ادارة احترافية للملفات المخزنة

 Cx File Explorer هو برنامج متكامل في مجال استعراض واستكشاف الملفات المخزنة على ذاكرة الهاتف حيث يعطي المستخدم مجموعة كبيرة من الادوات القوية والرائدة في المجال التي سوف تجعل الادارة من الامور السهلة على الاطلاق ، ويساعد التطبيق مستخدميه في الوصول الى الملفات المكررة المخزنة على الهاتف مما يجعل حذفها وازالتها غاية في السهولة وذلك رغبة في توفير المساحة وتنظيف الاندرويد.

ويدعم مدير الملفات Cx File Explorer امكانية مشاركة الملفات مباشرة على سيرفرات الاف تي بي حيث يمنحك سهولة في الوصول الى الملفات المخزنة على السيرفر وربط الاتصال بطريقة امنة واستكشاف جميع البيانات المخزنة في الخادم ، اضافة الى ذلك يدعم ايضا مشاركة الملفات والتطبيقات المخزنة بكل سهولة عبر تقنيات متعددة خاصة بالمشاركة.

مدير الملفات للاندرويد

علاوة على ذلك يقدم برنامج ادارة الملفات هذا مجموعة كبيرة من الخواص الاخرى مثل خاصية التحليل الكامل لذاكرة الهاتف بالتالي سوف تستطيع التعرف على الملفات كبيرة الحجم التي قد تكون سببا معقولا في امتلاء ذاكرة التخزين وبالتالي ظهور بعض الرسائل المزعجة لك كمستعمل تخص الذاكرة ، اضافة الى ذلك يتيح البرنامج لك النقل السريع للملفات الى الكارت ميموري بطريقة مباشرة.

من الخواص الاخرى الرائعة والتي سوف تنال اعجابك بشكل حتمي في برنامج Cx File Explorer لادارة البيانات هي المساعدة في اعادة تنظيم الملفات حيث يمكن فلترتها بناءا على عدة معايير معتمدة من بينها تاريخ الانشاء والصيغة او الحجم الكلي وغيرها من المواصفات الاخرى ، ويمكن ايضا اعادة تنظيم البيانات بالطريقة التي ترغب بها وانشاء مجلدات جديدة على النظام بطريقة سهلة للغاية.

استخدامات برنامج Cx File Explorer

  • المساعدة في تنظيم الملفات واعادة ترتيبها وتوزيعها الى مجلدات مخصصة اضافة الى حذف الملفات غير المرغوب فيها من مساحة التخزين وهذا لتوفير المساحة على هاتفك.
  • يساعدك في تنظيف الهاتف من جميع الملفات الزائدة والمتراكمة على هاتفك لتحسين الاداء وجعل هاتفك اسرع.
  • تصفح جميع انواع الملفات وعرضها بطريقة احترافية حيث يدعم تشغيل جميع انواع التنسيقات.
  • التعرف على قائمة الملفات وانواعها واجراء فلترة مباشرة لنوعيتها اضافة الى امكانية نقلها الى الكارت ميموري في حال توفرها.
  • ادارة جميع التطبيقات والالعاب المنصبة على هاتفك من حيث امكانية الغاء تنصيبها او مشاركتها مع الاجهزة الاخرى.

- نقترح عليك -

المشاركة الفورية للملفات

برنامج Cx File Explorer يقدم اكثر من وسيلة وطريقة لمشاركة الملفات عبر تقنيات متعددة ابرزها البلوثوث والواي فاي ويدعم مشاركة جميع انواع الملفات بما فيها الالعاب والتطبيقات ، ويمكن استعمال البرنامج في نقل الملفات بسرعة عالية مع الاجهزة القريبة منك مثل الهواتف الذكية والحواسيب المنزلية اضافة الى ذلك يتيح برنامج ادارة الملفات هذا امكانية مزامنة الملفات الشخصية مباشرة على خدمات التخزين السحابي المتعددة.

عرض الملفات وادارتها

النسخ الاحتياطي للملفات

امكانية مشاركة وحفظ الملفات الشخصية الخاصة بك والتي تخشى فقدانها مباشرة نظرا لدعم التطبيق خوادم الاف تي بي لاجراء اتصال ناجح بأحد السيرفرات ونقل الملفات الخاصة بك اليه ، كما يمكن ايضا استخدام ميزة الضغط لتجميعة من الملفات ومشاركتها مباشرة على خدمة التخزين السحابي او نقل الملفات التي يتم توليدها مباشرة على كارت الذاكرة او الفلاش ميموري.

مميزات تطبيق مدير الملفات للاندرويد Features Cx File Explorer

  • اعادة تنظيم الملفات المخزنة في ذاكرة الهاتف.
  • سهولة مشاركة الملفات عبر العديد من التقنيات.
  • فلترة وتصفية الملفات بناءا على عدة معايير معتمدة.
  • يساعد في الكشف عن الملفات المكررة في الذاكرة.
  • عرض المعلومات الكاملة عن الذاكرة ومعدل الاستحواذ لها.
  • واجهة استخدام انيقة تدعم سلاسة كبيرة في تنفيد العمليات.
  • ادارة التطبيقات والالعاب المنصبة على هاتفك بطريقة احترافية.
  • الوصول الى ملفاتك المخزنة على الاف تي بي وخدمات التخزين السحابي.

معلومات عن تطبيق مدير الملفات للاندرويد Cx File Explorer

🗓 اصدار البرنامج :2.1.9
📊 حجم البرنامج :8.11 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Cx File Explorer

تحميل تطبيق مدير الملفات للاندرويد Download Cx File Explorer

اضف تعليق

أحدث أقدم