تحميل برنامج الرسم الهندسي للكمبيوتر
 CorelCAD هو تطبيق هام يقدم خدمة الرسم والتخطيط الهندسي لفائدة المستخدمين ويدعم العديد من الخصائص القوية التي يمكن ان تساعدك في اخراج الافكار التخطيطية الموجودة داخل دهنك على الكمبيوتر وتحسينها حيث سوف تظهر لك التخطيطات بشكل اقرب للواقع ويساعدك في اكتشاف المشاكل التي يواجهها المشروع الخاص بك ، ويدعم CorelCAD الرسم ثلاثي الابعاد كما سوف يسمح لك بتلوين النماذج وابرازها بشكل مباشر.

التطبيق يدعم اختصارات لوحة المفاتيح مما يعني انك سوف تتمكن من اسناد التعليمات للتطبيق بشكل سلس ومرن للغاية الى جانب ذلك يدعم الاخير ايضا بعض اللوحات الالكترونية الخاصة بالرسم حيث يمكن استعمالها في تمرير الرسومات الى التطبيق بطريقة جد متقدمة ، ويتيح لك البرنامج دمج الكثير من الرسومات بطريقة احترافية نظرا لاحتوائه على نظام الطبقات الذي سوف يخول لك التحكم الكامل في جميع نماذج المشاريع الهندسية.

برنامج CorelCAD يوفر ايضا ميزة التعاون الجماعي على المشاريع التي تعمل عليها حيث يمكنك بكل سهولة مشاركة الملفات عبر صيغ مخصصة للتطبيق فضلا عن ذلك يمكن تصدير الملفات بصيغ متعددة وحفظها على الهارد ديسك او نقلها الى وسائط التخزين مع امكانية اكمال التعديلات عليها في وقت لاحق حسب الرغبة.


اضافة التعديلات على التصاميم

الى جانب ذلك يدعم التطبيق استيراد مختلف انواع الرسومات والصيغ الخاصة بالمجسمات ثلاثية الابعاد ويمكن تحميل مشروع كامل من الانترنت واضافة التعديلات التي ترغب بها على التصميم المنزل ، ويمكنك معاينة التصاميم بأكثر من طريقة والتعمق في جميع الاجزاء الخاصة بالرسومات من خلال الماوس والكيبورد.

خلاصة القول برنامج CorelCAD هو اهم خيار يمكن ان ننصح به المستخدمين في مجال التخطيط والرسم الهندسي حيث يقدم خصائص هامة جعلت منه التطبيق المنافس لبرنامج اوتوكاد العملاق ، يمكنك الان تحميل نسختك الخاصة من هذا التطبيق والاستفادة من خصائصه ومميزاته القوية.

مميزات برنامج الرسم الهندسي Features CorelCAD

  • يتيح لك استيراد المشاريع الجاهزة من مصادر متعددة.
  • ابراز قدراتك على الواقع في التصاميم الهندسية.
  • يدعم نظام الطبقات للتحكم الكامل في الشكل الهندسي.
  • معاينة التعديلات بشكل مباشر لاخد نظرة عن المشاكل والاخطاء.
  • امكانية تحسين وتخصيص المشاريع الجاهزة واضافة اللمسات الخاصة.
  • الدعم الكامل لاختصارات لوحة المفاتيح في عملية التصميم والتحرير.

معلومات عن برنامج الرسم الهندسيCorelCAD

اصدار البرنامج :21.0.1.1248
حجم البرنامج :459 MB
المطور  :Corel Corporation.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :تريال

تحميل برنامج الرسم الهندسي CorelCAD

اضف تعليق

أحدث أقدم