ادارة قوية للملفات المخزنة

تحميل مدير الملفات للاندرويد Mi File Manager مجانا

 تطبيق ادارة الملفات للاندرويد Mi File Manager هي احد البرامج الشهيرة والتي يحظى بشعبية واسعة من قبل شريحة واسعة من المستخدمين ، حيث يقدم الاخير امكانية التحكم بجميع البيانات مثل الفيديوهات والصور الشخصية والملفات المحملة من الانترنت ويمكن القيام ببعض الاجراءات مثل النسخ والنقل وايضا حذف البيانات غير المرغوب فيها بشكل جماعي من خلال تحديدها في لائحة الملفات.

البرنامج يعرض الملفات بشكل منظم ومنسق ويمكن الاستعانة ببعض خصائص الفلترة والتمييز حيث يساعدك في الوصول الى بعض الملفات بشكل مباشر للتعامل معها ويحتوي ايضا على محرك بحث حسب التسمية ، ويعرض برنامج Mi File Manager المواصفات الخاصة الى جانب كل ملف على حدى من بينها حجم الملف وتاريخ الانشاء واخر عملية التعديل ومسار تخزينه على الذاكرة التخزينية للهاتف او الكارت ميموري.

تنظيف الذاكرة

يضم مدير الملفات بعض الادوات الرائعة مثل اداة التنظيف التي تقوم على تخليصك بسهولة من الملفات الزائدة والمؤقتة التي لا تحتاجها وذلك لحل مشكلة امتلاء الذاكرة التخزينية وايضا تحسين الاداء ، كما يقوم على توفير اداة تحليل التخزين بحيث يمكن الحصول على معلومات قيمة عن قدرة التخزين والحجم الكلي التي يستحوذ عليه كل نوع من الملفات.

- نقترح عليك -

علاوة على ذلك يحتوي التطبيق على ميزة الضغط وتجميع البيانات وايضا فك الضغط عن الملفات المضغوطة وهذا يجعلك مستغنيا عن استخدام برامج الضغط على هاتفك ، ويتمتع ايضا برنامج Mi File Manager بواجهة رسومية منظمة تجعل عملية ادارة الملفات مهمة ممتعة وسلسة للمستخدمين ، وتمنحك الواجهة المنظمة افضل تجربة في ادارة ملفاتك الشخصية المخزنة على هاتفك او الكارت ميموري.

استخدامات التطبيق

عبر هذا البرنامج الرائد في مجال ادارة الملفات تستطيع تنفيد الكثير من العمليات والمهام من بينها نقل الملفات الى الكارت ميموري وعمل نسخ احتياطية من الصور والفيديوهات الشخصية وايضا مزامنتها مباشرة مع خدمات التخزين السحابي.

كما يمكن ان يكون للبرنامج دور مباشر في اعادة تنظيم الملفات المخزنة حيث يقوم بعرض وسرد كافة الملفات المخزنة على هاتفك مع امكانية انشاء مجلدات جديدة على هاتفك ونقل الملفات اليها حسب نوعها.

ويعطيك هذا التطبيق نظرة شاملة وموسعة حول حالة التخزين في هاتفك مع امكانية الوصول الى الملفات كبيرة الحجم والتعامل معها سواء نقلها الى وسائط التخزين لتوفير مساحة الذاكرة او حذفها ان لم تعد بحاجة لها.

تنظيف الاندرويد

يقدم برنامج Mi File Manager خاصية تنظيف الاندرويد من كافة الملفات الزائدة والتي عفا عنها الزمن ولم يعد هاتفك بحاجة اليها سواء الملفات المؤقتة ومخلفات البرامج وغيرها من البيانات الاخرى التي قد تكون سببا في تباطئ النظام وايضا ظهور رسائل استنفاد مساحة التخزين ، حيث يعمل التطبيق بتقنيات رائدة على استهداف الملفات غير المرغوب فيها دون المساس بملفاتك الشخصية والهامة.

ادارة الملفات للاندرويد

مشاركة الملفات

يقدم البرنامج جميع ادوات المشاركة للملفات الخاصة بك بحيث يمكنك بكل سهولة ارسال تلك الملفات الى هواتف اخرى من خلال تقنية الواي فاي السريعة او البلوثوث ويمكنك مشاركة الصور والفيديوهات على شبكات التواصل الاجتماعي مثل سناب شات و انستقرام ، وهناك الكثير من ادوات المشاركة والمزامنة المتاحة للاستخدام في قائمة التطبيق.

مميزات تطبيق ادارة الملفات Features Mi File Manager

  • افضل تطبيق من حيث السلاسة حيث ان الواجهة منظمة وبسيطة.
  • يمكنك التعامل مع الملفات المضغوطة الموجودة في ذاكرة التخزين.
  • يدعم نقل البيانات من الهاتف الى كارت الذاكرة بسرعة عالية.
  • خاصية تنظيف الهاتف من البيانات المؤقتة والزائدة لتوفير المساحة.
  • امكانية استعمال محرك البحث في الوصول السريع الى اي ملف.
  • يساعدك في اعادة تنظيم الملفات ونقلها الى مجلدات اختيارية.

معلومات عن برنامج ادارة الملفات Mi File Manager

🗓 اصدار البرنامج :V1-230629
📊 حجم البرنامج :27.40 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Xiaomi Inc

تحميل برنامج ادارة الملفات Download Mi File Manager

اضف تعليق

أحدث أقدم