تحميل برنامج عرض ملفات البي دي اف للكمبيوتر
 SumatraPDF هو برنامج مميز في مجال قراءة وعرض ملفات البي دي اف الرقمية حيث يمتلك امكانيات واعدة في المجال ويمنح المستخدمين تنقل احترافي بين صفحات المستندات الرقمية التي يتم عرضها ليكون بهذا منافسا قويا لبرامج عرض البي دي اف مثل فوكسيت ريدر و ادوبي ريدر ، ما يميز البرنامج هو انه خفيف على موارد النظام المعالج والرامات ليكون بهذا مناسبا للحواسيب ذات الفئة المتوسطة والمقبولة كما انه يأتي بحجم صغير نسبيا.

يساعدك البرنامج في التحكم بشكل كامل اثناء عرض الصفحات ويمكن الاستعانة بالكيبورد حيث يدعم الكثير من الاختصارات الخاصة بضبط طرق العرض لتتمكن بذلك التنقل بين الصفحات والتمرير بينها اضافة الى تدويرها وعرض ملء الشاشة وغيرها من العمليات الاخرى التي يمكن القيام بها بكل سهولة ، وتشمل الادوات الاخرى الاضافية عرض صفحتين الى جانب بعضها مما يسهل عليك القراءة واكمالها بشكل سريع.

عرض الكتب والمجلات الالكترونية

يمكن ادراج المستندات الرقمية الى التطبيق من خلال استخدام تقنية الجر والافلات في واجهة التطبيق او استعمال مستعرض الويندوز المدعم مما يجعل استيراد الملفات اسهل واسهل بكثير ، علاوة على ذلك يحتوي البرنامج على اداة البحث السريع والتنقل بين الصفحات حيث يتم عرض محتويات المستند في قائمة مخصصة بالصفحات يمكن بكل سهولة التنقل بينها.

والجدير بالاهتمام ان برنامج يدعم نظام المفضلة بحيث سوف تتمكن من اضافة المستندات المفضلة لديك في القائمة ليسهل عليك لاحقا الاطلاع عليها وقرائتها في قادم الاوقات دون تعقيد.

خلاصة القول ان برنامج SumatraPDF هو خيار استراتيجي في مجال عرض وقراءة مستندات البي دي اف ويقدم مجموعة كبيرة من الادوات القوية في مجال العرض كما انه خفيف على الموارد ويمتاز بسلاسة في الاستخدام.

مميزات برنامج عرض ملفات البي دي اف Features SumatraPDF

  • يدعم عرض الكتب والمجلات وكافة المستندات بصيغ البي دي اف.
  • اضافة المستندات للعرض من خلال تقنية السحب والافلات.
  • يستهلك موارد معتدلة من المعالج والذاكرة العشوائية.
  • يدعم اختصارات الكيبورد في التحكم وادارة العرض.
  • يتوافق مع بعض الامتدادات الاخرى للمستندات XPS, DjVu, PDF, ePub, MOBI.
  • امكانية تحويل صفحات البي دي اف الى صور BMP.

    معلومات عن برنامج عرض ملفات البي دي اف SumatraPDF

    اصدار البرنامج :3.4.6
    حجم البرنامج :6.60 MB
    الناشر  :Sumatra PDF.
    توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج عرض ملفات البي دي اف SumatraPDF

    اضف تعليق

    أحدث أقدم