تحميل منظف الهارد ديسك مجانا

برنامج تنظيف الهارد ديسك اخر اصدار Clean Space

Clean Space هو برنامج مجاني غني عن التعريف يخول لمستخدميه تنظيف الهارد ديسك من الملفات العالقة والزائدة التي تقوم بتوليدها البرامج المنصبة على النظام ويساعد في تحرير الذاكرة وايضا تعزيز الاداء العام للنظام وجعله يعمل بسلاسة عالية ، فضلا عن ذلك يوفر لك حماية للخصوصية من خلال حذف جميع اثار الاستخدام على الكمبيوتر بما فيها بيانات تعريف الارتباط وسجل التصفح التي تتركها متصفحات الويب وللاشارة  انه متوافق مع كافة انواع البرامج دون استثناء.

يقوم البرنامج بعمل فحص ذكي متكامل يقود الى اكتشاف الملفات المؤقتة والزائدة الموجودة على الهارد ديسك في مجلدات خاصة بها ويتم عرض نتائج البحث بما يتضمنه العدد والحجم الكلي التي تستحوذ عليه هذا النوع من البيانات ويقوم على سردها بكيفية منظمة ومنسقة لاخد نظرة شمولية عن الحالة العامة لهاته الملفات المؤقتة المتراكمة.


حذف ملفات الكاش من الهارد

ازالة الملفات الزائدة هو امر هام سيقوم على الانعكاس ايجابا على التطبيقات واداء النظام ككل حيث ينصح خبراء الصيانة باجرائه من وقت لاخر حيث ان التراكم الكبير لها قد يعمل على ابطاء عمل الويندوز وتعثر عملياته ، ويعمل التطبيق على ازالة الملفات المؤقتة التي تتركها مكونات الويندوز مثل ميديا بلاير وون درايف وغيرها.

- نقترح عليك -

ويبقى Clean Space خيارا رائدا لفئة المبتدئين في مجال الصيانة حيث انه لا يحتاج الى وقت طويل حتى تقوم بتنظيف الكمبيوتر بل يمكن القيام بالعملية برمتها في وقت وجيز حيث ان الواجهة الرسومية خالية من التعقيدات وتعرض الادوات بكيفية منظمة لابعد من ما تتصور.

استخدام دون تعقيدان

يبقى البرنامج احد افضل الحلول اذا ما قارناه بجودة خدماته وسرعته في تنفيد العمليات فضلا عن واجهة الاستخدام النظيفة التي تقدم للمبتدئين سلاسة كبيرة في التنقل وتنفيد كافة العمليات دون الحاجة للاطلاع على شروحات عن كيفية الاستعمال.

توفير المساحة التخزينية

سيكون برنامج تنظيف الهارد ديسك Clean Space خيارا ذكي للذين يعانون من مشاكل في التخزين حيث لن يحتاجو الى حذف ملفاتهم الهامة والشخصية لتوفير المساحة فقط من خلال البرنامج ستتمكن من حذف جميع الملفات الزائدة والمؤقتة التي قد تتفاجئ من حجمها الكلي الذي تستحوذ عليه داخل الهارد ديسك.

تعزيز الخصوصية

بطريقة مباشرة ستتمكن من الحفاظ على خصوصيتك وذلك عبر حذف جميع بيانات التصفح واثار استخدام التطبيقات الاخرى على نظام الويندوز ويدعم التطبيق مختلف برامج التصفح بما فيها فايرفوكس و جوجل كروم وغيرها ، ويقوم على حذف جميع اثار التصفح بما فيها سجل المواقع التي قمت بزيارتها وملفات تعريف الارتباط وغيرها.

تنظيف الهارد ديسك

معلومات كاملة

بعد اجراء مهمة المسح والفحص لنظام الويندوز سيقوم التطبيق بسرد مجموعة من المعلومات التي تخص الملفات الزائدة والمؤقتة التي تم اكتشافها مما يعطيك نظرة تفصيلية عن الحجم الكلي الذي تستحوذ عليه وايضا نوع تلك الملفات ، ويمكنك اختيار او استبعاد انواع محددة ان كان لديك تحفظ حولها.

مميزات منظف الهارد ديسك Features Clean Space

  • حذف كامل لجميع انواع الملفات المؤقتة.
  • يساعد في تحسين الاداء الكامل لنظام الويندوز.
  • حماية الخصوية من خلال ازالة مخلفات التصفح.
  • التوافق الكامل مع متصفات الويب المتعددة.
  • واجهة رسومية منظمة ونظيفة سهلة الاستخدام.

    معلومات عن منظف الهارد ديسك Clean Space

    اصدار البرنامج :7.55
    حجم البرنامج :14.20 MB
    الناشر  :CyRobo.
    توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
    الترخيص  :مجاني

    تحميل عن منظف الهارد ديسك Clean Space

    اضف تعليق

    أحدث أقدم