تحرير البي دي اف

عارض البي دي اف للاندرويد Adobe Reader

 ادوبي ريدر للاندرويد هو تطبيق معروف على الصعيد الدولي في التعامل مع ملفات البي دي اف المستخدمة على نطاق واسع ويعرضها بطريقة احترافية متقدمة كما يعمل في المجال على تقديم قائمة من الادوات المخصصة لعملية العرض من بينها محرك البحث المتوفر الذي سيتيح لك الوصول السريع الى الفقرات والجمل الموجودة بين العديد من صفحات المستند.

مميزات البرنامج هي متعددة واحترافية من بينها امكانية طباعة ملفات البي دي اف عبر الطابعات المتصلة بهاتفك اما من خلال الكابل او عن طريق الواي فاي وبالتالي يمكن تحويل المستندات الرقمية من خلال كبسة زر واحدة الى اوراق خاصة مما يفيد هذا في تقديم البحوث والمواضيع بالنسبة للطلاب وايضا الاطر التعليمية.

تحرير المستندات الرقمية

الى جانب ذلك يضم ايضا برنامج Adobe Acrobat Reader خاصية تحويل ملفات الوورد الى بي دي اف بكل سهولة وهذا يغنيك عن استخدام برامج مخصصة لهاته العملية اضافة الى ذلك يحتوي على خيارات خاصة بالتنقل بين المستند من بينها امكانية الوصول السريع الى الصفحات وذلك عن طريق ادخال رقم الصفحة المراد تصفحها ليتم توجيهك مباشرة.

فضلا عن ذلك يحتوي ادوبي ريدر للاندرويد على بعض خصائص التعديل مثل اضافة بعض المعطيات على المستندات التي تدعم التحرير مما يجعله خيارا مناسبا في ملئ النماذج التقديمية والاستمارات دون الحاجة الى استعمال الكمبيوتر في العملية ، ويدعم ايضا امكانية مشاركة الملفات عبر خدمة جوجل درايف واستيراد المستندات من خلالها.

عرض المستندات بكافة انواعها

اي كان نوع الملفات التي ترغب في عرضها ستتمكن من تنفيد ذلك باستخدام ادوبي ريدر للاندرويد كوسيلة ذات فاعلية في انجاح التجربة وتوفير افضل عرض ممكن للكتب والمجلات الرقمية التي تقوم بتحميلها من الانترنت حيث ان اغلب المستندات التي هي موجودة ضمن نطاق الانترنت تأتينا بتنسيق البي دي اف وهذا راجع الى الكثير من العوامل ابرزها الحجم الضئيل نسبيا مما يجعله سهل المشاركة ، فضلا عن دعم التنسيق من قبل الكثير من المواقع الالكترونية والمتصفحات.

عرض الكتب الالكترونية والمستندات

تعبئة الاستمارات

عند استخدام ادوبي ريدر للاندرويد سيكون بإستطاعتك ملئ وتعبئة الاستمارات ببياناتك الشخصية او بيانات احد اقاربك وكل ذلك بشكل رقمي ويمكنك على سبيل المثال ادخال الاسم الخاص بك والعنوان والرقم الهاتفي حسب نوعية المعلومات المطلوبة داخل نطاق الاستمارة لتتمكن في الاخير من تعبئة المستندات الرقمية قبل طباعتها بشكل مباشر من خلال الطابعة.

خيارات عرض متقدمة

برنامج Adobe Reader يعطينا مجموعة من الامكانيات وابرزها طرق العرض المتعددة التي تساعدك في الاطلاع على محتوى المستندات بطريقة جد متقدمة ويدعم ادوبي ريدر امكانية تكبير الصفحات وتصغيرها فضلا عن المرور الى فهرس الكتاب والتنقل بين العناوين الرئيسية والفرعية بكل سلاسة ، ويمكنك ايضا وضع ملئ الشاشة والوضع الليلي وغيرها.

تعبئة الاستمارات

مميزات برنامج ادوبي ريدر للاندرويد Features Adobe Acrobat Reader

  • استعراض وفتح جميع ملفات البي دي اف.
  • امكانية الاستيراد من خدمة جوجل درايف.
  • ادخال بعض التعديلات على ملف PDF .
  • اضافة بعض التعليقات النصية على المستند.
  • الطباعة المباشرة من خلال البرنامج.
  • تصدير ملفات البي دي اف الى الوورد والاكسل.
  • الوصول الى المستندات عبر خدمات التخزين السحابي.
  • اكثر من طريقة لعرض المستندات بطرق احترافية.

معلومات عن برنامج ادوبي ريدر للاندرويد Adobe Acrobat Reader

🗓 اصدار البرنامج :24.2.0.31418
📊 حجم البرنامج :600 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.1 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Adobe

تحميل برنامج ادوبي ريدر للاندرويد Download Adobe Acrobat Reader

اضف تعليق

أحدث أقدم