديو Format Freedom انه سريع للغاية حيث يضمن تنفيد العمليات في وقت وجيز وهذا ما جعله من التطبيقات المفضلة لدى شريحة واسعة من المستخدمين ، ويقوم على تحويل الوسائط كبيرة الحجم في اقل وقت يمكن ان تتوقعه.

تحميل برنامج Format Freedom لتحويل الفيديو مجانا للكمبيوتر

علاوة على ذلك يقدم التطبيق بعض خيارات التعديل على الفيديوهات والافلام قبل تحويلها حيث سوف تتمكن من ازالة الاجزاء غير المرغوب فيها والتعديل على الابعاد واقتصاص اطراف الشاشة واضافة علامات مائية خاصة لحفظ الحقوق الخاصة بقناتك او موقعك الخاص لتجنب سرقة المحتوى.

ويوفر البرنامج ايضا ادوات اخرى هامة مثل اداة الجمع التي تخول لك دمج الكثير من المقاطع في مقطع واحد بكل احترافية وهذا يعني انك لن تحتاج الى استخدام برامج تعديل الفيديو ان كنت ترغب في القيام بتعديلات بسيطة فيمكن الاكتفاء ببرنامج Format Freedom الذي سوف يجمع بعملية التعديل والتحويل.

ولا تقف المميزات في التطبيق عند هذا الحد بل يوجد فيه خصائص اخرى اضافية مثل خاصية تسجيل الفيديوهات انطلاقا من شاشة الويندوز وحفظ المقاطع بجودة عالية وهذا مناسب لعمل الشروحات وتقديم الدعم الفني لاصدقائك او عائلتك عن كيفية استخدام احدى البرامج او المواقع الالكترونية.

مميزات برنامج لتحويل الفيديو Features Format Freedom

  • دعم كامل وتوافق مع كافة انواع صيغ الميديا.
  • يسمح لك بحفظ صور ثابتة بصيغ متعددة من الفيديو.
  • خيار خاص بدمج عدد من المقاطع في مقطع واحد.
  • سريع في تنفيد عمليات التحويل والمعالجة.
  • اداء قوي مع استهلاك اقل لموارد النظام المعالج والرام.
  • يقدم امكانية تسجيل الفيديوهات من شاشة الويندوز.
  • قص اطراف الفيديو وتقطيع الاجزاء غير المرغوب فيها.

معلومات عن برنامج لتحويل الفيديو Format Freedom

اصدار البرنامج :1.5
حجم البرنامج :7.4 MB
الناشر  :Format Freedom.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج لتحويل الفيديو Format Freedom

اضف تعليق

أحدث أقدم