رنة هاتفية مخصصة

 Ringtone Maker هو تطبيق متاح لانظمة الاندرويد من خلاله تستطيع تكوين وانشاء رنات موسيقية من الملفات الصوتية الموجودة على هاتفك بحيث تستطيع قص جزء معين من مقطع صوتي مفضل لديك وتعيينه كنغمة للرنين في حالة وردتك احدى المكالمات الهاتفية ، والجدير بالذكر ان البرنامج سهل الاستخدام ويحتاج الى بضع خطوات بسيطة لانشاء رنات مفضلة لديك.

ويدعم التطبيق استيراد مختلف انواع الملفات الصوتية MP3 , WAV , OGG كما يمكن ايضا استخدامه كمحول خاص بالصيغ الصوتية ، والجدير بالاهتمام ان التطبيق يقدم بعض الخصائص الاضافية في النغمات الصوتية حيث يمكن تعيين رنة لكل رقم هاتفي مما يجعلك تتعرف على المتصل بك من خلال الرنة حتى قبل مشاهدة الواجهة الخاصة بهاتفك.

تقطيع الملفات الصوتية

يدعم برنامج MP3 Cutter and Ringtone Maker ايضا تفعيل الرنات المخصصة للمنبه الصوتي او الاشعارات بالاضافة الى المكالمات الهاتفية وايضا مكالمات الفيديو التي تتم من خلال برامج المحادثات المنصبة على هاتفك ، الى جانب ذلك يقدم التطبيق بعض الخيارات الاضافية مثل زيادة الصوت وتحسينه وايضا التحكم في التردد الصوتي.

- نقترح عليك -

  • تحميل تطبيق تحرير الصوت AudioLab Audio Editor للاندرويد
  • سهل الاستعمال

    من خلال بضع خطوات بسيطة يمكنك انشاء وصناعة افضل النغمات فلا يحتاج البرنامج الى خبرة اطلاقا حيث ان واجهة المستخدم الخاصة به مبسطة لابعد الحدود ، يكفي استيراد مقطع موسيقي مفضل لديك وقص اي جزء منه للحصول على نغمة موسيقية خاصة بك تستطيع تعيينها مباشرة كرنة هاتفية او رنة منبه لهاتفك.

    تقطيع الملفات الصوتية

    خيار الدمج والتقطيع

    لديك ايضا بعض الخيارات الاخرى المتوفرة في برنامج Ringtone Maker من ابرزها خيار الدمج الذي سيسمح لك بمزج اكثر من مقطع صوتي تقوم باستيراده واستخدام المسارات الصوتية المتعددة للحصول على ريميكس صوتي مميز ، ويمكنك كذلك قص اي جزء من المقطع الصوتي وتحقيق افضل النتائج الممكنة في العملية.

    تحويل الصوتيات

    الى جانب كل ما ذكرناه من ادوات يوفرها لنا صانع النغمات فهناك ايضا بعض الادوات الاخرى الاضافية للتعامل مع الصوتيات من بينها خدمة تحويل الصوتيات بحيث يمكنك استيراد مقاطع صوتية بتنسيقات متعددة وتحويلها الى تنسيق ترغب به مثل ام بي ثري او Wav وغيرها من التنسيقات الاخرى ، وتجدر الاشارة الى ان البرنامج به ترميزات تدعم اغلب الصيغ الصوتية. 

    مميزات برنامج صنع وإنشاء النغمات Features Ringtone Maker

    • يتيح دعم مختلف انواع الملفات الصوتية من اي مسار في الهاتف.
    • تخصيص نغمة هاتفية لكل رقم هاتفي يقوم بالاتصال بك.
    • امكانية تضخيم درجة الصوت او خفضه بالنسبة للنغمة.
    • استخدام تأثير التلاشي الذي يتم تطبيقه عند انتهاء النغمة.
    • خاصية دمج الصوتيات وعمل ريميكس للموسيقى.

    معلومات عن برنامج صنع وإنشاء النغمات Ringtone Maker

    🗓 اصدار البرنامج :1.01.54.0405
    📊 حجم البرنامج :33.5 MB
    🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.4 والاحدث
    💿 الترخيص العام :مجاني
    🏢 الناشر :Dairy App

    تحميل برنامج صنع وإنشاء النغمات Download Ringtone Maker

اضف تعليق

أحدث أقدم