استعادة الملفات المحذوفة
 Ontrack EasyRecovery هو تطبيق مميز يضع امكانيات قوية في مجال استرداد الملفات من مصادر متعددة مثل الهارد ديسك والميموري كرد كما يدعم مختلف انظمة الملفات ، ويمتاز هذا البرنامج بسرعته العالية في الفحص وايضا استرجاع البيانات ويمكن حفظها في مجلدات مخصصة او تصديرها على وسائط التخزين القابلة للازالة.

برنامج استرجاع جميع انواع الملفات يدعم الاسترداد في حالات متعددة من ضمنها الحذف الخاطئ حيث يمكن مباشرة بعد العملية استخدام التطبيق وسوف يعمل على استرجاع الملف او الملفات المحذوفة بمختلف انواعها وهناك حالات اخرى تؤدي الى فقدان الملفات يتعامل معها التطبيق مثل الفورمات للهارد ديسك وايضا تدمير الفيروسات الضارة للبيانات.

Ontrack EasyRecovery

الملفات التي يتم العثور عليها سيتم عرضها بكيفية منظمة ومميزة للغاية الى جانب خيارات العزل والفلترة المتعددة حيث يمكن تهيئة عرض الملفات بناءا على الحجم والصيغة والتسمية وغيرها من المواصفات الاخرى ، الى جانب ذلك يحتوي Ontrack EasyRecovery على خاصية البحث السريع بين قوائم الملفات.

يحتوي برنامج استرجاع جميع انواع الملفات هذا على بعض الادوات والمزايا الرائعة من بينها ميزة المعاينة للملفات المتعددة قبل استعادتها وهذا خيار هام سوف يجعلك تعرف جودة الملف حتى قبل استعادته وحفظه مرة اخرى على الهارد ديسك ، وهناك ايضا ميزة خاصة باسترجاع رسائل البريد الالكتروني واسترجاع الاقسام المفقودة.

مميزات برنامج استرجاع جميع انواع الملفات Features Ontrack EasyRecovery

  • دعم استرجاع الفيديوهات والصور.
  • استرجاع الرسائل البريدية الخاصة بك.
  • فحص سريع في كشف الملفات المفقودة.
  • فلترة نوعية لعمليات قبل وبعد الفحص.
  • ايقاف واستئناف عمليات الكشف في اي وقت.

معلومات عن برنامج استرجاع جميع انواع الملفات Ontrack EasyRecovery

اصدار البرنامج :15.0.0.0
حجم البرنامج :153 MB
المطور  :KLDiscovery Ontrack.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل برنامج استرجاع جميع انواع الملفات Ontrack EasyRecovery

اضف تعليق

أحدث أقدم