تقطيع ودمج الفيديو

تنزيل برنامج مونتاج الفيديو VSDC Video Editor للكمبيوتر

 VSDC Video Editor هو خيار واعد في تعديل الفيديوهات الرقمية حيث يحتوي على كافة ادوات التعديل التي يمكن تحتاجها ويعد التطبيق مناسبا للمبتدئين الذين لديهم خبرة ضئيلة في مجال المونتاج وتعديل الفيديوهات ، لبرنامج مونتاج و تحرير الفيديو VSDC Video Editor واجهة رسومية قد لا تجد الاسهل منها على الاطلاق ويمكن من خلالها انتاج مقاطع احترافية بكل سهولة ، ويدعم محرر الفيديو هذا اختصارات لوحة المفاتيح لتنفيد التعديلات والتعامل على المقاطع بكل سلاسة.

قدرات البرنامج لا يمكن الاستهانة بها حيث نظرا لضمه جميع المؤهلات التي يمكن ان تجدها في محرر فيديو احترفي ، ومن خلال هذا التطبيق سيكون بمقدورك خلق فيديوهات يمكن ان تكون مصدر اهتمام بالنسبة للمشاهدين على شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع استضافة الفيديو مثل يوتيوب وديلي موشن وغيرها ، يكفي ان تكون لديك بعض الاساسيات في استخدام برامج المونتاج للحصول على افضل نتيجة ممكنة فيما يخص الفيديوهات.

اصلاح الفيديوهات وتحسينها

من خلال استخدامك لبرنامج تعديل الفيديو ستتمكن من تطبيق جملة من التحسينات على الفيديوهات التي تعاني من جودة رديئة بحيث يمكن التعامل مع الالوان والاضاءة لجعل فيديوهاتك اكثر سطوعا وظهورا من اي وقت مضى ، كما يمكنك ايضا اصلاح مشكل وضعية التصوير في تغيير اتجاه العرض للفيديوهات ويدعم كافة الاتجاهات المتاحة.

فيديوهات من الصور

الكثير من المستخدمين يرغبون في انشاء عروض رائعة من الصور الخاصة بهم بغية مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي ولهذا الغرض خصص برنامج VSDC Video Editor مجموعة ادوات تساعدك في اتمام وانجاح العملية بحيث يمكن استيراد الصور من مصادر متعددة وادراجها في واجهة التطبيق مع امكانية استعمال بعض المؤثرات الانتقالية التي ستكون فاصلا بين الصور الخاصة بك.

التعامل مع الصوت

جميع فيديوهاتنا دون استثناء يكون لديها صوت خلفي خاص بها لهذا قد نحتاج الى محرر صوتيات منفصل لكن مع برنامج مونتاج الفيديو الذي نقدمه لكم لن تحتاج الى استخدام برامج منفصلة فقط من خلال خياراته المتعددة سيكون باستطاعتك تطبيق كل التعديلات الممكنة على الصوت المصاحب فضلا عن امكانية اضافة موسيقى خلفية من اختيارك تقوم باستيرادها من الحاسوب.

التصدير بأكثر من تنسيق

بعد اكمال التعديلات على الفيدوهات بشكل ناجح ومعاينتها من خلال مستعرض التعديلات سيكون لديك كافة الصلاحيات الممكنة للتحكم في جودة الفيديو الذي تقوم بتصديره ويمكن ايضا تغيير التنسيق الخاص به لجعله متوافقا مع استخدامك الشخصي ، كما يمكن ايضا ضبط الابعاد للفيديو حسب رغبتك فضلا عن ترميزات الصوت والصورة وغيرها من التخصيصات التي يمكن تعديلها للحصول على مقطع الفيديو.

اهم المزايا في VSDC Video Editor

قص ودمج الفيديوهات : البرنامج يدعم عمليات القص بحيث سوف تتمكن من قص الاجزاء غير اللائقة والتي لا ترغب في بروزها ويمكن ايضا دمج وتركيب المقاطع بكيفية منظمة وتصميم فيديو منها.

اضافة النصوص : يرغب الكثير من صناع محتوى الفيديوهات اضافة العبارات النصية اما لشرح احدى الامور في الفيديو او التعليق عليها وهذا المحرر سوف يضع امامك ادوات خاصة للتعامل مع النص من بينها الخطوط الرائعة التي يمكن استخدامها وايضا الالوان المتعددة وضبط حجم العبارة النصية وموضعها في الفيديو.

دعم متعدد للصيغ : الفيديوهات التي ترغب بتعديلها لا تحتاج الى ترميزها وتحويلها حيث يمكن استيرادها بشكل سريع من خلال خاصية الاستيراد والبدء في ادخال التعديلات عليها بشكل مباشر.

تتبع الحركة : بفضل التقنية سوف تتمكن من اضافة رمز او عبارة نصية تقوم بتتبع احدى الاشخاص وظهورها على سبيل المثال في الاعلى لتصبح عملية التتبع سهلة وسريعة للغاية.

التصدير بالجودات العالية : من اهم ما يحتاجه المستخدم هو الحصول على فيديوهات عالية الجودة ومع هذا التطبيق سوف تحصل على ذلك حيث يقدم افضل الترميزات لحفظ الفيديو الى جانب امكانية التصدير بأكثر من صيغة.

الفلترات وضبط الجودة : يعمل اسهل برنامج مونتاج الفيديو على توفير اقوى الفلترات التي تعمل على جعل الفيديو اكثر وضوحا ولمعانا اضافة الى ذلك يمكن ضبط الالوان والسطوع وتعزيز الاضاءة.

- نقترح عليك -

معلومات عن اسهل برنامج مونتاج الفيديو VSDC Video Editor

🗓 اصدار البرنامج :9.1.4.524
📊 حجم البرنامج :104 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Multilab LLC

تحميل اسهل برنامج مونتاج الفيديو VSDC Video Editor

اضف تعليق

أحدث أقدم