معرفة مدى قوة الحاسوب
 Speccy هو تطبيق وظيفته الرئيسية هي عرض معلومات كاملة عن الكمبيوتر حيث يمكنك الاطلاع على كل صغيرة وكبيرة تخص جهازك من خلال واجهة منظمة وسهلة التنقل كما انه خفيف على الموارد وصغير الحجم.

من المعلومات التي يقوم بعرضها تلك الخاصة بالمعالج والتي تشمل قوته ونوعه فضلا عن عدد الاقسام الموجودة فيه ويقوم ايضا بإطلاعك على نوع الموذر بورد بما فيها النوع والخصائص الخاصة بها.

يمكن ان يساعد البرنامج في التعرف ايضا على مقومات وخبايا الكارت الخاصة بالرسوميات كارت الشاشة حيث سوف تتمكن من الاطلاع على قوتها والرام الافتراضي VRAM الخاص بها وهذا ما سوف يعطيك نظرة عامة عن مدى توافقها وقدرتها على تشغيل الالعاب الرقمية التي ترغب في تنصيبها على حاسوبك.

التعرف على معلومات الكمبيوتر

اضافة الى ذلك يمكن للبرنامج ان يقوم بدور هام ويتمثل في المساعدة في تطوير حاسوبك ومقوماته حيث ان عرض التفاصيل الخاصة تتيح لك الاطلاع على نظرة كفيلة باتخاد الاجراءات المناسبة في شراء القطع التي سوف تلائم حاسوبك بالدرجة الاولى وايضا تحسينه على مستوى مباشر.

علاوة على ذلك برنامج معرفة معلومات الكمبيوتر Speccy يقوم ايضا على سرد المعلومات الخاصة بدرجات الحرارة للمكونات التي تقوم بأدوار كبيرة على الحاسوب مثل المعالج والهارد ديسك وغيرها مما يجعلك تتعرف على المشاكل الخاصة بالحرارة قبل تعرض الاجزءة للتلف.

مميزات برنامج معرفة معلومات الكمبيوتر Features Speccy

  • عرض القدرة التخزينية للهارد ديسك ونوعه.
  • الاطلاع على معلومات كارت الشاشة والكروت الاخرى.
  • يقوم بسرد المواصفات الخاصة بنظام الويندوز.
  • سهل الاستخدام ويدعم سلاسة في التنقل.
  • معرفة درجة حرارة بعض المكونات.
  • معلومات خاصة عن محولات الشبكة.

معلومات عن برنامج معرفة معلومات الكمبيوتر Speccy

اصدار البرنامج :1.32.774
حجم البرنامج :7.85 MB
المطور  :Piriform Software Ltd.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل برنامج معرفة معلومات الكمبيوتر Download Speccy

اضف تعليق

أحدث أقدم