برنامج ازالة الاعلانات والادوات الخبيثة للكمبيوتر
 

اختصارات الموضوع (toc)

برنامج ازالة الاعلانات والادوات الضارة AdwCleaner

يواجه عدد كبير من المستخدمين مشكلة الاعلانات المزعجة والمنبثقة ويكون السبب في غالب الاحيان تنصيب بعد الادوات الخبيثة والضارة على متصفحات الويب او على نظام الويندوز لهذا تم انشاء برنامج AdwCleaner حيث انه سوف يعمل على تخليصك من هذا النوع من الادوات والبرمجيات الخبيثة بشكل نهائي لتتمتع بتصفح خالي من المشاكل وبعيدا عن الاكواد الخبيثة المزعجة.

للاشارة ان التطبيق يعمل على اكتشاف مختلف انواع الملفات الضارة في نظام الويندوز وتدميرها بشكل كامل ويستند الاخير في عملياته على قاعدة بيانات متجددة بشكل مستمر بالاضافة الى الاعتماد على تقنيات متقدمة تخول له التعرف على مصدر الاعلانات المزعجة ونطاق ملفاتها على الهارد ديسك بعد ذلك ازالتها بطريقة نهائية.

برنامج AdwCleaner سهل الاستعمال ويتوافق مع اصدارات الويندوز المتعددة بالإضافة الى انه لا يستهلك قدرا كبيرا من الموارد اثناء اداء مهامه كما انه مجاني في وجه الجميع وبالتالي لن تحتاج الى دفع تكاليف اضافية نظير الاستخدام بل يمكنك التمتع بكامل الخصائص بشكل مجاني.

ازالة الفيروسات الخبيثة من المتصفحات

ويقوم برنامج ازالة الاعلانات والادوات الخبيثة على اخبارك بكامل التفاصيل حول الملفات الخبيثة التي تم اكتشافها والقضاء عليها ويعرض ايضا نوع الملف الضار وخطورته على نظام الويندوز والعمليات الخلفية التي يقوم بها.

- نقترح عليك -

علاوة على ذلك ان برنامج AdwCleaner متوافق مع جميع انواع متصفحات الانترنت مما يعني ان باستطاعته كشف الادوات الخفية المنصبة عليها والتي قد تكون السبب الحقيقي وراء العبث بمتصفحك وتغيير الصفحة الافتراضية فضلا عن اضافة بعض الاكواد والاعلانات الضارة والمزعجة التي تظهر بشكل متكرر.

ما هي برمجيات الادوير ؟

هي بعض البرمجيات والاكواد التي تعتبر بمثابة تهديد حقيقي للنظام وتقوم بتنصيب نفسها على نظام الويندوز الخاص بك بشكل ملتوي وخصوصا على متصفحات الويب التي تستخدمها ، وعند تنصيبها على الكمبيوتر ستقوم على تغيير بيانات التصفح والتعديل على بعض الاعدادات بما يخدم مصالحها وبذلك تؤثر بشكل سلبي على نظام الويندوز.

ما هو تأثير الادوير ؟

هناك الكثير من التأثيرات التي تعمل عليها برمجيات الادوير يبقى الاهم منها هو اظهار مجموعة من الاعلانات المنبثقة على متصفح الويب الذي تستخدمه وقد تقوم تلك البرمجيات على اصابة نظامك بأحد انواع الفيروسات وهذا امر لا يرغب به اي مستخدم للكمبيوتر حيث ان هناك الكثير من المسارات الضارة التي قد تلحق بنظامك في حالة وجود اي برمجيات ادوير.

تنظيف الكمبيوتر من الاعلانات

قوة برنامج AdwCleaner

بعد تنصيب هذا التطبيق على نظام الويندوز الخاص بك يمكنك اجراء مسح دقيق سيتم بموجبه اكتشاف مجموعة الادوات الخبيثة والاعلانات الضارة التي هي موجودة في متصفحات الويب والتي تكون مصدر ازعاج الى جانب الاخطار الامنية التي قد يسببها هذا النوع من البرمجيات الخطيرة ، بعد الاكتشاف يتم حذف تلك البرمجيات والتخلص من جميع اثارها.

مميزات برنامج ازالة الاعلانات والادوات الخبيثة Features AdwCleaner

  • ازالة نهائية لجميع الادوات الضارة من متصفحات الويب.
  • يتعرف على مختلف انواع الملفات الخبيثة الموجودة في النظام.
  • ايفادك بتقارير كاملة عن عمليات الحذف وانواع الملفات الضارة.
  • حل مشكل الاعلانات المنبثقة التي تظهر بشكل مزعج للمستخدم.
  • سهل الاستعمالا ولا يحتاج الى جهد كبير في التعامل مع خصائصه.
  • اعادة عمل المتصفحات بشكل طبيعي قبل الاصابة بالبرمجيات الضارة.
  • قاعدة بيانات قوية تقودك لاكتشاف جميع البرامج الخبيثة.

معلومات عن برنامج ازالة الاعلانات والادوات الخبيثة AdwCleaner

🗓 اصدار البرنامج : 8.4.0
📊 حجم البرنامج : 8.13 MB
🖥 توافق البرنامج : إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام : مجاني
🏢 الناشر : Malwarebytes Corp

تحميل برنامج ازالة الاعلانات والادوات الخبيثة AdwCleaner

اضف تعليق

أحدث أقدم