تحميل متجر شي ان للتسوق للاندرويد مجانا

تنزيل تطبيق شي ان للاندرويد اخر اصدار SHEIN

متجر SHEIN هو احدى المتاجر الالكترونية الرائدة في مجال التسوق عن بعد يضمن تأمين كامل وحماية لحقوق البائع والمشتري ، ويحتوي الاخير على عدد كبير من المنتجات التي يمكن طلبها لتصل حتى باب منزلك بكل سهولة ويتم ذلك من خلال تكوين حساب شخصي خاص بك تقوم من خلاله بوضع المتنجات المرغوب في شرائها داخل سلة التسوق وعند رغبتك في تنفيد الطلب يمكن ذلك بكل سهولة.

المتنجات الموجودة في متجر شي ان للتسوق هي متعددة لتناسب مختلف الاذواق واكثرها عبارة عن ملابس للصغار والكبار وبمختلف المقاسات وتوجد هناك بعض الاكسسوارات الفريدة التي قد لا تجدها في متجر اخر حقيقي كان ام الكتروني ، يمكنك شراء الكثير من المنتجات دفعة واحدة وسوف تحصل على الخصومات المتوفرة لخفض ثمن الشراء كما يقدم المتجر بعض قسائم الشراء وتفضيلات خاصة بالمستخدمين الجدد.

شراء الملابس والاحذية الرياضية

ويمكن استخدام ميزة البحث السريع للوصول الى المنتج الذي ترغب بشرائه او استعمال الاقسام الفرعية والرئيسية الموجودة في التطبيق ومن خلالها تستعطيع استعراض مجموعة كبيرة من الملابس والاكسسوارات والاحذية التي تقدمها العديد من المتاجر الالكترونية وبخصوص الجودة يمكن الاستعانة بالتقييمات وعمليات الشراء التي توجد في اسفل المنتج.

يعد برنامج شي ان للتسوق من التطبيقات الامنة للاستخدام والشراء من خلاله لا ينطوي على اية مخاطر امنية قد تهدد بطاقتك البنكية حيث يتم تشفير كافة المعلومات بالاعتماد على ميزة التشفير المتعدد وبذلك تحمي جميع المعلومات الخاصة بك ، فضلا عن ذلك يقدم SHEIN مجموعة من التقنيات والحلول الرائعة في حماية الوصول الى حسابك الشخصي على المتجر.

السعر مقابل الجودة

معروف عن متجر شي ان هو توفره على مجموعة من الملابس الجاهزة لمختلف الفئات العمرية الرجال والنساء ، الاطفال حيث ستجد فيه اخر صيحات الموضة من سراويل وفستان للمناسبات وملابس البحر وغيرها ، ويمتاز الموقع بجودة الملابس التي يقدمها مقارنة مع الاثمنة التي تشجع في عملية الشراء.

شحن سريع

الشراء من تطبيق شي ان تجربة رائعة بحيث ستجد كل ما تحتاجه لاتمام عملية شراء ناجحة ورائعة من ابرزها نظام الشحن السريع حول العالم ويتم تقديمه في الغالب بشكل مجاني وذلك لتتوصل بسلعك في اجل قريب مثلا اسبوع يكفي ادخال عنوان بيتك لتصلك في غضون ايام ، ويدعم الشحن كافة الدول العربية مثل السعودية و مصر الامارات وغيرها.

واجهة منظمة

يعمل متجر شي ان على تقديم الملابس الجاهزة بطريقة انيقة بحيث يمكنك تصفحها من خلال اقسام مخصصة ويمكن ايضا الوصول الى قسم التخفيضات للحصول على افضل العروض الحالية في سوق الملابس الجاهزة والشراء بأقل الاسعار الممكنة.

شراء الملابس الجاهزة

قسائم شراء

يقدم لك شي ان مجموعة من الامتيازات لتشجيع شراء الملابس الجاهزة من بينها قسائم الشراء التي تعمل على خصم قد يصل الى 20 دولار من قيمة السلع التي تقوم بشراءها من الانترنت ، وبالتالي تستطيع شراء اخر صيحات الموضة بأقل الاسعار الممكنة قد لا تجدها في الاسواق القريبة منك.

- نقترح عليك -

مميزات تطبيق متجر شي ان للتسوق Features SHEIN

  • الوصول الى الاف المنتجات العالية الجودة والمناسبة من حيث السعر.
  • يتم تشفير كافة معلوماتك البنكية لتجنب عمليات القرصنة.
  • سريع في عملية الشحن مع امكانية تتبع الطلبات بسلاسة.
  • يمكنك عرض معلومات كاملة عن المنتج مثل الصور والوصف.
  • الحصول على بعض الكوبونات المتعددة لاستخادمها في التخفيض.

معلومات عن تطبيق متجر شي ان للتسوق SHEIN

🗓 اصدار البرنامج :10.5.8
📊 حجم البرنامج :66.11 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :ZOETOP BUSINESS CO

تحميل تطبيق متجر شي ان للتسوق Download SHEIN

اضف تعليق

أحدث أقدم