تقطيع الصور ودمجها

برنامج تحرير الصور للاندرويد مجانا Snapseed‏

سناب سيد Snapseed هو برنامج عملاق في مجال تحرير الصور الرقمية الشخصية والعائلية وكافة انواع الصور الاخرى الموجودة في ذاكرة التخزين لهاتفك او الميموري كارد ، حيث ان التطبيق يدعم استيراد سلس وسرعة وصول عالية للصور المخزنة ويمكن استخدام بعض تقنيات الفلترة المتاحة لتسهيل تصفح الملفات والتعديل فقط على الصورة المرغوب بها بين الصور المتعددة.

البرنامج يأتي مع مجموعة مدمجة من التأثيرات القوية التي سوف تضيف الشيء الكثير على صورك وتجعلها احترافية قدر الامكان ويمكن تخصيص التأثير بتمرير المؤشر الذي سوف يظهر مباشرة بعد اختيار التأثير الى جانب ذلك يمكن التراجع بكل سهولة في حالة لم يرق لك احدى التأثيرات ، الى جانب ذلك هناك ايضا بعض الاعدادات اليدوية لتخصيص الصور مثل ضبط الالوان والاضاءة والتشبع وهذا سوف يكون كافيا لاعطاء صورك حيوية ونظرة جديدة.

تحميل سناب سيد اخر اصدار

من خلال برنامج مونتاج الصور للاندرويد Snapseed ستتمكم ايضا من استخدام بعض الاطارات المرفقة في التطيبق ويمكن تخصيص حجمها وجعلها تتناسب بشكل مميز مع صورك الشخصية بشكل مميز ، فضلا عن ذلك يقدم ايضا ميزة اضافة النصوص على الصور مع تحكم شامل بحجم ولون وموضع النص في الصورة.

- نقترح عليك -

الجدير بالذكر ان سناب سيد يضم ايضا الفرشات التي ستخول لك إصلاح بعض الرتوش والعيوب بطريقة فنية ويمكن استخدامها في وضع بعض التأثيرات على جزء معين من الصورة ، هذا بالاضافة الى توفر البرنامج على ادوات اخرى في التحرير مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها وتحجيم الصور وتدويرها بزاوية 180 درجة او 90 درجة.

عمل كولاج احترافي

يقدم برنامج سناب سيد خيار لانشاء صور كولاج من خلال دمج مجموعة من الصور الشخصية الملتقطة بواسطة الكاميرا وذلك باستخدام مجموعة من القوالب الجاهزة للتخصيص التي سوف تمنحك اعداد متنوعة من الاطارات التي تسمح لك في النهاية من انشاء كولاج جميل من خلال تجميعة الصور ، والجدير بالاهتمام ان البرنامج يقدم ايضا امكانية اضافة بعض النصوص الى الكولاج لادراج العبارات الجميلة على صورك.

ميزة التراجع

في ظل التعديلات التي تقوم بها على الصور الخاصة بك يقوم التطبيق بحفظ جميع مهام التحرير التي قمت بها على صورك ليقدم لك التطبيق زر التراجع الذي يخول لك الرجوع خطوة او خطوات الى الوراء حتى تكون لديك فرصة دائمة للتراجع عن اي تعديل غير مرغوب به قمت بإدخاله على الصور الخاصة بك بما فيها التعديلات الغير ملائمة.

تعديل الصور الشخصية

الصور الشخصية

لديك كامل الحرية فيما يخص التعامل مع الصور الشخصية والعائلية وهذا قبل مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي لابهار اصدقائك او افراد عائلتك ، حيث انه لديك خيارات خاصة بتحسين مظهر الصور وتحويلها من الوضع العادي الى الوضع الاحترافي وذلك من خلال مجموعة الخيارات واهمها التحكم في الالوان بشكل يدوي وتخصيص الاضاءة او استخدام مجموعة من الفلاتر التي تعمل على تحسين جودة الصور.

مميزات تطبيق مونتاج الصور للاندرويد Features Snapseed

  • اصلاح بعض العيوب والروتوشات باستخدام الفرشات.
  • تلميع الصور من خلال ضبط الاضاءة والسطوع والتباين.
  • اضافة النصوص على الصور بتخصيصات قوية.
  • يقدم مجموعة متكاملة من التأثيرات والفلترات.
  • استخدام العديد من تأثيرات الابيض والاسود المتقدمة.
  • قص الصور وتحجيمها فضلا عن عكسها وتدويرها.

معلومات عن تطبيق مونتاج الصور للاندرويد Snapseed

🗓 اصدار البرنامج :2.21.0.566275366
📊 حجم البرنامج :27.00 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الاندرويد
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Google LLC

تحميل تطبيق مونتاج الصور للاندرويد Download Snapseed

اضف تعليق

أحدث أقدم