دمج الصور مع الموسيقى على شكل فيلم

تحميل محرر الفيديو للاندرويد Videoshop مجانا

 يرغب اغلب من المستخدمين في القيام بتعديلات على الفيديوهات الملتقطة بواسطة كاميرا الهاتف قبل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر منشورات او حالات ولهذا سوف يجد المستخدم نفسه امام خيارات متعددة لهذا سوف نقدم لكم افضل الحلول الرائدة في المجال المتمثلة في برنامج Videoshop المبرمج خصيصا لتعديل الفيديوهات حيث يحتوي على كل الادوات التي سوف تحتاجها في مسيرة التحرير وعمل مونتاج احترافي لمقاطع الفيديو.

Videoshop يدعم قص الاجزاء غير المرغوب فيها اضافة الى تدوير الفيديوهات في جميع الاتجاهات مما يعني انك سوف تعالج مشكلة ظهور الفيديو بشكل مقلوب تلك التي تم تصويرها بوضعية خاطئة حيث يمكن تدويرها في اي اتجاه ترغب به بكل سهولة بزاوية 180 درجة ، ويمكن من خلال هذا البرنامج انشاء فيلم قصير من خلال تجميع الصور الرقمية الموجودة في هاتفك مع اضافة موسيقى خلفية خاصة.

تطبيق المرشحات على المقاطع

ويدعم برنامج تحرير الفيديو Videoshop مجموعة واسعة من الصيغ الخاصة بوسائط الميديا حيث يمكن للمستخدم ضم الفيديوهات والصوتيات وايضا الصور الى ورشة عمل التطبيق بكل سهولة للتعامل معها واضافة التعديلات المرغوب بها.

البرنامج مزود بمجموعة كبيرة من الفلترات المميزة والغنية حيث يمكن استخدامها على الفيديو ومعاينته بشكل مباشر بعد تطبيق التأثير المرغوب فيه وفي حالة لم يعجبك تستطيع بكل سهولة التنصل منه بالرجوع خطوة الى الوراء نظرا لدعمه عملية حفظ جميع التعديلات الخاصة التي تقوم بها ، ويقدم محرر الفيديو هذا امكانية اضافة العبارات الجميلة على المقاطع بخطوط جميلة وتأثيرات فريدة ويمكن التحكم في حجم ولون النص المستخدم.

دمج مقاطع الفيديو

انطلاقا من برنامج فيديو شوب يمكنك انشاء مقطع فيديو من خلال دمج مجموعة من المقاطع التي ترغب في دمجها بحيث يمكنك استيراد جميع المقاطع التي تم تصويرها بواسطة كاميرا هاتفك ودمجها عبر الخط الزمني مع امكانية اضافة مقطع موسيقى مصاحب للمقطع ، كما يوفر ايضا التطبيق امكانية قص الفيديوهات واختيار الاجزاء المرغوب في دمجها.

دمج الفيديو للاندرويد

الفلترات والمرشحات

مكتبة من المرشحات والفلاتر التي هي في انتظارك يمكن تطبيقها على الفيديوهات لاعطائها ظهورا افضل من الحالة الاصلية لها ويمكنك معاينة تلك التأثيرات فور تطبيقها وفي حالة لم تنل اعجابك يمكنك استخدام خيار التراجع للعدول عن التأثير واكمال التعديلات ، كما يمكنك ايضا تحسين جودة الفيديو من خلال ضبط الالوان والسطوع والاضاءة.

مميزات تطبيق تحرير الفيديو Features Videoshop

  • مجموعة كبيرة من التأثيرات التي يمكن استخدامها.
  • دمج الصور والموسيقى على شكل فيلم قصير.
  • دعم جميع انواع الوسائط التي يمكن تضمينها.
  • حل مشكلة الفيديوهات التي تم تصويرها بكيفية مقلوبة.
  • اضافة النصوص على المقاطع مع تخصيص الحجم ولون النص.
  • سهل الاستخدام ويعد في متناول المبتدئين في المونتاج.

معلومات عن تطبيق تحرير الفيديو Videoshop

🗓 اصدار البرنامج :2.9.0
📊 حجم البرنامج :152 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Jajijujejo Inc

تحميل تطبيق تحرير الفيديو Download Videoshop

اضف تعليق

أحدث أقدم