تحميل ديمون تولز
 بعض المستخدمين يرغبون في تنصيب بعض التوزيعات الخاصة على نظام الويندوز دون الحاجة الى حرقها على اقراص مضغوطة ولهذه العملية يمكن استخدام البرنامج الشهير ديمون تولز DAEMON Tools الذي يبقى الاختصاص الاول له وهو عمل اسطوانات وهمية تظهر على نظام ويندوز ويمكن حرق ملفات الايزو عليها لتبرز مثل اسطوانات مضغوطة تم ادخالها عبر مشغل الاقراص الليزرية.

البرنامج يدعم مختلف انواع التوزيعات من ابرزها ISO , BIN وغيرها من الملفات التي تأتي على شكل صيغ قابلة للحرق ، فضلا عن ذلك يقدم ديمون تولز تنصيب ونقل الملفات بشكل سريع وهذا ما جعله يتبوأ مكانة رائدة بين البرامج من نفس تخصصه.

برنامج الاسطوانات الوهمية للكمبيوتر

يسمح البرنامج بإنشاء مشغلات اقراص وهمية متعددة على نظام الويندوز وبالتالي يمكن استخدام مجموعة كبيرة من التوزيعات وتشغيلها مجتمعة على النظام ، الى جانب ذلك يحتوي البرنامج على خواص اخرى هامة من بينها امكانية ضغط بعض الملفات وانشاء توزيعات لها من خلال بضع نقرات بسيطة من الماوس.

كما يقدم ايضا خاصية النسخ الاحتياطي لبعض الملفات المفضلة لديك لاستخدامها في وقت لاحق ويمكن نقلها من التوزيعة التي تستخدمها وقمت بحرقها بافتراضيا على ديمون تولز ، ويدعم البرنامج السلاسة الكبيرة في التنقل بين الخصائص والادوات المقدمة ويمكن للمستخدمين العاديين الوصول اليها بشكل سريع ومرن نظرا لواجهة التطبيق الرسومية السهلة للغاية والمنظمة.

مميزات برنامج ديمون تولز Features DAEMON Tools

  • التعامل مع مجموعة كبيرة من التوزيعات للبرامج والالعاب.
  • لا ننسى ان سرعة التنصيب تكون كبيرة مقارنة مع الاسطوانات الحقيقية.
  • يمكنك انشاء مشغلات اقراص افتراضية متعددة بكل سهولة.
  • امكانية حرق بعض الملفات مثل وسائط الميديا في قرص وهمي.
  • انشاء بعض التوزيعات باستخدام هذا التطبيق.

معلومات عن برنامج ديمون تولز DAEMON Tools

اصدار البرنامج :11.0.0
حجم البرنامج :1.8 MB
المطور  :Disc Soft Ltd.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل برنامج ديمون تولز DAEMON Tools

اضف تعليق

أحدث أقدم