برنامج حرق الانظمة على الفلاشة مجانا للكمبيوتر

برنامج نسخ الويندوز على الفلاشة YUMI للكمبيوتر

 YUMI هو برنامج يغنيك عن استخدام الاسطوانات المضغوطة في تنصيب انظمة التشغيل وتثبيت اسطوانات الانقاد حيث انه يمكن القيام بالعملية في تنصيب الانظمة باستخدام فلاش ديسك او كارت الذاكرة وهذه الطريقة هي الاكثر استخداما في وقتنا الحالي حيث ان لها مميزات كثيرة من بينها السرعة العالية في عملية النقل والتنصيب وسوف تجد نفسك تختزل الكثير من الوقت عند تجربتك لاول مرة هذه الطريقة ، والجميل في هذا التطبيق هو الدعم الكامل لمختلف اصدارات الويندوز وايضا دعم حرق الانظمة الاخرى على الفلاش ديسك مثل اللينكس وغيرها ، الى جانب ذلك يدعم التطبيق امكانية حرق نظامين على الفلاشة مما يعني انك سوف تتمكن من تنصيب النظامين دفعة واحدة من خلال عملية اعداد واحدة.

تنصيب الويندوز من الفلاش ديسك

ويمتاز التطبيق عن غيره من البرامج المنافسة بالسرعة الكبيرة في عملية نقل الملفات وهذا ما يجعله ضمن البرميجات الواعدة في مجاله ، اضافة الى ذلك انه سهل الاستخدام واعداده يتطلب فقط المرور من بضع خطوات بسيطة في متناول المبتدئين ، علاوة على ذلك يمكن استخدام برنامج حرق الانظمة على الفلاشة YUMI في حرق بعض الادوات المفيدة مثل ادوات تشخصي واصلاح مشاكل النظام وايضا اسطوانة استعادة الملفات وادوات استنساخ الهارد ديسك من خلال نظام عمليات MS DOS.

قوة البرنامج في حرق الانظمة

يعد البرنامج الخيار الامثل لدى شريحة كبيرة من المستخدمين وهذا نظرا لما يعمل على تقديمه من مميزات قوية في مجال حرق الانظمة على الفلاش ديسك ، ومن بين نقاط قوة التطبيق :

  • السرعة : كيف ما كان حجم التوزيعة والنظام سيقدم لك التطبيق اعلى سرعة يمكن نسخ الملفات بها على الفلاش ديسك وهذا بطبيعة الحال سيعمل على توفير الكثير من الوقت.
  • التوافق : يبقى YUMI متوافقا مع جميع انظمة الويندوز وايضا الفلاشات التي يتم ربطها مع الحاسوب كذلك التوافق يشمل انظمة التشغيل مثل الويندوز واللينكس واسطوانات الانقاد.
  • السلاسة : لتنفيد عمليات الحرق ونسخ انظمة التشغيل على الفلاش ديسك فسوف تحتاج فقط الى بضع خطوات بسيطة الاولى اختيار مجلد التوزيعة ثم اختيار الفلاش ديسك والنقر على زر البدأ.

الاستغناء عن الاسطوانات

كما هو معلوم ان عملية تنصيب انظمة التشغيل كان لابد من استخدام الاسطوانات المضغوطة في العملية ومع التطور الرقمي الذي شهدناه ولا زلنا نشهده اصبح الاعتماد حاليا فقط على الفلاش ديسك لما توفره الطريقة من مميزات لا تجدها في طريقة التنصيب عبر الاسطوانات واهمها سرعة التنصيب والمشاكل المتعلقة بالاسطوانات مثل الخدوش وما الى ذلك.

حرق مختلف التوزيعات

تجدر الاشارة الى ان برنامج YUMI يمكن استعماله في حرق جميع انواع الانظمة بما فيها الانظمة التي تعمل لايف اي لا يتطلب تنصيبها على حاسوبك بحيث يمكنك تشغيلها فقط من خلال الفلاش ديسك للقيام بمختلف المهام ويتم الاعتماد على الفلاشة كهارد ديسك ، ايضا يمكنك حرق اسطوانات الانقاد التي ستساعدك في حل مشاكل الويندوز واسترجاع الملفات قبل البدء في تحميل النظام.

مميزات برنامج حرق الانظمة على الفلاشة Features YUMI

  • الحرق المتقدم لجميع اصدارات الويندوز واللينكس.
  • سرعة عالية في نقل الملفات المتعددة الى الفلاشة.
  • يقوم على اعادة تهيئة الفلاشة بشكل متقدم لتناسب المهام.
  • التنصيب عبر الفلاشة سريع بدرجة كبيرة وخالي من المشاكل.
  • يدعم نقل بعض الاسطوانات مثل اسطوانة الانقاذ والاستنساخ.
  • سهل الاستخدام بحيث لن تحتاج الى خبرة للتعامل معه.

معلومات عن برنامج حرق الانظمة على الفلاشة YUMI

🗓 اصدار البرنامج :2.0.9.4
📊 حجم البرنامج :1.63 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Pendrivelinux

تحميل برنامج حرق الانظمة على الفلاشة YUMI

اضف تعليق

أحدث أقدم