فتح الملفات المضغوطة وضغطها

تحميل تطبيق وين زيب للكمبيوتر WinZip اخر اصدار

 WinZip هو برنامج غني عن التعريف يستخدم في مجال ضغط وفك ضغط الملفات ويعد من البرامج التي لها تاريخ طويل حيث ان الاصدار الاول من التطبيق يعود الى 1991 وهذا ما جعله معروفا على الصعيد العالمي ويعد منافسا قويا للتطبيقات الاخرى مثل وين رار و بي زيب وغيرها ، وفي الاونة الاخيرة اصبح هذا التطبيق يتمتع بخصائص قوية في مجاله وتمت تضمينه مع الكثير من الخصائص القوية لادارة الملفات المضغوطة ومزامنتها.

من المميزات الرائعة في وين زيب هي سرعته في استخراج الملفات حيث ان هذه اهم ميزة لدى شريحة كبيرة من المستخدمين وسوف تجعل فك الضغط عن الارشيف لا يستغرق وقتا طويلا ، فضلا عن دعمه لجموعة كبيرة من الصيغ ويبقى ابرزها RAR , ZIP , ISO وقائمة اخرى مدعومة وبالتالي يمكن استخدامه في التعامل مع كافة الملفات المضغوطة دون استثناء وفك الضغط سيكون مهمة رائعة اثناء استخدامه.

يساعدك برنامج وين زيب على ضغط الملفات وتجميعها في ملف واحد وهذا سوف يعمل على تقليل حجم تلك الملفات بنسب قد تصل الى النصف هذا دون التأثير على جودة الملفات المضغوطة بأي شكل من الاشكال ، وعملية التجميع والضغط سوف تساعدك بشكل كبير في نقل الملفات الى وسائط التخزين فضلا عن رفعها وانشاء النسخ الاحتياطية من ملفاتك الهامة مثل الصور والفيديوهات الشخصية.

WinZip for Windows

اصبح برنامج وين زيب اكثر تقدما وملائما لوقتنا الحالي الذي اصبح يطغى عليه استخدام شبكات التواصل الاجتماعي فقد قام مطورو البرنامج بتضمين امكانية مزامنة الملفات ومشاركتها مباشرة عبر مواقع السوشيال ميديا مثل فيس بوك ويتيوب وغيرها وهذا يعني امكانية رفع اي ملف من خلال التطبيق اثناء فتح الملفات المضغوطة ، او من رفع الملفات من الهارد ديسك عبر مستعرض احترافي مضمن في التطبيق.

علاوة على ذلك يدعم وين زيب المزامنة المباشرة والرفع على شبكات التخزين السحابي مثل جوجل درايف ودروب بوكس وايضا خدمات تخزين الملفات مثل ميجا و ميديافير ومن خلال هذه الخصائص يمكنك الاحتفاظ بملفاتك عبر الانترنت والرجوع اليها وقت الحاجة ، وايضا استخدام الخاصية في مشاركة الملفات عبر الانترنت من خلال رابط عام يقوم الموقع بتوليده.

ابرز مزايا برنامج وين زيب WinZip

ضغط الملفات : يمكن ان يساعدك هذا التطبيق في تقليل حجم الملفات بالاعتماد على التقنية وبالتالي توفير المساحة وجعل رفع الملف الى الانترنت يستغرق وقتا اقل بكثير عن الملف الكبير الحجم بديهيا.

تجميع الملفات : في حالة كان لديك العديد من الملفات والمجلدات المتعددة فلن تجد افضل من خلال تكوين ارشيف يجمع بين الملفات حتى يسهل عليك بالدرجة الاولى نقلها الى وسائط التخزين او مشاركتها.

ادارة الارشيف : في بعض الحالات قد ترغب في حذف او استخراج ملف واحد من الملفات المضغوطة وايضا القيام ببعض عمليات الادارة الاخرى لهذا برنامج وين زيب يقدم لك سهولة التحكم في ملف الارشيف والقيام بجل العمليات التي ترغب بها في استعراضه والتعديل عليه.

حماية الملف : بعض الملفات الخاصة بك لا ترغب في الاطلاع عليها من قبل اي كان وهذا الامر قد يجعله برنامج WinZip سهل المنال حيث يمكن بكل سهولة تعيين كلمة مرور خاصة بك مع تشفير قوي.

تحميل وين زيب اخر اصدار للكمبيوتر

خصائص اخرى : مع تطوير البرنامج في الاونة الاخيرة تم الحاقه ببعض الادوات الرائعة من ضمنها المشاركة عبر البريد الالكتروني وايضا المزامنة مع مواقع التخزين السحابي ليساعدك في حفظ النسخ الاحتياطية ، كما يحتوي ايضا على اداة تقسيم الارشيف الى ملفات اجزاء متعددة متساوية من حيث الحجم.

- نقترح عليك -

معلومات عن برنامج وين زيب لضغط الملفات WinZip

🗓 اصدار البرنامج :28.0.15640
📊 حجم البرنامج :71.1 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :WinZip

تحميل برنامج وين زيب لضغط الملفات Download WinZip

اضف تعليق

أحدث أقدم