تحرير المستندات الرقمية

 Ashampoo Office برنامج غني عن التعريف يقدم مجموعة كبيرة من التطبيقات التي يمكن استخدامها في مجالات متعددة من بينها ما هو تعليمي او عملي وتتوفر الحزمة على البرامج الرئيسية التي يبحث عنها المستخدم.

 من بين التطبيقات المتوفرة داخل الحزمة التطبيق الخاص بتحرير النصوص الذي سوف يساعدك على صياغة وكتابة المقالات بطريقة احترافية من خلال خلق الافكار وربطها واضافة العناوين الفرعية والرئيسية فضلا عن تدعيم المحتوى بإضافة الرسومات والصور الرقمية الموجودة في الهارد ديسك والتي قمت بتحميلها من الانترنت.

صياغة المقالات والمواضيع
ويدعم محرر النصوص خصائص قوية من بينها المعجم اللغوي حيث يساعدك في كتابة الجمل بشكل صحيح خصوصا ان كنت تقوم بكتابة النصوص بلغات اجنبية قد لا تكون خبيرا في طريقة كتابة العبارات بفضل هذا الخاصية سوف تتجاوز الاخطاء اللغوية.

هناك ايضا برنامج Plan Maker الذي سيساعدك بكيفية مباشرة على كتابة جداول البيانات بطريقة متقدمة مما يعني امكانية عمل احصائيات بالارقام خاصة بمعطيات الشركات والمؤسسات العمومية المتعددة ، ويدعم الاخير عددا لا حصر له من الحقول ويمكن استخدام العديد من الصيغ الرياضية لحساب الارقام والقيم التي تقوم باضافتها الى المستند.

عمل جداول البيانات

برنامج Presentation وهذا مختص بالدرجة الاولى في عمل عروض تقديمية خاصة عن شروحات في مواضيع متعددة وذلك بطريقة متقدمة جد عصرية ويمكن اضافة الوسائط الى المستند التقديمي الى جانب النصوص ويمكن تنسيقها واضافة بعض العناوين بشكل منسق واحترافي على العرض التقديمي.

خلاصة القول اشامبو اوفيس هو برنامج قوي يقدم لك كل ما تحتاجه من تطبيقات ليكون بمثابة منافس حقيقي لبرنامج مايكروسوفت اوفيس وتجدر الاشارة الى ان الملفات التي يتم توليدها بواسطة الاوفيس يمكن عرضها مباشرة على Ashampoo Office دون مشاكل.

مميزات برنامج اشامبو اوفيس Features Ashampoo Office

  • خفيف على موارد النظام ولا يسبب تهيجات او اعطال.
  • مدير خاص بالتنزيلات يتيح لك تحميل مختلف انواع الملفات.
  • يدعم الكثير من اختصارات لوحة المفاتيح في التحكم.
  • يأتي مع مستعرض خاص بملفات البي دي اف الشائعة.
  • تشغيل الفيديوهات والافلام المضمنة في المواقع بكفاءة عالية.
  • تشفير المعلومات الشخصية وحمايتها بعيدا عن اعين المتطفلين.

    معلومات عن برنامج اشامبو اوفيس Ashampoo Office

    اصدار البرنامج :2021.2.10.1043
    حجم البرنامج :620 MB
    الناشر  :Ashampoo GmbH.
    توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
    الترخيص  :تريال

    تحميل متصفح اشامبو اوفيس Ashampoo Office

    اضف تعليق

    أحدث أقدم