برنامج تحويل الفيديو

تحميل محول الفيديو للكمبيوتر Shutter Encoder

 Shutter Encoder برنامج قوي يقدم خصائص رائدة في مجال تحويل وسائط الميديا حيث يمكن استخدامه في تحويل صيغ الميديا بكل سهولة ويمتاز بدعمه لمختلف انواع الصيغ حيث انه يأتي مع كودك خاص به يخول له دعم الفيديوهات والافلام والصوتيات بكافة انواعها دون مشاكل ، ويمكن استخدام البرنامج في تحويل الفيديوهات الى ملفات صوتية مع ضمان جودة عالية في الصوت الذي يتم تصديره من خلال البرنامج.

الجدير بالذكر ان البرنامج يقدم خدمة رائعة وهي امكانية دمج ملفات الترجمة مع الفيديوهات والافلام حيث يمكن تحميل ملف الترجمة من الانترنت ودمجه مباشرة مع الفيلم للحصول عليه مترجما ، كما يحتوي ايضا على بعض الادوات الاضافية مثل دمج المقاطع وتغيير الصوت المصاحب للمقطع اضافة التقطيع دون ترميز كامل للمقطع ، ويمتاز ايضا هذا التطبيق بسرعته الكبيرة في مهام التحويل حيث يمكن ان يقوم على تحويل الفيديوهات كبيرة الحجم في وقت وجيز.

Shutter Encoder

ويقدم برنامج Shutter Encoder خاصية اضافة العلامة المائية على الفيديوهات حيث يتم دمجها بكل احترافية وذلك لحفظ الحقوق الخاصة بالمؤلف ولتجنب الاستحواذ على المقاطع واستخدامها حيث تضمن العلامة المائية حقوقك على الفيديو عند مشاركته على الانترنت.

- نقترح عليك -

ويدعم البرنامج استيراد اكثر من مقطع للواجهة بغرض تحويلها دفعة واحدة ويمكن استيرادها من خلال ميزة السحب والافلات او مستعرض الويندوز وتنفع الخاصية في حالة كنت ترغب في تحويل كافة المقاطع الى صيغة واحدة محددة حيث سوف تقود مهمة التحويل المتعدد الى توفير الجهد.

هل البرنامج مجاني ؟

يقدم البرنامج جميع الخدمات والمهام التي يمكنه تقديمها وتنفيدها بشكل مجاني وهذا يعني استخدامه دون قيود او حدود في ترميز الفيديوهات ومعالجتها دون حاجتك الى دفع تكاليف اضافية قد تفرضها بعض التطبيقات التي هي ايضا تقدم ما يقدمه هذا المحول ، كما ان الخدمات التي يذهب البرنامج الى تقديمها عالية الجودة وترقى الى مختلف تطلعات المستخدمين.

Shutter Encoder

سرعة التحويل

لدى محول الفيديو Shutter Encoder من التقنيات ما يكفي لجعل عمليات ومهام التحويل اسرع بمرات ولعل اهمها الاعتماد على مسرع الرسوميات وتخفيض استهلاك موارد المعالج والرامات ، وبسبب هذه التقنية فقط سيعمل البرنامج على توفير اكثر من 50 في المئة من وقت التحويل ناهيك عن معالجة قوية للفيديوهات وحفظ جودتها والحصول على افضل النتائج الممكنة.

الكثير من الاستخدمات

يمكن ان يدخل البرنامج في الكثير من الاستخدامات واهمها التشغيل على بعض الاجهزة حيث يسمح التحويل المباشر لبعض التنسيقات ضمان عملية تشغيل الفيديو على اجهزتك ، والاستخدام الاخر هو توفير تنسيقات يمكن رفعها على الانترنت مثل اليوتيوب وشبكات التواصل الاجتماعي حيث يمكنك الحصول على التنسيق والصيغة الانسب حتى تضمن موافقة الموقع على رفعها.

خيارات التعديل

قبل المرور الى مرحلة التنفيد والمعالجة لديك مجموعة من الخيارات التي تقبل التخصيص ووظيفتها تكون في تحسين جودة الفيديو بداية من توفر بعض الفلاتر التي تعمل على تحسين الفيديو وفلاتر الصوت وضبط الالوان والسطوع والاضاءة وغيرها ، ناهيك عن ضبط عدد الفريمات ومعدل بث الصوت وغيرها من عمليات التخصيص الاخرى وهذا سيعمل في تجهيز المحول على انتاج افضل الفيديوهات الممكنة.

تشغيل وعرض الفيديو

مميزات برنامج التحويل المجاني Shutter Encoder Features

  • الدعم الكامل لمختلف انواع الفيديوهات والصوتيات.
  • امكانية دمج ملف الترجمة مع الفيديو او الفيلم.
  • يمتاز بسرعة عالية في تحويل المقاطع.
  • قص المشاهد غير المرغوب فيها دون الحاجة الى تحويل.
  • اضافة العلامة المائية لحفظ الحقوق على الفيديوهات.
  • يقدم بعض التصحيحات على مستوى جودة الفيديو.

معلومات عن برنامج التحويل المجاني Shutter Encoder

🗓 اصدار البرنامج :17.9
📊 حجم البرنامج :100 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :shutterencoder

تحميل برنامج التحويل المجاني Download Shutter Encoder

اضف تعليق

أحدث أقدم