افضل برنامج لتحويل الصوتيات للكمبيوتر مجانا

برنامج ترميز وتحويل الصوتيات XRECODE3

XRECODE3 هو برنامج مثالي ومتخصص في مجال تحويل الصوتيات الى صيغ متعددة شاملة الى جانب ذلك يدعم التطبيق السرعة العالية في عمليات المعالجة وتنفيد العمليات الموكلة اليه مما جعل التطبيق ناجحا بدرجة كبيرة ومفضلا عن برامج التحويل الاخرى ، يتضمن البرنامج مجموعة من الترميزات التي تدعم جميع انواع الصيغ ويمكن استيرادها الى التطبيق بكل سهولة من اي مصدر معتمد على الويندوز.

بالاعتماد على برنامج تحويل الصوتيات XRECODE3 يمكن تنفيد الكثير من العمليات المتقدمة من ابرزها امكانية استخراج الصوتيات من الاسطوانات المضغوطة وحفظها على الكمبيوتر بصيغ مختلفة مثل ام بي ثري وغيرها من الامتدادات الاخرى التي تراها مناسبة لتطلعاتك واستخداماتك ، فضلا عن ذلك يمكن ايضا تحويل الفيديوهات الى ملف صوتي بكل سلاسة.

تحويل الملفات الصوتية

الى جانب ذلك ان البرنامج يدعم تحويل الكثير من الملفات بشكل جماعي مما يسهل عليك عملية الترميز والتحويل كما تستطيع ايضا حفظ ملفات تعريفية خاصة بالاعدادات التحويلية للصيغ وهذا مفيد في حالة كنت تريد لاحقا استخدام الاعدادات مع صوتيات اخرى.

علاوة على ذلك يقدم برنامج تحويل الصوتيات ميزة الوصول الى البيانات التعريفية الخاصة بالملفات الصوتية ويمكن تعديل اسم الفنان وتاريخ الاصدار وايضا صورة الالبوم وغيرها من المعلومات الاخرىخلاصة القول هذا التطبيق من يمكن ان نعتبره افضل برنامج لتحويل الصوتيات نظرا لما يقدمه من خصائص قوية في المجال ويمكن استعماله في عدد كبير من المهمات البسيطة والصعبة ويمكن ادائها على اكمل وجه.

نقاط قوة محول الصوتيات XRECODE3

  • السرعة : يخول لك البرنامج تحويل الصوتيات بسرعة عالية بغض النظر عن عدد الملفات والتنسيقات الخاصة بها وهذا ما سوف يعمل على توفير الكثير من الوقت في اجراء عمليات ومهام التحويل.
  • الكفاءة : محول الملفات الصوتية هذا يقدم اعلى كفاءة ممكنة ويمكن الاعتماد عليه على مدار الساعة في التحويل لكافة الاستخدامات الممكنة التي ترغب بها من الملفات الصوتية.
  • الاداء : اداء قوي دون حدوث اي مشاكل على مستوى عمليات التحويل والترميز التي يقوم بها ويعود هذا الى توافقه مع جميع انواع انظمة الويندوز.
  • التوافق : يمكن للبرنامج تحويل جميع انواع التنسيقات الخاصة بالصوتيات دون مشاكل حيث يوفر توافق كامل مع كافة الملفات الصوتية.
محول الصوتيات

- نقترح عليك -

الاعدادات والتخصيصات في XRECODE3

سيكون لديك مجموعة من الخصائص والتخصيصات التي يمكن استخدامها في ضبط الصوتيات بحيث يمكنك بكل سهولة اختيار التنسيق الامثل والترميز المناسب لك ايضا يمكنك اضافة بعض التحسينات والفلاتر على الصوتيات كما تستطيع ايضا زيادة وخفض الصوت بدرجات متعددة ، ويمكن ان تساعدك تلك التخصيصات في الحصول على افضل جودة ممكنة للصوتيات.

مميزات افضل برنامج لتحويل الصوتيات Features XRECODE3

  • يدعم التحويل المتعدد لملفات تضيفها الى قائمة التطبيق.
  • متوافق مع اغلب صيغ الملفات الصوتية دون استثناء.
  • يتيح لك عملية استخراج الصوتيات من مقاطع الفيديو.
  • امكانية التعديل على البيانات الوصفية الخاصة بالموسيقى.
  • حفظ ملفات تعريفية تحتوي على الاعدادات المفضلة.
  • التحويل يستغرق وقتا وجيزا حتى وان كان عدد الملفات كبيرا.

معلومات عن افضل برنامج لتحويل الصوتيات XRECODE3

🗓 اصدار البرنامج :1.139
📊 حجم البرنامج :21.3 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :تريال
🏢 الناشر :XRECODE3

تحميل افضل برنامج لتحويل الصوتيات XRECODE3

اضف تعليق

أحدث أقدم