برنامج مراقبة المواقع الالكترونية للكمبيوتر
 Website Watcher هو اداة متكاملة تتيح للمستخدمين عملية مراقبة المواقع الالكترونية وهذا يساعد في عملية التعرف على التحديثات التي يتم اضافتها لحظة بلحظة ويمنحك التطبيق امكانية مراقبة عدد لا حصر له من المواقع الالكترونية بشكل مباشر والاطلاع على التحديثات ، فضلا عن ذلك يدعم البرنامج مختلف انواع صفحات الويب دون استثناء.

والجدير بالذكر ان البرنامج يستخدم في عمليات مراقبة محتوى المواقع الالكترونية حيث يمكنك الاطلاع على اخر الاخبار والمقالات وايضا التفاعلات معها من خلال التعليقات لتحصل على خلاصة فورية كاملة عن عملية مراقبة المواقع الالكترونية المتعددة ، ويقدم التطبيق نظام الفلترة الذي يعمل على فلترة لبعض المحتويات الموجودة في الموقع مثل البانرات الاعلانية والعمل على استبعادها اثناء مهمة المراقبة.

حفظ التقارير والخلاصاتالبرنامج يضع بين يديك امكانية حفظ التقارير الخاصة عن المواقع المتعددة بصيغ متعددة من بينها الاتش تي ام ال والبي دي اف وغيرها من الصيغ الاخرى.

التعامل مع خلاصات RSS : من خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من تحويل نماذج خلاصات RSS الى صيغ قابلة للقراءة والمتابعة بكل سهولة للاطلاع عليها بشكل احترافي.

تتبع صفحات الويب لحظة بلحظة

متابعة كاملة : عوض تصفح جميع اجزاء واقسام المواقع الالكترونية يمكن اعداد البرنامج ليقوم بمهمة التتبع وتصفح جميع صفحات المواقع على نحو مباشر مما يوفر عليك الكثير من الجهد ، عند اكتشاف اي تغييرات او تعديلات في إحدى الصفحات ، يقوم التطبيق بحفظ نسختين على الهارد ديسك بكيفية تلقائية.

خصائص اخرى : هناك عدد من المزايا الموجودة في التطبيق مثل التحكم في خصائص حفظ الصفحات وايضا الاعداد التلقئي لعمليات المراقبة فضلا عن ذلك يمكنك الحصول على الاشعارات خاصة عن الكلمات المفتاحية التي قمت بتحديدها لاخبارك بالتحديث الذي تم القيام بها والمتعلق بالكلمة المفتاحية.

معلومات عن برنامج مراقبة المواقع الالكترونية Website Watcher

اصدار البرنامج :22.0.100
حجم البرنامج :173 MB
الناشر  :Aignesberger Software GmbH.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :تريال

تحميل برنامج مراقبة المواقع الالكترونية Website Watcher

اضف تعليق

أحدث أقدم