تصفح المواقع بهوية مجهولة

 تحميل برنامج في بي ان للكمبيوتر ProtonVPN

فتح المواقع المحجوبة هي غاية الكثير من المستخدمين وللعملية نستخدم برامج الفي بي ان المتاحة للكمبيوتر ومن افضلها برنامج ProtonVPN الذي يقدم جملة من الخصائص والمزايا القوية في المجال ويجعل ابحارك على الويب مجهولا بدرجة كبيرة ، حيث يقوم التطبيق على تغيير كافة معلومات الاتصال لحاسوبك وجعلك تتصل من دولة اخرى لدرجة لا يمكن رصدك او تحديد مصدر اتصالك على وجه التدقيق حيث ان الاي بي خلال العملية يتم اخفائه بطريقة متقدمة.

ما هي استخدامات الفي بي ان ؟

تتعدد مجالات استعمال برامج الفي بي ان حيث يكون الدور الاساسي لها هو تغيير بيانات اتصالك بشكل كامل وبالتالي امكانية الوصول الى جميع المواقع الالكترونية والخدمات من خلال دول عالمية مثل كندا استراليا والولايات المتحدة الامريكية ، وهذا يعني انك سوف تتمكن من تجاوز الحجب المفروض على نطاقك الجغرافي سواء كان ذلك موقع يقدم خدمات او فيديوهات موجودة على اليوتيوب ، اما الاستخدام الثاني والابرز هو تشفير وحماية الخصوصية للمستخدمين حيث يضع تقنيات تشفير قوية لحماية بياناتك ومنع المتسللين من الاطلاع عليها.

فتح المواقع المحجوبة

كيف اقوم باستخدام ProtonVPN ؟ 

استخدام برنامج في بي ان بروتون هو امر في غاية البساطة بمجرد اتمام عملية التنصيب بشكل ناجح على نظامك يقوم بتوفير مجموعة من الخوادم الرئيسية الخاصة بالفي بي ان يمكنك اختيار السيرفر من القائمة وسيقوم البرنامج بإجراء اتصال مباشر مع خادم الفي بي ان وتوفير بيانات الاتصال الخاصة به ليتم تطبيقها على اتصالك بالانترنت ويشمل ذلك متصفحات الويب ونظام الويندوز بشكل كامل.

ما هي نقاط قوة ProtonVPN ؟

ان برنامج ProtonVPN هو اهم خيار في مجال الفي بي ان ويعود نجاحه الى قوة السيرفرات التي يقدمها للمستخدمين والتي يمكن لها ان توفر بيئة مثالية في ظل استخدامات الفي بي ان المتعددة ، وتمتاز تلك السيرفرات بعملها بشكل دوري وعلى مدار الساعة دون انقطاع ويتم ايضا اضافة بعض الخوادم الجديدة الى التطبيق من قبل المطورين وهذا لتحسين تجربة الاستخدام والمضي بها قدما نحو الافضل.

مميزات برنامج في بي ان ProtonVPN

سيرفرات متعددة : يضم التطبيق ترسانة من السيرفرات القوية التي يتم استخدامها في الربط الناجح ويتم اصلاح المشاكل التي تظهر عليها بشكل مستمر مما يساعد في جعلها مستقرة وثابتة قدر الامكان.

حماية المعلومات : من بين الاستخدامات لبرنامج في بي ان هي حماية المعلومات والبيانات الشخصية ولهذا الغرض خصص التطبيق مجموعة قوية من التقنيات من بينها التشفير المتعدد الذي يقوم على منع الوصول الى حساباتك المستخدمة وبياناتك الخاصة.

لا يقوم بجمع البيانات : هذه تعتبر اهم خاصية في التطبيق حيث انه لا يعمل على جمع البيانات او تخزينها على خوادمه مما يعزز خصوصيتك وجعلها في ايدي امنة في جميع الاحوال ويمكن استخدام الانترنت بكل حرية.

خالي تماما من الاعلانات : لا يتضمن برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة على اية اعلانات مزعجة وضارة قد تسبب بعض المشاكل الامنية وهذا ما قد تفتقده في بعض البرامج المنافسة.

تأمين الاتصال بشبكة واي فاي : في حالة الاتصال بشبكة عمومية سيكون من الاحتياطي استعمال برنامج ProtonVPN الذي سوف يجعل بياناتك محمية حيث يتم البناء عليها واخفائها من الظهور لدى المستخدمين الاخرين على نفس الشبكة.

معلومات عن برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة ProtonVPN

🗓 اصدار البرنامج :2.4.3
📊 حجم البرنامج :29.9 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Proton Technologies AG

تحميل برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة ProtonVPN

اضف تعليق

أحدث أقدم