تحميل برنامج بت كوميت 2022 BitComet اخر اصدار للكمبيوتر

0

 BitComet هو برنامج سريع سهل الاستخدام يقدم لك خدمة رائعة تتمثل في تحميل مختلف انواع البيانات من الويب باقصى سرعة يوفرها لك مزود الانترنت الذي تتعامل معه ، ويمنحك منزل الملفات هذا الادارة المثالية لمهام التنزيل حيث يتيح ايقاف واستئناف التنزيل ، ويدعم ايضا مشاركة الملفات مع الاصدقاء وافراد العائلة من خلال تقنية التورنت الرائدة.

البرنامج يقوم ايضا على تصنيف الملفات المحملة حسب نوعها وهذا ما سوف يساعد في عملية تصفحها والوصول السريع اليها وفي حالة كان لديك عدد كبير منها يمكن استخدام محرك البحث السريع المتواجد في القسم العلوي من التطبيق.

 من المعروف ان برامج تحميل التورنت عند اكتمال كل عملية تنزيل للملف تقوم بجعل حاسوبك متشاركا اي يقوم هو الاخر بالمشاركة من خلال رفع الملف الى المستخدمين الذين يقومون بالتحميل وهذا ما قد يسبب بطئ كبير في الانترنت لكن مع BitComet سوف تتمكن من حذف جميع اثار التورنت ومنع العملية من خلال كبسة زر واحدة.

هناك ايضا خواص رائدة في برنامج بت كوميت ومن ابرزها امكانية تشغيل الفيديوهات والافلام قبل تحميلها وحفظها على الهارد ديسك وهذا سوف يجعل مشاهدتك للفيديوهات مباشرة دون الحاجة الى تحميلها كما سوف تساعدك الخاصية في التعرف على المحتوى.

هذا وتشمل الخصائص الاضافية الموجودة في BitComet خاصية الجدولة التي تسمح لك بتنظيم التنزيلات وتحديد الوقت المناسب لبدئها واعطاء الاولوية لبعض الملفات الضرورية التي تريد تحميلها على حسب البيانات الاخرى في الوقت التي ترغب به.

مميزات برنامج بت كوميت Features BitComet

  • خيارات متعددة للتحكم مثل الايقاف والاستئناف والالغاء.
  • يتم تصنيف الملفات حسب تقدمها في اقسام متعددة.
  • سرعة كبيرة في تحميل مختلف اصناف الملفات.
  • يدعم جميع انواع تقنيات الاتصال بما فيها الواي فاي والمودم.
  • امكانية مشاهدة الفيديوهات والافلام قبل اكتمال التنزيل.
  • بعد انتهاء مهمة التنزيل يمكنك حذف جميع بيانات التورنت من التطبيق.

معلومات عن برنامج بت كوميت BitComet

اصدار البرنامج :1.90
حجم البرنامج :23.5 MB
المطور  :BitComet.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل برنامج بت كوميت BitComet

إرسال تعليق

0 تعليقات

#buttons=(حسنا !) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتوفير افضل تجربة تصفح مزيد من المعلومات
Accept !