تحميل باندي كت للكمبيوتر اخر اصدار
اختصارات الموضوع (toc)

باندي كت محرر الفيديو Bandicut للكمبيوتر 

 باندي كت هو تطبيق معد خصيصا لادخال التعديلات على الفيديوهات من خلاله سوف تتمكن بشكل سهل من قص الاجزاء غير المرغوب فيها واللقطات التي تم التقاطها بشكل عفوي من الفيديو او الفيلم القصير ويختص التطبيق بشكل كبير في عملية التقطيع بدرجة كبيرة ، يمكن القص باستخدام الخط الزمني او كتابة الوقت الزمني للقيام بالتقطيع من خلال الاعدادت المتوفرة.

البرنامج يدعم استيراد مختلف انواع صيغ المقاطع القصيرة والطويلة حيث لا يوجد ادنى مشاكل في دعم الملفات التي تأتي بحجم كبير ويمكن ادخال التعديلات عليها بشكل مباشر ، فضلا عن ذلك يمكن استعمال ميزة السحب والافلات في ادراج ملفات الفيديو الى واجهة التطبيق وهذا يعني تسهيل عملية جلبها الى ورشة عمل التطبيق ويمكن اضافتها من الوسائط القابلة للازالة مثل الكارت ميموري وايضا الفلاش ديسك او اي مصدر اخر.

برنامج قص و دمج مقاطع الفيديو Bandicut يضع بين يديك خاصية اخرى وتتمثل في تجميع اللقطات في فيديو واحد بشكل سريع وفوري للغاية حيث يمكن استيراد فيديوهات متعددة وضبطها حسب الخط الزمني لترتيبها بشكل صحيح والنقر على زر المعالج والانتاج لتحصل في الاخير على فيديو احترافي باستخدام اقل قدر من الخطوات في المونتاج.

تقطيع الفيديو للكمبيوتر

ويحافظ برنامج Bandicut على جودة الفيديوهات بعد معالجتها وترميزها حيث سوف تحصل على الفيديو الخاص بك بجودته الاصلية ، ويعمل ايضا على انتاج المقاطع بسرعة عالية بالاعتماد على تقنية تسريع الرسوميات حيث تقوم كروت الشاشة بمعالجة اللقطات بشكل متقدم ومعزول وايضا تسريع عملية الانتاج وحفظ المقاطع.

ما هي استخدامات المحرر ؟

يمكن لبرنامج تعديل الفيديو باندي كت تقديم الكثير والكثير فيما يخص تحرير الفيديوهات الرقمية سواء تلك الملتقطة بواسطة كاميرا الهاتف او الفيديوهات التي تم تحميلها من الانترنت ، ويمكن الاعتماد عليه في معالجة اخطاء ومشاكل الفيديو فضلا عن امكانية دخوله ضمن نطاق صناعة المحتوى نظرا للادوات المتقدمة التي يوفرها لك كمستخدم ومحرر لمقاطع الفيديو.

Download Bandicut

ما هي الملفات المدعومة ؟

بسبب توفره على مجموعة من الترميزات يصبح دعم الملفات والوسائط المتعددة امرا في غاية السلاسة ويمكنك كمستخدم لهذا المحرر استيراد كل ما ترغب به من ملفات الفيديو والصوتيات والصور ، وعليه تستطيع استخدام تلك الوسائط في التحرير ودمج بعض الفيديوهات والصور مع بعضها البعض الى جانب امكانية ادراج المقاطع الصوتية وتعيينها كموسيقى خلفية للفيديو.

هل يحتاج المحرر الى خبرة ؟

على اختلاف بعض برامج مونتاج الفيديو الشهيرة والقوية فبرنامج باندي كت تم تصميمه ليكون بمثابة محرر موجه للمبتدئين على رأس قائمته وهذا لاسباب متعددة اولها الواجهة الانيقة والمبسطة لابعد الحدود حيث تساعدنا على تطبيق كافة التعديلات بصورة مرنة دون حاجة للشروحات وكيفية الاستخدام ، وهذا يعني ان المحرر يحتاج فقط الى خبرة بسيطة لتنفيد كافة مهام التحرير.

- نقترح عليك -

الفلترات والمكونات

يحتوي باندي كات على قائمة من الفلاتر والمرشحات التي يسهل استخدامها وتطبيقها على وسائطك المرئية وتساعدنا هذه الاخيرة على تغيير جودة الفيديو وجعلها افضل بمرات نتيجة تعاملها مع الالوان وضبط الاضاءة وغيرها وكل هذا يساعدك في الحصول على جمالية اضافية بالنسبة لمقاطع الفيديو وجعلها اكثر وضوحا من حالتها العادية ، كما يتضمن ايضا بعض المكونات مثل الرموز التعبيرية والنصوص التي يمكن اضافتها وتضمينها بسلاسة.

دمج مقاطع الفيديو

مميزات برنامج قص و دمج مقاطع الفيديو Features Bandicut

  • ازالة الاجزاء غير المرغوب فيها من خلال خطوات بسيطة.
  • يمكنك تجميع الفيديوهات بصورة احترافية وقص بعض الاجزاء منها.
  • يحافظ على جودة المقاطع بعد عملية المعالجة والتصدير.
  • يدعم قائمة واسعة من الصيغ مثل MP4 , MKV , AVI وغيرها.
  • يتيح لك استخراج الصوتيات من مقاطع الفيديو.
  • يعتمد على كارت الشاشة للحصول على سرعة عالية في المعالجة

معلومات عن برنامج قص و دمج مقاطع الفيديو Bandicut

🗓 اصدار البرنامج : 3.7.0.759
📊 حجم البرنامج : 23.8 MB
🖥 توافق البرنامج : إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام : مجاني
🏢 الناشر : Bandicam Company

تحميل برنامج قص و دمج مقاطع الفيديو Bandicut

اضف تعليق

أحدث أقدم