Download VidKeeper

VidKeeper هو تطبيق قوي يساعد المستخدمين في حفظ الفيديوهات من الانترنت بسهولة تامة حيث يمكنك التحميل من المواقع الشهيرة بجودة عالية وحفظها مباشرة على الهارد ديسك بهدف الاطلاع عليها في وقت لاحق او ارسالها مباشرة الى وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك للتمتع بمشاهدتها على اجهزة التلفاز او الداتا شو.

البرنامج سهل الاستخدام ويستعرض خدماته في وجه المستخدمين بشكل مرن وسهل للغاية ويمكن لهم تحميل العديد من الفيديوهات دفعة واحدة وبشكل سريع للغاية ، ويعطي التطبيق للمستخدم امكانية اختيار الصيغة والجودة التي يمكن التحميل بها حيث يحتوي على محول خاص بوسائط الميديا مما يعني انك لن تحتاج الى استخدام برامج التحويل الاضافية مع هذا التطبيق.

من خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من تحميل الفيديوهات والافلام من مواقع متعددة بكل سهولة حيث انه يدعم قائمة كبيرة من المواقع كل ما عليك هو نسخ ولصق رابط الصفحة التي تحتوي على الفيديو وسوف يعمل بالاستناد الى التقنيات المتوفرة من جلب الرابط المباشر للفيديو وتقديمه بهدف التحميل.


تحميل الفيديوهات من المواقع

علاوة على ذلك يدعم التطبيق بروتوكولات البروكسي وهذا امر هام سوف يساعدك بدرجة كبيرة في تحميل الفيديوهات من المواقع التي تقيم حظر على دولتك او منطقتك حيث يمكنك مراوغة الحجب وتحميل المقاطع بشكل مرن وسهل للغاية من خلال دعم البروكسيات.

والجدير بالذكر ان  VidKeeper يدعم ايضا تحميل الصوتيات من كافة المواقع ويتم تحميل البيانات الوصفية الخاصة بالملف الصوتي اوتوماتيكيا بما فيها صورة الكوفر واسم الالبوم ويمكن ايضا التعديل على هذه البيانات من خلال التطبيق ، خلاصة القول برنامج VidKeeper اهم التطبيقات التي تنشط في مجال التحميل وحتما سوف ينال اعجابك واستحسانك.

مميزات برنامج حفظ الفيديوهات من النت VidKeeper Features

  • تحميل مختلف انواع الوسائط بما فيها الفيديوهات والصوتيات.
  • يمكنك تحميل ملفات متعددة في ان واحد مع التحكم في التحميل.
  • دعم بروتوكولات البروكسي للتنزيل من المواقع المحجوبة.
  • يحتوي على محول خاص بالصيغ يمكن استخدامه في الترميز.
  • سهل الاستخدام ليكون في متناول المبتدئين والمحترفين.

معلومات عن برنامج حفظ الفيديوهات من النت VidKeeper

اصدار البرنامج :1.0.2.0
حجم البرنامج :2.9 MB
الناشر  :SOLV DIGITAL LP.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :تريال

تحميل برنامج حفظ الفيديوهات من النت Download VidKeeper

اضف تعليق

أحدث أقدم