فتح المواقع المحجوبة في بلدك

برامج الفي بي ان اصبحت حاليا من الضروريات لما لها من اهمية كبيرة في تصفح الانترنت حيث يتمثل دورها الاساسي في حماية الاتصال ومعلوماته ومنع عمليات القرصنة بالاعتماد على تقنيات تشفير جد متقدمة ومعقدة لتبقى في الاخير معلوماتك وسجلاتك مخفية عن اعين المتطفلين وخصوصا ان كنت تستخدم شبكة واي فاي عمومية حيث سوف يتوجب عليك استخدام برنامج في بي ان لان بدونها سوف تكون معلوماتك وانشطتك مكشوفة للقراصنة.

لهذا نقدم لكم برنامج توربو في بي ان الذي يقدم مجموعة كبيرة من الخصائص الهامة لفائدة المستخدم من بينها خاصية فتح المواقع المحجوبة وذلك من خلال ربط الاتصال بشبكات عالمية ليصبح اتصالك من خلالها وهذا ما سوف يعطيك امكانية الوصول الى المواقع المحجوبة وايضا الاستفادة من بعض الخدمات التي تقدمها ، فضلا عن ذلك يمكنك مشاهدة الفيديوهات التي تظهر لك رسالة هذا المحتوى غير متاح في بلدك.

Turbo VPN

ويقدم Turbo VPN مجموعة كبيرة من الخوادم العالمية التي توفر لك معلومات اتصال جديدة مغايرة للمعلومات التي يوفرها لك مزود الانترنت داخل بلدك وبهذا سوف تتمكن من تغيير الاي بي والاتصال بشكل مجهول بالمواقع الالكترونية وايضا استخدام التطبيقات التي سوف تكتشف انك تتصل من امريكا او كندا او اوروبا وبهذا سوف تستطيع الوصول الى الخدمات المقدمة لهاته البلدان.

برنامج Turbo VPN هو امن للاستخدام وفقا لما ذكره عدد كبير من الخبراء الامنيين الذين قامو بفحصه واكدو بشكل جماعي انه يستحق ان يكون محل ثقة للمستخدم إضافة الى ذلك ان التطبيق لا يجمع بيانات المستخدمين وبالتالي سوف تكون مرتاح البال اثناء استخدامك له ، وللاشارة ان التطبيق يأتي بواجهة رسومية سهلة عمليا لا تحتوي على تعقيدات يكفي النقر على زر الاتصال وسوف يتكفل التطبيق بالباقي.

فيما يستخدم برنامج الفي بي ان Turbo VPN ؟

يمكن استعمال هذا التطبيق في تسهيل الوصول الى المواقع المحجوبة داخل نطاق بلدك او شبكتك وهذا يعني التصفح بكل حرية بعيدا عن القيود والحجب في اي وقت ومن اي مكان ، كما يستخدم تطبيق الفي بي ان لحماية الخصوصية وتشفير البيانات بأعلى التقنيات المتاحة.

حماية وتشفير المعلومات الشخصية

كيفية استخدام برنامج Turbo VPN

تطبيق فتح المواقع المحجوبة يمنحك سهولة في الربط والاتصال بالسيرفرات كما يعرض ادواته ضمن واجهة رسومية انيقة ، كل ما عليك هو اختيار السيرفر المناسب من قائمة تضم مئات السيرفرات والنقر على زر اتصال لتتم عملية تشغيل التطبيق والتصفح من خلال الفي بي ان.

خوادم اتصال متنوعة

اهم المميزات في تطبيق توربو في بي ان هو امتلاكه لمجموعة كبيرة من سيرفرات الفي بي ان العالمية الموزعة على دول عالمية من بينها الولايات الامريكية المتحدة المانيا كندا وسنغافورة وغيرها من الدول الاخرى ، ويمكنك بسهولة تامة اختيار السيرفر الانسب والنقر على زر اتصال الذي يتوسط واجهة البرنامج.

السرعة والامان في التصفح

بالنسبة لسرعة التصفح والانترنت بصفة عامة لن تجد اي تأثير يذكر على قوة الانترنت وهذا يعني ان الخوادم التي يقدمها التطبيق سريعة للغاية ويمكن استخدامها مع اي نوع من الاتصال واي فاي او بيانات الشبكة دون مشاكل ودون التأثير على قوة وجودة اتصالك ، كما تجدر الاشارة الى ان تطبيق الفي بي ان يعمل ايضا على تأمين جميع بياناتك الشخصية ومنع المتطفلين من الوصول اليها انطلاقا من احدث التقنيات في مجال التشفير.

برنامج في بي ان للاندرويد

مميزات تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد Features Turbo VPN

  • الوصول الكامل الى جميع انواع المواقع والخدمات المحجوبة.
  • خوادم مستقرة وسريعة تحافظ على سرعة اتصالك بالانترنت.
  • يقوم على حماية معلوماتك من خلال تشفيرها بأقوى التقنيات.
  • سهل الاستخدام وتم تصميمه ليكون في متناول الجميع.
  • عمل مكالمات واتس اب بالفيديو مع ضمان جودة عالية.
  • تأثير ضئيل على موارد الهاتف المعالج والذاكرة العشوائية.

معلومات عن تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد Turbo VPN

🗓 اصدار البرنامج :4.0.6.2
📊 حجم البرنامج :25.15 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.4 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Innovative Connecting.

تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد Download Turbo VPN

اضف تعليق

أحدث أقدم