برنامج لعمل نسخ احتياطي للملفات للكمبيوتر
اختصارات الموضوع (toc)

 برنامج النسخ الاحتياطي للملفات NovaBACKUp

NovaBACKUP هو برنامج غني عن التعريف يساعدك في عملية النسخ الاحتياطي للملفات الهامة لديك في نسخة احتياطية تقوم بنقلها الى هارد ديسك خارجي او الاحتفاظ بها على فلاش ديسك وستكون لهاته النسخة اهمية كبيرة في حالة فقدان البيانات الاصلية وعند اذن قد تكون في مشكلة كبيرة نظرا لاهمية هاته الملفات والتي قد تكون لها خلفيات عملية او شخصية.

ما اهمية النسخ الاحتياطي ؟

يفيد النسخ الاحتياطي في تجنب فقدان الملفات خلال بعض المشاكل التي قد يواجهها الهارد ديسك او النظام بشكل كلي حيث يتم اخد الاحتياطات اللازمة فيما يخص الملفات الشخصية بكافة انواعها من خلال عمل نسخة احتياطية من الملفات ونقلها الى وسائط التخزين او حرقها على الاسطوانات المضغوطة او حتى تخزينها عبر خدمات التخزين السحابي مثل جوجل درايف و دروب بوكس.

برنامج النسخ الاحتياطي للملفات

كيف يعمل البرنامج

من خلال استهداف مجموعة من الملفات وحفظها بشكل احتياطي ويشمل ذلك استهداف ملفات محددة مثل الفيديوهات والصور الشخصية والمستندات الخاصة بالعمل والشركات ، حيث يقوم بتجميعها في ملف واحد يمكن ايضا حماية الوصول اليه من خلال اضافة كلمة مرور فاصلة حتى يتم ضمان الخصوصية ، وبعد تجميع الملفات في نسخة احتياطية يمكن التعامل معها ونقلها الى مكان امن.

ابرز خصائص برنامج NovaBACKUP

نسخ اتوماتيكي : يسمح لك البرنامج بعمل نسخ احتياطية من الملفات بطريقة اوتوماتيكية وهاته الخاصية تكون مفيدة في حالة كنت ترغب في كسب الوقت والمجهود في ان واحد.

حماية النسخة : يقدم البرنامج ميزة رائعة وهي ضمان خصوصية الملفات وعدم الاطلاع عليها من قبل اي كان حيث يمكن بشكل سهل للغاية حماية النسخة الاحتياطية باستخدام كلمة مرور قوية ويتم تشفيرها في سبيل عدم التعرف عليها لاحقا مما يمنح بياناتك خصوصية قوية.

التوافق مع خدمات التخزين السحابي : يمكن للمستخدم حفظ النسخة الاحتياطية على مواقع معتمدة امنة مثل جوجل درايف ودروب بوكس مما يعني سهولة في الوصول الى النسخة من اي مكان حول العالم.

- نقترح عليك -

واجهة سهلة الاستخدام : سيكون من الممتع استخدام هذا التطبيق في حفظ الملفات احتياطيا وهذا نظرا لواجته الرسومية السهلة الخالية من التعقيدات والعراقيل.

توافق مع جميع الملفات : يدعم البرنامج حفظ الصور والفيديوهات وايضا المستندات على النسخة الاحتياطية وايضا هناك شريحة واسعة من انواع البيانات المدعومة في التطبيق.

سرعة عالية : يقوم التطبيق على تخزين وحفظ الملفات بسرعة عالية مما جعل التطبيق يحظى بشعبية واسعة حول العالم.

النسخ الاحتياطي للملفات

معلومات عن برنامج لعمل نسخ احتياطي للملفات NovaBACKUP

🗓 اصدار البرنامج :20.1.808.1
📊 حجم البرنامج :545 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :تريال
🏢 الناشر :Novastor.

تحميل برنامج لعمل نسخ احتياطي للملفات NovaBACKUP

اضف تعليق

أحدث أقدم