Download CCleaner

CCleaner هو تطبيق يقودك لانجاح عملية تحرير المساحة التخزينية الخاصة بهاتفك وهذا من شأنه تعزيز الاداء بالدرجة الاولى اضافة الى خلق مساحة شاغرة جديدة يمكن استخدامها في حفظ الملفات القيمة بالنسبة لك ، البرنامج مزود بالكثير من الادوات القوية في مجال التنظيف وتسريع الجهاز بطريقة متقدمة ويمكن استخدام التطبيق بكل سهولة ببدل اقل جهد ممكن حيث قام مصممو البرنامج على تطوير واجهته وجعلها بمثابة خيار مناسب للمبتدئين والمحترفين على حد السواء.

هناك شريحة كبيرة من المستخدمين حول العالم يعانون من مشكلة في التخزين ويعود السبب الى سوء استغلال المساحة التخزينية لهاتفهم حيث تكون لديهم الكثير من الملفات التي لا فائدة منها وتسمى بمصطلح الملفات غير المرغوب فيها او الزائدة ، وايضا يكون السبب لدى البعض هو قدرة التخزين الخاصة بهاتفهم حيث نجدها محدودة ولا تتماشى مع الوقت الحالي وحجم التطبيقات الحالية وهي في الغالب تكون اصداراتها قديمة لكن في هذه الحالة سوف يقدم لك سي كلينر يد المساعدة في تحسين تجربة هاتفك والتخلص الكامل من الملفات الزائدة.

تطبيق احترافي لتنظيف الاندرويد

ابرز خصائص سي كلينر CCleaner

ازالة الملفات الزائدة والمفقودة : هذه العملية سوف تقوم على استهداف الملفات الزائدة المتراكمة على هاتفك والتي لا مصلحة لك في وجودتها وحذفها سيكون خطوة ذكية تصب في مصلحة اداء هاتفك وايضا ذاكرته التخزينية.

الغاء تنصيب التطبيقات : ان توفر عدد من التطبيقات الغير مستخدم على هاتفك لا يؤثر فقط على ذاكرة الهاتف بل يؤثر ايضا على ادائه والتخلص منها يجعل هاتفك في افضل الاحوال ويمكن ذلك من خلال الاداة حيث ستساعدك في الحذف النهائي للتطبيق مع حذف جميع البيانات الخاصة به.

ميزة تقليل حجم الصور : في حالة وجود صور متعددة وتقدر بالمئات وليدك ذاكرة تخزين محدودة عند اذ لن تجد امامك الا اختيارين هو اما نقل الصور الى كارت ميموري او رفعها على الخدمات السحابية لكن برنامج CCleaner يقدم لك خيار ثالث وهو تقليص حجمها بحيث سوف تقوم المهمة على ضغط الصور مع الحفاظ على جودتها.CCleaner

حماية للخصوصية : من المميزات الرائعة في برنامج سي كلينر للاندرويد المساعدة في حذف جميع اثار الاستخدام على الهاتف الذكي من بينها الملفات التي تقوم بتوليدها متصفحات الويب وايضا ملفات التخزين التي لها علاقة ببعض التطبيقات.

- نقترح عليك -

تتبع العمليات : بموجب برنامج تحرير الذاكرة للاندرويد CCleaner سوف تتمكن من التعرف على اداء هاتفك والتطبيقات التي تستحوذ على الموارد مثل المعالج والرامات ويمكن الحصول على تقارير شاملة عن الاداء.

تسريع فوري للهاتف : هناك خاصية تقوم بايقاف التطبيقات بشكل فوري مما يترتب عليه تحرير استخدام الموارد ويقود هذا تبريد المعالج واراحة هاتفك من خلال لمسة وخيار واحد.

تحسين اداء الاندرويد

معلومات عن تطبيق تحرير الذاكرة للاندرويد CCleaner

🗓 اصدار البرنامج :24.06.0
📊 حجم البرنامج :42.57 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.4 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Piriform

تحميل تطبيق تحرير الذاكرة للاندرويد Download CCleaner

اضف تعليق

أحدث أقدم