التعديل على الملفات الصوتية
 Steinberg WaveLab هو برنامج متخصص في مجال التعديل على الملفات الصوتية ويدعم استيراد جميع الصيغ الى ورشة العمل التي تحتوي على ظروف ملائمة للخروج بصوتيات احترافية تكون محل رضاك ، ويمكن الوصول الى العديد من التأثيرات المتوفرة في التطبيق الى جانب التأثيرات الخاصة التي ستعمل على تحسين جودة الصوتيات.

تسجيل صوتي او موسيقى جميع الملفات الصوتية يمكن التعامل معها وادخالها لمهام المونتاج على واجهة التطبيق المرنة حيث انها مناسبة بالدرجة الاولى للمبتدئين في مجال التعديل على الصوتيات ، ويدعم البرنامج دمج الصوت مع الموسيقى مع التحكم في درجة الصوت لكل منهما وهذا ما سوف يساعدك في عمل موازنة بين الاثنين فضلا عن ذلك تستطيع ايضا رفع الصوت في احدى الاجزاء من التردد الصوتي.


اضافة التأثيرات على الصوتيات

برنامج مزج و تحرير الصوتيات Steinberg WaveLab يدعم الوصول الى الاعدادات والتحكم بها من خلال اختصارات لوحة المفاتيح وهذا يعني انك سوف تتمكن من العمل باحترافية وادخار الكثير من الجهد في ضبط التعديلات المناسبة على الصوتيات.

خلاصة القوم ان البرنامج من افضل الحلول المقترحة بين برامج تعديل الصوت ويقدم لك ادوات عملية بسيطة واخرى متقدمة لادخال التعديلات التي ترغب بها على المقاطع الصوتية بشكل احترافي يمكنك الان تحميل نسختك من هذا المحرر الرائع واكتشاف كافة المزايا بنفسك.

مميزات برنامج مزج و تحرير الصوتيات Features Steinberg WaveLab

  • الوصول الى جميع انواع الصوتيات مع دعم كافة صيغها.
  • رفع درجة الصوت او خفضها في اجزاء محددة من المقطع.
  • امكانية تطبيق بعض الفلترات والمؤثرات التحسينية على الصوت.
  • التعامل مع العديد من المسارات الصوتية ودمها بصورة احترافية.
  • ميزة التسجيل من المصادر المتعددة المقترنة بحاسوبك.

معلومات عن برنامج مزج و تحرير الصوتيات Steinberg WaveLab

اصدار البرنامج :10.0.70
حجم البرنامج :221 MB
المطور  :Steinberg Media Technologies.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :تريال

تحميل برنامج مزج و تحرير الصوتيات Steinberg WaveLab

اضف تعليق

أحدث أقدم