تحميل برنامج تصميم اللوجو EximiousSoft Logo Designer للكمبيوتر
 EximiousSoft Logo Designer هو برنامج فريد يقدم لك خدمة تصميم اللوجوهات لموقعك او شركتك من خلال بضع خطوات في متناول المبتدئين ، ويحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من التصاميم الجاهزة للتخصيص ويمكن استبدال المعلومات للحصول على لوجو احترافي في وقت وجيز.

يضم البرنامج ايضا قائمة كبيرة من الرموز والاشارات التي يمكن تضمينها في تصميمك والمساعدة في اخراج افكارك على التطبيق ، الى جانب ذلك يتوفر ايضا على بعض التأثيرات الاحترافية مثل تأثير البعد الثلاثي لجعل اللوجو اكثر جمالية.

النصوص هي بدورها هامة في عملية انشاء اللوجو وهذا ما يركز عليه ايضا برنامج EximiousSoft Logo Designer حيث يقدم لك ادوات كاملة للتحكم في النص او عنوان الشركة الذي تقوم بالعمل عليه ويمكن بشكل سلس من تخصيص حجم النص وضبط لونه واضافة بعض المؤثرات الرائعة عليه.

تحتوي واجهة التطبيق على ادوات التحكم في تصميم اللوجو مثل التكبير والتصغير وايضا تدوير الرموز والرسومات المحتوية في اللوجو الخاص بك ، فضلا عن ذلك تستطيع الاستعانة ببعض اختصارات لوجة المفاتيح في ادارة التعديل وتوفير الجهد.

برنامج تصميم اللوجو للكمبيوتر

يقدم برنامج تصميم اللوجو هذا على ادوات اضافية هامة مثل اداة الرسم باستخدام القلم ويعني هذا انك سوف تتمكن من رسم اللوجو الخاص بك بشكل يدوي او اضافة بعض الرتوشات بشكل متقدم ويضم البرنامج ايضا بعض الاشكال الهندسية لاستعمالها في تصاميمك.

مميزات برنامج تصميم اللوجو Features EximiousSoft Logo Designer

  • يقدم بعض الادوات المفيدة مثل اداة الرسم واداة التحكم في الرسوم.
  • يمكنك الحصول على مجموعة من التصاميم الجاهزة للتخصيص.
  • اضافة بعض المعلومات والعناوين النصية مع تخصيص النص.
  • يقدم باقة كبيرة من الرموز والاشارات التي يسهل العمل بها.
  • امكانية الاستعانة باختصار الكيبورد في التعديل والتحكم.

معلومات عن برنامج تصميم اللوجو EximiousSoft Logo Designer

اصدار البرنامج :3.90
حجم البرنامج :36.2 MB
المطور  :Eximioussoft.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل برنامج تصميم اللوجو EximiousSoft Logo Designer

اضف تعليق

أحدث أقدم