برنامج تحميل ملفات التورنت

 برنامج تحميل التورنت للكمبيوتر qBittorent

qBittorent هو برنامج مجاني يخول لك تحميل الملفات عبر تقنية التورنت بسرعة عالية مما يعني تنزيل الفيديوهات والافلام والتطبيقات والالعاب عبر هاته التقنية الرائدة حيث تعمل على مشاركة الملفات بين المستخدمين وكل ما كان عدد المتقاسمين لنفس الملف كانت السرعة ثابتة ومستقرة.

البرنامج يعمل على توفير ادوات التحكم في التنزيلات ويمكن للمستخدم ايقاف واستئناف عمليات التنزيل وهذه الخاصية مفيدة بدرجة كبيرة حيث سوف تجعلك تقوم بتأخير التحميل في حالة كان حجم الملف كبيرا والاكمال عليه في وقت لاحق مناسب لحاجياتك ، ويقوم التطبيق على عرض كافة المعلومات الهامة اثناء التحميل من بينها السرعة الكاملة بالميجابايت او الكيلوبايت كما يقوم بعرض عدد المشاركين والمدة الزمنية المستغرقة في المهمة والمتبقية لانتهاء العملية.

Download qBittorent

ويعمل منزل الملفات عبر التورنت qBittorent بتوافق مع مكافحات الفيروسات بجميع انواعها لتقوم الاخيرة على فحص الملفات المنزلة بطريقة اوتوماتيكية مما يجعل نظامك بعيدا عن الملفات الضارة وبرمجيات التجسس التي يمكن ان تصادفها اثناء التحميل.

- نقترح عليك -

علاوة على ذلك يقدم البرنامج فرصة كبيرة للوصول الى الملفات المرغوب في تحميلها انطلاقا من محرك بحث خاص يستند الى قاعدة بيانات تحتوي على مئات الالاف من الفيديوهات والافلام والتطبيقات ويمكن فلترة نتائج البحث بناءا على عدة معايير من بينها الحجم والنوع والتسمية ، الى جانب ذلك يوفر التطبيق خاصية الجدولة التلقائية للمهام بحيث يمكنك اعداد وقت زمني مناسب لبدء التنزيل.

اقصى سرعة تحميل

البرنامج سيضمن لك الحصول على اعلى سرعة ممكنة في تحميل الملفات من الانترنت بكافة انواعها حيث ان التطبيق يعتمد الكثير من التقنيات لتحويل قوة الانترنت التي يوفرها المزود وتسخيرها في التحميلات مما يعني حفظ الملفات كبيرة الحجم في وقت وجيز ، كما ان البرنامج يدعم ميزة تحديد السرعة في حالة كنت تريد تقديم التوافق بين عمليات التحميل والعمليات الاخرى مثل التصفح.

سهل الاستعمال

البرنامج لا يقدم الكثير من التعقيدات ضمن واجهة الاستخدام التي تتسم ببساطتها حيث تقدم للمستخدم التعرف على كافة الوظائف الحيوية الرئيسية التي يقدمها من الوهلة الاولى ، ويشبه البرنامج كثيرا برامج التحميل الاخرى بحيث لن تحتاج الى معلومات او معرفة مسبقة ببرامج التحميل حتى تتمكن من تنفيد عمليات التنزيل.

تحميل ملفات التورنت

مشاركة الملفات

ميزة رائعة اضافية الى جانب تحميل الملفات وهي امكانية مشاركة التحميلات مع اي مستخدم حول العالم باستعمال تقنية التورنت لتتمكن من ارسال اي ملف سواء كان فيديو او لعبة او برنامج مباشرة الى احد اصدقائك الذي يبعدك الكثير كيلومترات من المسافة عنك ، وبذلك تستطيع رفع الملف ومشاركته لصديق مقرب او احد افراد عائلتك بكل سهولة.

مميزات برنامج لتحميل ملفات التورنت Features qBittorent

  • تحميل الملفات يتم بسرعة عالية موثوقة بواسطة هذا البرنامج.
  • يمكنك جدولة مهام التنزيل ليتم القيام بها في اوقات مخصصة.
  • اكمال التنزيلات التي توقفت بفعل مشكلة في الاتصال.
  • محرك بحث خاص مدمج يضمن لك الحصول على جمي انواع الملفات.
  • البرنامج يستهلك موارد معتدلة من المعالج والرام.
  • التوافق مع برامج الانتي فيروس لتقوم بعمليات فحص الملفات.

معلومات عن برنامج لتحميل ملفات التورنت qBittorent

🗓 اصدار البرنامج :4.5.5
📊 حجم البرنامج :34.1 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :The qBittorrent project

تحميل برنامج لتحميل ملفات التورنت qBittorent

اضف تعليق

أحدث أقدم