تحميل برنامج ون درايف للكمبيوتر مجانا

برنامج التخزين السحابي ون درايف OneDrive

 Microsoft OneDrive هو برنامج مجاني متاح لانظمة الويندوز وظيفته الرئيسية تتمثل في توفير مساحة تخزين على الخدمة السحابية تستطيع حفظ الملفات الهامة لديك مثل الصور والفيديوهات الشخصية والمستندات مباشرة في عملية الرفع على السيرفر ، هذه المساحة التخزينية يمكن الوصول اليها من خلال اجهزة متعددة يكفي ان تكون تتوفر على الربط بالانترنت ، البرنامج يقدم خدماته القوية بشكل مجاني في وجه المستخدمين مما يجعله الخيار الانسب لدى شريحة واسعة.

ان خدمة التخزين السحابي اصبحت الحل الانسب لدى مشكل فقدان الملفات حيث يتم الاحتفاظ بالملفات على الخدمة وفي حالة فقدان البيانات من الهارد ديسك او وسائط التخزين لن تكون مشكلة فالنسخة الاخرى من الملفات الهامة لديك تكون دائما امنة للغاية ويمكن الوصول اليها بكل سهولة من ادخال المعلومات الخاصة بحسابك لتتمكن بعدها من تحميلها مرة اخرى على حاسوبك بشكل سهل للغاية.

عمل نسخة احتياطية من الملفات

برنامج ون درايف يسمح لك بإدارة الملفات وتنظيمها بالطريقة التي تفضلها حيث يمكن توزيع البيانات على مجلدات متعددة داخل حساب التخزين السحابي بحيث يمكنك وضع الصور في مجلد والفيديوهات في مجلد اخر وهكذا وعملية التنظيم سوف تساعدك في الوصول السريع الى ملفات محددة في وقت وجيز ، بالاضافة الى ذلك يمكنك حذف الملفات التي لم تعد تحتاجها واعادة التسمية وعدد كبير من الاجراءات التي يمكن القيام بها داخل خدمة التخزين السحابي.

- نقترح عليك -

عند تنصيب برنامج Microsoft OneDrive سوف تتمكن عمل مهام مجدولة خاصة بعملية الرفع على الخدمة السحابية وبالتالي يقوم التطبيق بعملية الحفظ بشكل روتيني وتلقائي دون تدخل منك فضلا عن ذلك يمكن تحديد مجلد خاص على الهارد ديسك يتم رفع الملفات منه اوتوماتيكيا ، خلاصة القول برنامج ون درايف من اهم التطبيقات الرائدة في المجال ويقدم قائمة واسعة من المزايا الرائعة يمكنك تنصيبه واستخدامه بشكل مجاني دون قيود.

ما هي استخدامات ون درايف ؟

يمكن الاستعانة به في حفظ الملفات المخزنة على الكمبيوتر والهارد ديسك والاحتفاظ بها على سيرفر ون درايف الذي يمتاز بمميزات امنية وبالتالي تجنب سينريوهات فقدان الملفات بشكل نهائي ، ففي حالة فقدان الوصول اليها من نظام الويندوز يمكنك اللجوء الى النسخة الاحتياطية الخاصة بك والمخزنة على الانترنت.

ما هي الملفات المدعومة ؟

جميع انواع الملفات والبيانات هي مدعومة من قبل OneDrive ويمكن مشاركتها ورفعها على سيرفر التخزين السحابي الخاص بالتطبيق في اي وقت بما فيها الفيديوهات والصور الشخصية والمستندات الرقمية ، ويمكنك عرض بعض انواع الملفات مباشرة من خلال التطبيق مثل الصور والرسومات والمستندات الرقمية.

الخصوصية والامان

بدون شك اهم ما يمكن التركيز عليه في برامج التخزين السحابي هو الامان والموثوقية لهذا يضع برنامج ون درايف للتخزين السحابي اهم التقنيات في مجال الامان وحفظ خصوصية الملفات بشكل كامل وموثوق ، وبشكل افتراضي يتم تشفير وحماية عمليات تسجيل الدخول الى حسابك حتى لا يتم انتهاك معطياتك من قبل المتسللين والقراصنة.

الوصول الى ملفاتك

لديك صلاحية الوصول الى ملفاتك من مختلف انواع الاجهزة بما فيها الحواسيب المكتبية والهواتف الذكية اندرويد وذلك فقط من خلال تسجيل الدخول الى حسابك عبر البريد وكلمة المرور حتى البرنامج لا يشترط ان يكون منصب فقط من خلال الموقع الرسمي لخدمة التخزين السحابي ون درايف ، ويمكنك كذلك تحميل الملفات من السيرفر وحفظها على حاسوبك.

تحميل ون درايف للكمبيوتر

مميزات برنامج ون درايف Features Microsoft OneDrive

  • يمكنك حفظ جميع انواع الملفات مثل الصور والفيديوهات والمستندات.
  • خيارات ادارة الملفات المخزنة مثل الحذف والتسمية وتوليد المجلدات.
  • خاصية الجدولة التلقائية التي تعمل على رفع الملفات بطريقة دورية.
  • يمكنك انشاء حساب التخزين السحابي من خلال بضع خطوات.
  • البرنامج متوافق مع انظمة متعددة بما فيها الاندرويد والويندوز.
  • مشاركة المستندات بطريقة مباشرة من خلال حزمة الاوفيس.

معلومات عن برنامج ون درايف Microsoft OneDrive

🗓 اصدار البرنامج :24.020.0128.0003
📊 حجم البرنامج :55.7 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Microsoft

تحميل برنامج ون درايف Microsoft OneDrive

اضف تعليق

أحدث أقدم