قص الملفات الصوتية

 TwistedWave Online هو احدى المواقع الرائدة في مجال تعديل الصوتيات حيث يغنيك عن استخدام برامج تعديل الصوت للقيام ببعض التعديلات البسيطة مثل التقطيع والدمج وبعض العمليات الاخرى لتكون قادر للوصول اليها وادائها بشكل مميز اون لاين عبر المتصفح دون تحميل اية اداة على جهاز الكمبيوتر.

الموقع بدعم استيراد الصوتيات من مصادر متعددة من بينها جوجل درايف وساوند كلاود الى جانب رفعها من الهارد ديسك او اي وسائط تخزين اخرى مرتبط بالنظام ، ويحتوي الموقع على كافة الادوات التي تحتاجها الى جانب ذلك يتم عرضها ضمن واجهة رسومية سهلة الاستخدام.

من خلال هذا الموقع الرائع يمكنك قص الاجزاء غير المرغوب فيها من الصوتيات اضافة الى صناعة النغمات الصوتية عبر تقطيع جزء محدد من الموسيقى المفضلة لديك بهدف تعيين النغمة كرنة صوتية على هاتفك مخصصة للمكالمات الهاتفية.

اضافة الى ذلك يحتوي موقع وتعديل الصوت اون لاين TwistedWave Online على بعض التأثيرات التي يمكن استخدامها على الصوتيات مثل التلاشي والصدى بكل سهولة ، ويقوم الموقع بعرض التردد الصوتي للملف الذي قمت باستيراده وبعدها تستطيع تطبيق التأثير في اي جزء قمت بتحديده مسبقا.

دمج الملفات الصوتية

علاوة على ذلك يمكنك بكل سهولة من دمج الصوت مع الموسيقى والحصول على ملف صوتي متقدمة فضلا عن ذلك يمكن ايضا تسجيل الصوت من الميكروفون المتصل بحاسوبك واضافتة الى ورشة العمل الخاصة بالموقع.

مزايا موقع تحرير وتعديل الصوت TwistedWave Online

  • يقدم قائمة واسعة من المؤثرات التي يمكن استخدامها.
  • دعم اسيتراد الصوتيات من جوجل درايف وساوند كلاود.
  • يمكنك قص الاجزاء غير المرغوب فيها من الصوتيات.
  • تطبيق بعض المؤثرات الصوتية على الملف الصوتي.
  • خيار رائع للمبتدئين حيث ان الموقع سهل للغاية.
  • كتم الصوت في اجزاء وايضا ضبط مستوياته.

الدخول الى موقع تحرير وتعديل الصوت TwistedWave Online

الولوج الى الموقع 

اضف تعليق

أحدث أقدم