تنظيف سجل الويندوز

تنزيل برنامج اصلاح الريجستري Registry Repair للكمبيوتر

 Registry Repair هو خيار استراتيجي في مجال صيانة الريجستري واصلاح الاخطاء التي تكون ناتجة عن السجلات المكسورة حيث يعمل الاخير على توفير افضل الحلول في المجال التي تساعد في عملية تحسين الاداء والتخلص من المشاكل التي تظهر من وقت لاخر في نظامك وتكون على شكل رسائل مزعجة في غالب الاحيان ، ويمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام مما يجعل المبتدئين قادرين على الاستفادة من خصائصه المتقدمة التي يعمل على تقديمها.

يسمح لك البرنامج بتنظيف سجل الويندوز الريجستري من الادخالات المكسورة والمفقودة التي لا تصلح لاي شيء وقد تكون لها علاقة ببرامج قمت بالغاء تنصيبها سابقا ولازلت ادخالتها موجودة على الريجستري مما يجعلك تتخلص من الشوائب والبيانات الزائدة المتراكمة بشكل كبير على هذا الجزء الحيوي من نظام الويندوز ، ان اسباب البطئ والتعثر في اداء عمليات النظام في بعض الاحيان قد يكون ناجما عن اهمال تنظيف الريجستري.

برنامج صيانة واصلاح الريجستري Registry Repair يعمل على اجراء فحص كامل للنظام وبموجب الاخير سيتم اكتشاف عدد من السجلات المكسورة والمفقودة التي لا تحتاجها على النظام مما يجعلك تتمتع بافضل اداء بعد عملية الصيانة والتنظيف ، كما سوف تساعدك العملية في التخلص من رسائل الاخطاء والاعطال المفاجئة لنظامك.

علاوة على ذلك يقوم البرنامج بعمل نسخة احتياطية في كل مرة تقوم فيها بصيانة الريجستري ليكون التطبيق جاهزا لاسوء السينريوهات المحتملة مثل المشاكل التي قد تظهر نتيجة الحذف الخاطئ للسجلات وان حدث الاخير سوف يتم استرجاع النسخة الاحتياطية للتخلص من المشكل اوتوماتيكيا.

تحسين الاداء العام للويندوز

المساعدة في تحسين الاداء

من خلال عمليات البرنامج المتعلقة بحذف السجلات المفقودة والمعطوبة داخل الريجستري ستتمكن من الحصول على افضل اداء ممكن لجهاز الكمبيوتر ، ناهيك عن التخلص من رسائل الاخطاء المتكررة التي يكون في الغالب سببها نظام الريجستري في الويندوز.

فحص واكتشاف الاخطاء

من خلال برنامج صيانة الريجستري Registry Repair ستتمكن من الوقوف على جميع الاخطاء والمشاكل التي يواجهها نظام الويندوز الخاص بك وذلك من خلال اجراء فحص شامل باستخدام احدث التقنيات في مجاله لاكتشاف اخطاء الريجستري والعمل على اصلاحها بطريقة احترافية.

سرعة التنفيد

البرنامج يمتاز بسرعته العالية سواء في عمليات الفحص واكتشاف الاخطاء اضافة الى السرعة في حل مشاكل الريجستري وتقديم افضل صيانة ممكنة بسرعة عالية ، كما يمكن توفير الوقت من خلال خاصية الجدولة التي تعمل بصفة دورية على صيانة نظام الريجستري.

الواجهة الرسومية

واجهة الاستخدام الخاصة ببرنامج اصلاح الريجستري Registry Repair هي بسيطة لابعد الحدود وتم تصميمها لتكون ملائمة للمبتدئين على غرار المحترفين وبالتالي لن تجد ادنى صعوبة في تنفيد عمليات الصيانة نظرا للتنظيم المحكم للواجهة.

مميزات برنامج صيانة واصلاح الريجستري Features Registry Repair

  • تنظيف سجل الويندوز من الادخالات المكسورة والمفقودة.
  • محرك بحث قوي يضمن الوصول الى افضل النتائج في الفحص.
  • امكانية التخلص من بعض الاخطاء الناتجة عن الريجستري.
  • الوصول بعمليات الصيانة والاصلاع الى تحسين الاداء.
  • عمل نسخة احتياطية قبل عمليات الصيانة التي يقوم بها.
  • يتعرف على العديد من الاخطاء الموجودة في الريجستري.

معلومات عن برنامج صيانة واصلاح الريجستري Registry Repair

🗓 اصدار البرنامج :5.0.1.132
📊 حجم البرنامج :6.60 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Glarysoft

تحميل عن برنامج صيانة واصلاح الريجستري Registry Repair

اضف تعليق

أحدث أقدم