برنامج وين زيب لضغط الملفات 2022 Download WinZip للكمبيوتر

0

فتح الملفات المضغوطة وضغطها
 WinZip هو برنامج غني عن التعريف يستخدم في مجال ضغط وفك ضغط الملفات ويعد من البرامج التي لها تاريخ طويل حيث ان الاصدار الاول من التطبيق يعود الى 1991 وهذا ما جعله معروفا على الصعيد العالمي ويعد منافسا قويا للتطبيقات الاخرى مثل وين رار و بي زيب وغيرها.

من المميزات الرائعة في وين زيب هي سرعته في استخراج الملفات حيث ان هذه اهم ميزة لدى شريحة كبيرة من المستخدمين وسوف تجعل فك الضغط عن الارشيف لا يستغرق وقتا طويلا ، فضلا عن دعمه لجموعة كبيرة من الصيغ ويبقى ابرزها RAR , ZIP , ISO وقائمة اخرى مدعومة.

ضغط الملفات : يمكن ان يساعدك هذا التطبيق في تقليل حجم الملفات بالاعتماد على التقنية وبالتالي توفير المساحة وجعل رفع الملف الى الانترنت يستغرق وقتا اقل بكثير عن الملف الكبير الحجم بديهيا.

تجميع الملفات : في حالة كان لديك العديد من الملفات والمجلدات المتعددة فلن تجد افضل من خلال تكوين ارشيف يجمع بين الملفات حتى يسهل عليك بالدرجة الاولى نقلها الى وسائط التخزين او مشاركتها.

ادارة الارشيف : في بعض الحالات قد ترغب في حذف او استخراج ملف واحد من الملفات المضغوطة وايضا القيام ببعض عمليات الادارة الاخرى لهذا برنامج وين زيب يقدم لك سهولة التحكم في ملف الارشيف والقيام بجل العمليات التي ترغب بها في استعراضه والتعديل عليه.

تحميل وين زيب اخر اصدار للكمبيوتر

حماية الملف : بعض الملفات الخاصة بك لا ترغب في الاطلاع عليها من قبل اي كان وهذا الامر قد يجعله برنامج WinZip سهل المنال حيث يمكن بكل سهولة تعيين كلمة مرور خاصة بك مع تشفير قوي.

خصائص اخرى : مع تطوير البرنامج في الاونة الاخيرة تم الحاقه ببعض الادوات الرائعة من ضمنها المشاركة عبر البريد الالكتروني وايضا المزامنة مع مواقع التخزين السحابي ليساعدك في حفظ النسخ الاحتياطية ، كما يحتوي ايضا على اداة تقسيم الارشيف الى ملفات اجزاء متعددة متساوية من حيث الحجم.

معلومات عن برنامج وين زيب لضغط الملفات WinZip

اصدار البرنامج :26.0.15033
حجم البرنامج :62.1 MB
المطور  :WinZip.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :تريال

تحميل برنامج وين زيب لضغط الملفات Download WinZip

إرسال تعليق

0 تعليقات

#buttons=(حسنا !) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتوفير افضل تجربة تصفح مزيد من المعلومات
Accept !